العرب القطرية:
2024-07-07@02:17:38 GMT

حفلات غنائية على المسرح المكشوف بـ «كتارا»

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

حفلات غنائية على المسرح المكشوف بـ «كتارا»

تنظم قطر للسياحة بالتعاون مع شركة تذكار للإنتاج الفني، مجموعة من الحفلات لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي، وذلك تزامناً مع فعاليات بطولة كأس آسيا قطر 2023.
وتضم قائمة النجوم المشاركين في هذه الحفلات: نجوى كرم، أحمد سعد، نوال الكويتية، موضي ورحاب الشمراني، بالإضافة إلى المايسترو المغربي أمين بودشار.
وتقام جميع الحفلات على المسرح المكشوف بالحي الثقافي «كتارا»، حيث أُطلقت أولى الحفلات في السابع والعشرين من يناير الماضي، بليلة تجمع الفنانتين السعوديتين موضي ورحاب الشمراني، فيما أقيمت الليلة الثانية في الأول من فبراير وأحيتها الفنانة اللبنانية
نجوى كرم.


ويُحيي الليلة الثالثة غدا الخميس الموسيقار المغربي بو دشار، على أن تحيي الفنانة نوال الكويتية الليلة الرابعة الجمعة 9 فبراير، وتختتم الحفلات بليلة مصرية يحييها أحمد سعد في الحادي عشر من فبراير الجاري.
يأتي ذلك ضمن جهود قطر للسياحة لإسعاد جماهير كأس آسيا المتواجدة في قطر حالياً وكذلك الأسر والعائلات القطرية والمقيمين، عن طريق اختيار نخبة منوعة من أفضل نجوم الأغنية العربية لتواكب بهم الأجواء الرائعة التي تحتضنها الدوحة خلال فترة إقامة البطولة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر قطر للسياحة نوال الكويتية المسرح المكشوف كتارا

إقرأ أيضاً:

80 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد الكينج محمد منير لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات مهرجان العلمين بدورته الثانية، المقرر إقامتها يوم 11 يوليو الجاري وسط حضور جماهيري ضخم.

وكشف موقع تذكرتي عن فئات تذاكر حفل الكينج محمد منير، وتبدأ بسعر 600 جنيه للتذكرة العادية، و80 ألفًا للتذكرة VIP داخل الصالة والتي تتيح الفرصة لتواجد 10 أشخاص.

فعاليات مهرجان العلمين بدورته الثانية 

يقدم مهرجان العلمين هذا العام فعاليات جديدة ومختلفة بجانب فعالياته الأساسية، مع إضافة عروض مسرحية، بالتعاون مع هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، التي سترعى في مهرجان العلمين 4 مسرحيات و3 حفلات غنائية، وفي المقابل مهرجان العلمين سيرعي في الرياض مسرحيتين وحفلات غنائية.

ويشهد مهرجان العلمين 2024، برامج استثنائية متنوعة بين المسرح والغناء والعروض الخاصة بالطفل، من خلال 5 مهرجانات وهى (مهرجان الترفيه، مهرجان الموسيقى والمسرح، مهرجان الرياضة، مهرجان نبتة للطفل، مهرجان الطعام)، رافعين شعار "العالم علمين" وعلم فلسطين بجانب العلم المصري.

تتضمن هذه الفعاليات إقامة 10 حفلات غنائية لأبرز النجوم المصريين والعرب، أبرزهم عمرو دياب، محمد منير، كاظم الساهر، تامر عاشور، ديانا حداد، ويجز، كايروكي، سعاد ماسي وآخرين.

مقالات مشابهة

  • 80 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • فرقة نهاوند تحيي حفلا غنائيا في الساقية.. الليلة
  • رامي عياش يستعد لإحياء سلسلة من الحفلات الغنائية في صيف 2024
  • معلومات عن المسرح الروماني المكشوف في العلمين الجديدة.. يضم 1000 كرسي
  • انخفاض سعر البيتكوين إلى أقل من 55 ألف دولار للمرة الأولى منذ 27 فبراير 2024
  • حقيقة حصول محافظ البحيرة على درجة الدكتوراة في عام واحد فقط.. فيديو
  • كاظم الساهر حمزة نمرة ويجز عمر خيرت| فئات غنائية متنوعة في مهرجان العلمين 2024
  • بايدن يعترف بإخفاقه في المناظرة ويعلق: لقد مررت بليلة سيئة
  • حفلات غنائية وموسيقية فى المهرجان الصيفى علي مسارح الأوبرا في القاهرة والإسكندرية ودمنهور
  • بعد سنة على إطلاقها.. ثريدز تسجل 175 مليون مستخدم نشط شهرياً