أكد أيمن يونس نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن ما يحدث حاليًا في الكرة المصرية (دراماتيكي) مطالبا بضرورة مساندة ودعم التوأم حسام وإبراهيم حسن خلال المرحلة المقبلة، من أجل نجاحهم مع منتخب مصر.

رئيس اتحاد الكرة: نثق في نجاح حسام حسن مع منتخب مصر (فيديو)

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "لا مجال للفتنة في صفوف منتخب مصر ويجب علينا دعم حسام حسن، ولا أحد يعلم هل يفكر اتحاد الكرة بشكل صحيح أم خاطئ، لا يجيدون اخراج السيناريوهات بشكل جيد، الاتحاد الحالي لا يمتلك فن صناعة القرار".

وأضاف: "علاء نبيل شخصية محترمة وله رؤية ويمتلك خبرات كبيرة وقادر على النجاح، والمنتخب المصري خسر كارلوس كيروش كما خسرنا افكار كوبر، وحسام حسن قادر على صناعة العديد من الأمور الفنية الجيدة مع منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة".

وأكمل: "محمد صلاح له مكانة خاصة بالفعل وأصبح رمز كبير في الكرة الإنجليزية والمصرية وارفض الهجوم عليه ومن السهل حل أي خلافات، والمقارنة بين نجوم الكرة عبر التاريخ جهل وفتنة".

وزاد: "يجب على حسام حسن وإبراهيم زيارة كل الأندية وأن تكون هناك بداية جيدة، وعلينا الحذر من الفتنة داخل منتخب مصر، نريد الابتعاد عن العداوات، بل وهناك البعض أصبح يثير الأزمات ويحرف التصريحات من أجل صناعة المشكلات".

وأكمل: "المشرف على المنتخب هو حلقة الوصل بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة، ولو اتحاد الكرة لا يعلم حقوقه أو يعرفها علينا أن نعلمها لهم، وكنت عضوًا في مجلس الإدارة سابقا وتعرضنا للعديد من المواقف وكان هناك اختلاف داخل المجلس فقط، هناك لوائح ساهمت في وجود بعض الأشخاص الذين لا يستحقون التواجد وأصبحت (لعبة أصوات) وابتعدنا عن الكفاءة، اللائحة أهانت أمور كثيرة".

وأتم: "لابد من تصفية الأجواء بين جميع عناصر اللعبة في الوقت الحالي، وطالما رحل فيتوريا فلماذا لا يرحل على فيتور بيريرا الذي أخرج بعض التقارير ضد الحكام الدوليين، ولم يفعل شيئًا مطلقًا منذ تعيينه ولم يساهم في تجهيز الحكام أو صناعة أي طفرة، يجب رحيل بيريرا هو الآخر بعد مواطنه فيتوريا، يجب تقليل الخسائر قدر الامكان".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر حسام حسن ايمن يونس أخبار الرياضة محمد صلاح منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

جامعة الملك عبدالعزيز تنظم مهرجان الأفلام السينمائية لطلبة الجامعات السعودية والأكاديميين وصناع الأفلام

المناطق_واس

أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز عن إطلاق النسخة الثانية من مهرجان الأفلام السينمائية الطلابية؛ خلال الفترة من 4 – 5 ديسمبر المقبل، مستهدفًا الأكاديميين والمحترفين في صناعة الأفلام، والمؤسسات التعليمية والثقافية؛ وذلك بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات؛ مما يعد منصة حاضنة للإبداع السينمائي الطلابي، وتعزيز ريادة المملكة في مجال صناعة الأفلام مع توجهات رؤية المملكة 2030.

 

أخبار قد تهمك جامعة الملك عبدالعزيز تحقق المركز الثاني في هاكثون الابتكار في التعليم الإلكتروني 15 يوليو 2024 - 12:41 صباحًا جامعة الملك عبدالعزيز تضع 6 عوامل أساسية لإنجاح تطبيق الواقع الافتراضي الانغماسي 8 يونيو 2024 - 2:01 مساءً

 

وأوضح عميد كلية الاتصال والإعلام الدكتور أيمن ناجي باجنيد أن النسخة المطورة من المهرجان تسعى إلى تأسيس منصة ثقافية وفنية لتحفيز مواهب الطلبة في الجامعات السعودية في مجال الأفلام وتطويرها، وإيجاد وتعزيز التفاعل والترابط بينهم، إلى جانب مد الجسور بين صناع الأفلام الأكاديميين والمنتجين، مما يسهم في إبراز الهوية الثقافية السعودية وتعميقها.

 

وأكد أن أهداف المهرجان تتماشى مع الأهداف الإستراتيجية لهيئة الأفلام من خلال تنمية مواهب الطلاب في مجال صناعة الأفلام، وتقوية الروابط بين صناع الأفلام والمنتجين، مع تشجيع التفاعل الثقافي والأكاديمي.

 

وأفاد أن جوائز المهرجان ستُمنح لأفضل فيلم قصير، وأفضل فيلم وثائقي، وأفضل فيلم رسوم متحركة “أنيميشن”، وأفضل ممثل، وأفضل مخرج.

مقالات مشابهة

  • مرشح جديد لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • أيمن يونس: القمة دائمًا خارج التوقعات.. والأهلي قوته في الجماعية
  • أحمد مجاهد يعلن خوض انتخابات اتحاد الكرة بقائمة الخبرة والشباب
  • أحمد مجاهد يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • الآسيوي يمنح اتحاد الكرة العراقي عضوية المستوى الاحترافي
  • الصين تستعين بمدربي غريمتها اليابان لتطوير منتخبات الكرة للناشئين
  • عاجل.. شوبير يهاجم اتحاد الكرة لهذا السبب
  • عاجل.. تأجيل السوبر المصري وتحديد مواعيد جديدة بالتنسيق بين اتحاد الكرة ومجلس أبو ظبي
  • جامعة الملك عبدالعزيز تنظم مهرجان الأفلام السينمائية لطلبة الجامعات السعودية والأكاديميين وصناع الأفلام
  • اتحاد الكرة يقرر تمديد فترة تسجيل لاعبي فرق الدوري لمدة 7 أيام على أن تنتهي الفترة في الـ30 من الشهر الجاري