أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، رحيل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بعد تراجع النتائج والخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية بساحل العاج، وتعيين حسام حسن مديرا فنيا للفريق خلفا له.

تعليق فيتوريا على إقالته

وأكد عبر العزيز في حديثه مع مهيب عبد الهادي عبر ام بي سي مصر:" تفاجئت من قرار الاستغناء عن روي فيتوريا من تدريب منتخب مصر خاصة مع وجود مباراتين هامتين في تصفيات المونديال ثم البطولة الودية في الإمارات".

وتابع:" لعبنا 18 مباراة مع مصر فوزنا في 12 وتعادلنا في 5 وتلقينا هزيمة وحيدة أمام تونس، أحرزنا 46 هدف واستقبلنا 20 هدفا".

ياسر حمد: من يرتدي قميص الزمالك يحمل مسئولية الملايين.. وأشكر الشعب المصري على دعم القضية الفلسطينية عاجل.. حقيقة اعتراض محمد صلاح على تعيين حسام حسن مدربا لمنتخب مصر

وواصل:" فيتوريا شعر بصدمة بعد قرار إقالته وتعجب من أن بلد كبير بحجم مصر يتم اتخاذ القرارات بها بهذا الأمر، وقرارات دون تفكير وبتسرع وبتوجيه من السوشيال ميديا والجماهير".

وأختتم:" رد الفعل السريع كان صدفة لفيتوريا خاصة مع دخولك على فترة حاسمة في تصفيات كأس العالم وليس القرار الأنسب هو رحيل الجهاز الفني".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيتوريا روي فيتوريا إقالة فيتوريا اتحاد الكرة منتخب مصر أيمن عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي

قال الإعلامي خالد الغندور إن هناك قلق لدي الجهاز الفني لمنتخب مصر بسبب مستوي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

إقرأ أيضًا..

رضا عبد العال يعلق على مستويات الشناوي

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور:"حالة من القلق داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن بسبب المستوى المتراجع لمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وفقدانه التركيز في بعض المباريات وآخرها أمام الزمالك في السوبر الأفريقي".

تابع:"حسام حسن رغم قناعته الكبيرة بمحمد الشناوي لكنه قلقان من تذبذب مستوى الحارس الدولي، ويأمل في استعادة الحارس لمستواه وعدم تأثره نفسيا بعد الانتقادات التي تعرض لها بعد خطأه في مباراة السوبر الأفريقي".

وأكمل:"سعفان الصفير مدرب حراس مرمى منتخب مصر، له دور كبير مع الشناوي، وحريص على التواصل معه حول ضرورة التركيز وعدم الالتفات للانتقادات لأنه حارس مصر الأول".

واستطرد:"حسام حسن استقر حتى الآن على ضم الشناوي ومصطفى شوبير من الأهلي، ومحمد عواد من الزمالك بعد تألقه مع الزمالك وسيكون ضمه على حساب حمزة علاء حارس الأحمر، والمهدي سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري".

مقالات مشابهة

  • قائمة منتخب مصر: حسام حسن يستبعد إمام عاشور وعودة دونجا
  • تفاصيل اعتذار محمد عبد المنعم للتوأم قبل معسكر منتخب مصر
  • كواليس إعتذار محمد عبدالمنعم لحسام حسن قبل معسكر منتخب مصر
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • حسام حسن يستقر على قائمة منتخب مصر
  • خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • حسام حسن يُحدد 27 لاعبًا لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • حسام حسن يحضر مفاجأة غير سارة لإمام عاشور