حياة المشاهير مليئة بالأسرار والكواليس، ودائما ما تكون محط إهتمام الكثير من الجمهور، ودائما ما نسمع عن سرقات غريبة في الوسط الفني، ويسلط الفجر الفني الضوء في هذا التقارير عن أغرب السرقات التي تعرض لها مشاهير العالم
 

سرقة أسنان العارضة الأمريكية تيفانيا وودز
 

في عام 2018، تعرضت تيفانيا وودز لسرقة فريدة من نوعها حيث سرقت أسنانها الصناعية من سيارتها.

وقامت بنشر تغريدة على تويتر تطلب فيها إعادة أسنانها.

سرقة شعر النجمة الأمريكية بريتني سبيرز

 

في عام 2007، قامت امرأة بسرقة قطعة من شعر بريتني سبيرز أثناء زيارتها لصالون. وتم بيع الشعر المسروق في مزاد علني على الإنترنت.

سرقة الباندا الألماني الشهير "كنتا"

 

في عام 2019، تم سرقة تمثال الباندا الألماني الشهير "كنتا" من أمام مطعم في برلين. وتم العثور على التمثال لاحقًا في حاوية نفايات قرب الموقع.

 

سرقة جمجمة المغني الأمريكي ماريلين مانسون

 

في عام 2012، تعرضت جمجمة مصغرة مصنوعة من البورسلين تحمل توقيع ماريلين مانسون للسرقة أثناء معرض فني في سويسرا. وقد تم استعادتها لاحقًا بعد أيام.

سرقة القط الأليف للمغنية الأمريكية تايلور سويفت

 

في عام 2019، تعرضت تايلور سويفت لسرقة قطتها الأليفة من منزلها في لوس أنجلوس. ونشرت تايلور صورًا للقط المسروق على وسائل التواصل الاجتماعي وطلبت مساعدة المعجبين لاستعادته.

روجينا تتعرض لسرقة

 

كشفت الفنانة روچينا عن تعرضها لسرقة هاتفها المحمول  أثناء تجوالها في شوارع باريس من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تايلور سويفت مشاهير هوليود

إقرأ أيضاً:

بعد رصد وتعقّب.. هكذا تم توقيف قاتل مواطن في حارة حريك أثناء تنفيذه عمليّة سرقة

أعلنت المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة انه بتاريخ 15-02-2024 وفي محلّة حارة حريك -الضّاحية، وأثناء قيام مجهولين بتنفيذ عمليّة سرقة دراجة آليّة، شوهدوا من قبل المدعو (ف. م. من مواليد عام ۱۹۹٦، لبناني)، الذي قام بالصّراخ عليهم من شرفة منزله، عندها أقدم أحد السّارقين على إطلاق النار عليه من مسدّس حربي وأصابه في رأسه، وتمّ نقله إلى المستشفى وما لبث أن فارق الحياة.

على أثر ذلك، باشرت شعبة المعلومات استقصاءاتها وتحريّاتها المكثّفة لكشف هويّة الفاعلين. وبتاريخ 16-02-2024، أوقفت اثنين من أفراد العصابة المتورّطين، وهما:

ح. ز. (من مواليد عام ۱۹۹۸، لبناني)
ي. ز. (من مواليد عام ١٩٩٤، لبناني)

وبالتّحقيق معهما، في حينه، اعترفا بإقدامهما على محاولة سرقة الدّراجة من محلّة حارة حريك، بالاشتراك مع المدعو (ع. ح. من مواليد عام ۱۹۹۸، لبناني). وأضافا أنه عند تنفيذهم عمليّة السّرقة قام أحد سكان المحلّة بالصراخ من شرفة منزله، فأقدم الأخير على إطلاق النار باتجاه الشخص الذي صرخ، وفرّوا جميعًا، ثم علموا لاحقا أن الشخص الذي أُطلِقَت النّار عليه قد فارق الحياة.

وبتاريخ 06-06-2024، وبعد عمليّة متابعة دقيقة استمرت لأربعة أشهر، تمكّنت القوّة الخاصّة في الشّعبة من توقيف (ع. ح.) بعمليّة محترفة في محلّة خلدة، وهو على متن سيّارة نوع "هيونداي سوناتا"، تم ضبطها. وبتفتيشه والسّيّارة، ضبط بحوزته مسدّس حربي وكميّة من الكوكايين.

بالتّحقيق معه، اعترف بما نُسِبَ إليه لجهة اشتراكه بمحاولة سرقة الدّراجة الآليّة، وأنه لدى كشف أمرهم من قبل أحد القاطنين في المحلّة، أقدم على إطلاق النّار باتجاهه من مسدّس حربي، ما أدّى إلى إصابته ووفاته على الفور، كما وبتنفيذه أكثر من /20/ عمليّة سرقة دراجة من مناطق مختلفة، منها: دير قوبل، طريق الجديدة، الشّويفات، بشامون، وعرمون، إما بمفرده أو برفقة آخرين، واعترف بتعاطي المخدّرات.

وتم ضبط المسدّس الحربي المستخدَم في جريمة القتل، وأجري المقتضى القانوني بحقّه، وأودع مع المضبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص.


مقالات مشابهة

  • حبس تشكيل عصابى لسرقة السيارات فى حلوان
  • تقرير أممي يُثير القلق: خطر سرقة الأعضاء البشرية للمهاجرين يتزايد
  • أمام صمت وزارة صديقي..تقرير أوروبي يؤكد تعرض المغرب لمخاطر سببها الجفاف
  • بعد رصد وتعقّب.. هكذا تم توقيف قاتل مواطن في حارة حريك أثناء تنفيذه عمليّة سرقة
  • ضبط تشكيلات عصابية لسرقة الهواتف والحقائب والسيارات بالقاهرة
  • استمرار حبس متهم بسرقة محتويات شقق سكنية فى القطامية 15 يوماً
  • لبنانية وسوري شكّلا عصابة لسرقة السيارات الحديثة.. هكذا وقعا في قبضة المعلومات
  • تجديد حبس شخصين وسيدة لسرقتهما موبايلات المواطنين بالقاهرة 15يوما
  • متهمان بسرقة الهواتف المحمولة: بنسرقها باستخدام دراجة نارية
  • الأجهزة الأمنية تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها