كشفت وزارة الداخلية، أنه عقب رصد الأجهزة الأمنية تعليق مدعوم بمقطع فيديو على أحد الحسابات بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، تضمن قيام قائد سيارة (ملاكى) بالإصطدام بأحد الأشخاص بمدينة العريش بشمال سيناء، إثر وجود خلافات سابقة.

أخبار متعلقة

«الداخلية»؛ تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال تطوير شبكة الصرف الصحى بالقاهرة

«الداخلية»: قطاع الحماية المجتعمية ينظم إحتفالية بمناسبة العام الهجرى الجديد 1445

ضبطت 5 متهمين.

. «الداخلية» تكشف تفاصيل فيديو قيام 3 سيدات بسرقة مشغولات ذهبية بالجيزة

قالت الداخلية في بيان اليوم، الأربعاء:«بالفحص تبين أنه بتاريخ 18الجارى تبلغ لقسم شرطة ثان العريش بوجود مشاجرة بين كلٍ من طرف أول (4 أشخاص – أحدهم مصاب بجرح قطعى بالذراع – مقيمين بدائرة قسم شرطة ثالث العريش)، طرف ثان (4 أشخاص – إثنين منهم مصابين بجروح متفرقة بالجسم – مقيمين بدائرة قسم شرطة ثان العريش)،حيث تم ضبط طرفى المشاجرة وبسؤالهم تبادلوا الإتهامات فيما بينهم، وذلك لحدوث مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كلًا منهما على الأخر بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات بسبب خلافات بينهم».

وأضافت: «وتبين أنه أثناء هروب الطرف الأول بسيارة قيادة أحدهم إصطدموا بأحد المواطنين (مقيم بدائرة القسم) مما أحدث إصابته عن طريق الخطأ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق».

الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر، اخبار الحوادث حوادث المصري اليوم شرطة العريش مشاجرة العريش

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

السعودية تعدم المجادعة قصاصا لقتله الشهراني.. والداخلية تكشف تفاصيل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الثلاثاء، تنفيذ حكم الإعدام "القتل قصاصا" بحق مواطن أقدم على قتل مواطن آخر في منطقة عسير.

وورد في بيان الداخلية: "أقدم نايف بن طارش بن أحمد المجادعة - سعودي الجنسية - على قتل سالم بن سلمان بن سالم الشهراني - سعودي الجنسية - وذلك بإطلاق النار عليه مما أدى إلى وفاته إثر خلاف بينهما".

وتابعت: "بفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه، والحكم بقتله قصاصًا، وأيد من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا وأيد من مرجعه، وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني / نايف بن طارش بن أحمد المجادعة - سعودي الجنسية – يوم الثلاثاء بتاريخ 3 / 1 / 1446هـ الموافق 9 / 7 / 2024م بمنطقة عسير".

وأضافت: "وزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص حكومة المملكة على استتباب الأمن وتحقيق العدل، وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين أو يسفك دماءهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره..  والله الهادي إلى سواء السبيل".

مقالات مشابهة

  • الداخلية تضبط لصوص السيارات بأسلوب المغافلة
  • مصر.. فيديو شنق كلب على شجرة يشعل تفاعلا والداخلية ترد
  • مصر.. تداول فيديو لسقوط شخص على سيارة شرطة داخل نفق.. والداخلية توضح
  • تفاصيل تداول فيديو شخص على سيارة شرطة داخل أحد الأنفاق بالإسماعيلية
  • الداخلية تكشف تفاصيل حرامي نفق الإسماعيلية
  • الداخلية تكشف حقيقة سقوط شخص على سيارة شرطة بنفق الثلاثيني
  • الداخلية تكشف ملابسات سقوط شخص على سيارة شرطة بالإسماعيلية
  • امرأة تكشف تفاصيل محاولة زوجها التخلص منها وأطفالها حرقًا
  • السعودية تعدم المجادعة قصاصا لقتله الشهراني.. والداخلية تكشف تفاصيل
  • الداخلية تكشف حقيقة إشهار شخص سلاح لترويع المواطنين