شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن احتجاجات عدن الغاضبة ترفع سقف مطالبها في وجه التحالف “فيديو”، عدن وكالة الصحافة اليمنية رفع المحتجون في عدن سقف مطالبهم خلال عودة الاحتجاجات بقوة اليوم .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات احتجاجات عدن الغاضبة ترفع سقف مطالبها في وجه التحالف “فيديو”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

احتجاجات عدن الغاضبة ترفع سقف مطالبها في وجه التحالف...
عدن / وكالة الصحافة اليمنية // رفع المحتجون في عدن سقف مطالبهم خلال عودة الاحتجاجات بقوة اليوم الى شوارع المدينة  تنديداً  بتردي الخدمات وانهيار الوضع الاقتصادي . وطالب المحتجون  بطرد التحالف وهتفوا ” برع برع ياتحالف ” . ونشر الناشط القيادي السابق في ” المقاومة الجنوبية ” عادل الحسني  مقطع فيديو يظهر محتجون يجوبون الشوارع في مديرية كريتر وهم يرددون هتافات ” برع برع ياتحالف ” . وقال الحسني ان التحالف حول عدن من أرض السلام الى منبع الكراهية والمناطقية .. مؤكداً ان التغيير يبدأ بأمثال الفتية الذي هتفوا اليوم دون خوف مطالبين بطرد التحالف . وأضاف الحسني بأنَّ الصوت سيتعالى حتى يسقط العروش الخائنة ويطرد المحتل.

مباشر من كريتر هكذا يهتف أبناء عدن #برع_برع_يا_تحالف بعد ثمان سنوات متخمة بالمظالم والأزمات وحكم العصابات، صنعت من عدن فريسة للصوص والقتلة والفسدة.تحولت عدن من أرض السلام إلى منبع الكراهية والمناطقية على يد التحالف وأدواته الدخيلة على هذه المدينة الجميلة.عرف أبناء عدن حقيقة… pic.twitter.com/gqTXOhy84w

— عادل الحسني (@Adelalhasanii) July 19, 2023

وتشهد مدينة عدن والمناطق المحتلة عموماً  لليوم السابع على التوالي احتجاجات غاضبة تنديداً بتردي  الخدمات وانهيار الوضع الاقتصادي في ظل اتهامات للتحالف بالوقوف وراء هذا الانهيار .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسبانيا.. انطلاق مهرجان ركض الثيران وسط احتجاجات نشطاء حقوق الحيوان

انطلقت فعالية ركض الثيران الشهيرة في مدينة بامبلونا بشمال إسبانيا، اليوم السبت، رغم احتجاجات نشطاء حقوق الحيوان.
واحتشد عشرات الآلاف من المتفرجين في الساحة، وارتدى معظمهم ملابس بيضاء تقليدية، ولوحوا بأوشحة حمراء وهتفوا "تحيا سان فيرمين".
أخبار متعلقة "ستارمر" يبحث مع "مودي" اتفاقية التجارة الحرة بين بريطانيا والهندأحدث دمارا في الكاريبي.. الإعصار "بيريل" يتحرك باتجاه غرب أمريكا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان سان فيرمين - د ب أركض الثيرانونقل التلفزيون الرسمي "آر تي في إي" مراسم بدء الحدث المثير للجدل بشكل متزايد ولكنه يحظى بشعبية على الهواء مباشرة.
ويشار إلى أن لاعب المنتخب الإسباني لكرة القدم نيكو ويليامز، 21 عاما، هو أحد المشجعين للحدث الذي لم يكن حاضرا بعد مساعدة إسبانيا فى الفوز على ألمانيا أمس الجمعة في بطولة أوروبا لكرة القدم.مهرجان سان فيرمينوقال لصحيفة "إيه إس" الرياضية الإسبانية: "عادة ما أكون هناك كل عام. هذه المرة لم يكن ذلك ممكنا، ولكن إذا وصلنا إلى النهائيات، فلا بأس بذلك تماما".
يشار إلى أن الفعالية تأتي في إطار مهرجان سان فيرمين الذي يستمر تسعة أيام بالمدينة، ويقام في بداية يوليو من كل عام.
وانطلق المهرجان رسميا منتصف النهار بفعالية تشوبينازو التقليدية وهي عبارة عن إطلاق صاروخ صغير من شرفة مجلس البلدية، أمام آلاف المشاهدين.مصارعة الثيرانوسوف تقام أولى عمليات ركض الثيران اعتبارا من الأحد. وتعود الاحتفالات بعيد القديس فيرمين شفيع منطقة نافارا، إلى القرون الوسطى وتتخللها مسيرات دينية وحفلات موسيقية ومصارعة ثيران.
وفي حين أن مهرجان سان فيرمين يشمل العديد من الحفلات الموسيقية والمواكب، فأن ركض الثيران ومصارعة الثيران هما أبرز الاحتفالات.حقوق الحيوانوخلال الفترة من 7 وحتى 14 من الشهر الجاري، يلاحق مئات الأشخاص ستة ثيران ضخمة، تبلغ زنة بعضها أكثر من 600 كيلوجرام، عبر أزقة المدينة الضيقة إلى حلبة الثيران حيث تقام مصارعة الثيران في المساء.
ويصاب العديد من الأشخاص سنويا خلال ركض الثيران عبر الأزقة إلى الحلبة وهي مسافة يبلغ طولها 875 مترا.
وتظاهر نشطاء حقوق الحيوان على مدار سنوات احتجاجا على ركض الثيران.
ورغم ذلك، مازال المهرجان يجذب آلاف الزوار من مختلف أنحاء العالم وبالأخص من أوروبا وأستراليا وأسيا والولايات المتحدة.

مقالات مشابهة

  • معظم الركّاب من العراقيين.. إيران ترفع أسعار تذاكر القطارات للأجانب- عاجل
  • لإبرام صفقة تبادل وإقالة نتنياهو.. أكثر من 2000 إسرائيلي ينظمون مظاهرات في تل أبيب
  • احتجاجات واسعة تعم إسرائيل على خلفية التقدّم في مفاوضات صفقة التبادل
  • احتجاجات في إسرائيل تطالب بانتخابات فورية
  • التحالف الوطني ينظم حفلا كبيرا لتكريم حفظة القرآن الكريم في الجيزة (فيديو)
  • احتجاجات في شبوة تنديدا بانقطاع الكهرباء
  • قبائل الحيمة تعتصم في ميدان السبعين بصنعاء
  • إسبانيا.. انطلاق مهرجان ركض الثيران وسط احتجاجات نشطاء حقوق الحيوان
  • حالة من عدم الإستقرار للعملة اليمنية.. أسعار الصرف اليوم في عدن وصنعاء
  • التماطل في تسليم شقق سكنية يخرج المتضررين للاحتجاج بمراكش