أكد عماد عماد سليمان ، المشرف العام على فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي  أنه لا صحة لما نشر بشأن وجود خلافات بين مجلس إدارة النادي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، والجهاز الفني للفريق بقيادة  إيهاب جلال.

وقال الكابتن عماد سليمان في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي: "البعض يهدف إلى هدم استقرارنا، بعد الخروج من النفق المظلم، والعودة إلى الطريق الصحيح مرة أخرى، وذلك من خلال نشر أخبار مغلوطة لا صحة لها على الإطلاق".

وتابع عماد سليمان : "تناول البعض أخبار كاذبة عن توتر العلاقة بين الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال وأعضاء مجلس الإدارة، وهذا أمر غير صحيح".

واستطرد: "الجميع على قلب رجل واحد داخل النادي من أجل خدمته واستعادة أمجاده، وسنعمل جاهدا على تحقيق طموحات الجماهير المتعطشة لاستعادة الانتصارات والألقاب".

وأتم: "أطالب كل من ينتمي إلى الإسماعيلي الالتفاف حول النادي للنهوض سويا فلا وقت للخلافات ولا وقت لنشر أخبار تهدف إلى هدم استقرار النادي والوقوف جانب الفريق الأول و إيهاب جلال ".

 تدريبات متنوعة خلال مران الدراويش

واصل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي تدريباتهأمس الثلاثاء  على الملعب الرئيسى لإستاد الاسماعيلية خلال فترة التوقف الحالية، استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا منتصف فبراير الجاري بمسابقة الدوري الممتاز.

بدأ المران بمحاضرة فنية من قبل الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال أعقبها تنظيم مجموعة من التدرييات البدنية قبل أن يتطرق لتنفيذ عدد من الجمل الخططية وسط تعليمات مستمرة من أعضاء الجهاز الفني.

هذا وقد خاض حراس المرمى تدريبات حول كيفية التعامل مع الكرات الثابتة وكذلك العرضية تحت إشراف مدربهم مصطفى كمال.

الجدير بالذكر أن الفريق سيخوض وديتين أمام فريقي غزل المحلة والداخلية يومى 7و8 فبراير استعدادا للمباراة المذكورة.

الإسماعيلي يضم عبد الرحمن الدح لاعب طنطا

أتم مسئولو نادي الإسماعيلي، التعاقد مع عبد الرحمن الدح، لاعب فريق الكرة الأول بنادي طنطا، لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بتوصية من كابتن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق.

وأعرب الدح عن سعادته بالانضمام لصفوف الفريق قائلا: "حققت أحد أحلام حياتي بالانتقال لصفوف الإسماعيلي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع خلال المرحلة المقبلة".

وأضاف: "أشكر كابتن إيهاب على منحي فرصة الانتقال لصفوف الإسماعيلي، وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق أهداف الفريق خلال المرحلة المقبلة".

وتابع: "جئت من نادي جماهيري كبير قضيت فيه سنوات طويلة وسيبقى في قلبي دائما، وانتقلت لواحد من أكبر الأندية في الشرق الأوسط وإفريقيا، لتبدء رحلة جديدة في مسيرتي بعد سنوات من الاجتهاد مع طنطا".

وأتم: "أعد جماهير الإسماعيلي ببذل كل ما في وسعي لإسعادهم، وأشكر جماهير طنطا على دعمهم لي خلال السنوات الماضية، ولا أجد كلام لوصف مدى حبي لهم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عماد سليمان سليمان الاسماعيلي أبو الحسن النادي ايهاب جلال عماد سلیمان إیهاب جلال

إقرأ أيضاً:

33 ألف مخالفة سير الأسبوع الماضي ضحت 590 مليونا في صندوق الدولة

تمكنت مصالح الأمن من تسجيل 32 ألفا و931 مخالفة سير، وإنجاز 5344 محضرا أحيلت على النيابة العامة، واستخلاص 27 ألفا و587 غرامة صلحية، وذلك خلال الأسبوع الممتد من 17 إلى 23 يونيو.

وأشار بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، الثلاثاء، إلى أن المبلغ المتحصل عليه بلغ 5 ملايين و905 آلاف و025 درهما، فيما بلغ عدد العربات الموضوعة بالمحجز البلدي 3048 عربة، وعدد الوثائق المسحوبة 5344 وثيقة، وعدد المركبات التي خضعت للتوقيف 171 مركبة.

في سياق متصل، لقي 27 شخصا مصرعهم، وأصيب 2215 آخرون بجروح، إصابات 120 منهم بليغة، في 1580 حادثة سير سجلت داخل المناطق الحضرية، خلال الفترة نفسها.

وعزا المصذر ذاته الأسباب الرئيسية المؤدية إلى وقوع هذه الحوادث، حسب ترتيبها، إلى عدم انتباه السائقين، وعدم احترام حق الأسبقية، والسرعة المفرطة، وعدم ترك مسافة الأمان، وعدم انتباه الراجلين، وتغيير الاتجاه بدون إشارة، وعدم احترام الوقوف المفروض بعلامة « قف »، وعدم التحكم، وتغيير الاتجاه غير المسموح به، وعدم احترام الوقوف المفروض بضوء التشوير الأحمر، والسير في يسار الطريق، والتجاوز المعيب، والسير في الاتجاه الممنوع، والسياقة في حالة سكر.

كلمات دلالية أمن المغرب حوادث طرق

مقالات مشابهة

  • الأخدود يقترب من ضم لويس فيليبي بالإعارة لصفوف الفريق
  • سبب وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. عانى من مرض خطير
  • انفراد.. الزمالك (يُضيع) مواهبه بيده بتجميد تعدى الشهر والحل (الرحيل المجاني)
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة المصري بالدوري
  • عماد النحاس يوجه نصيحة للأندية قبل بداية الموسم القادم
  • 33 ألف مخالفة سير الأسبوع الماضي ضحت 590 مليونا في صندوق الدولة
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدرب آينتراخت فرانكفورت
  • مفاجأة بشأن مفاوضات مانشستر يونايتد وتين هاج
  • علي ماهر يطالب مهاجم المصري بتحسين مهاراته التهديفية
  • لافيينا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 10 يوليو المقبل