أوضح أيمن عبد العزيز، مدرب منتخب مصر السابق في جهاز البرتغالي روي فيتوريا، عن كواليس الأزمة التي حدثت بين محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، ومحمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي، خلال معسكر منتخب مصر الأخير بكأس أمم إفريقيا.

عبد العزيز يكشف حوار فيتوريا مع ثلاثي مصر

وأكد عبر العزيز في حديثه مع مهيب عبد الهادي عبر ام بي سي مصر:" ما حدث بين كهربا وأبو جبل هو شد ملعب طبيعي ويحدث بشكل طبيعي في كل مران خاصة الذي يشهد حماس كبير".

وتابع:" الأمر كان تداخل بين اللاعبان ولم يقترب كل فرد من الآخر مجرد شد في الحديث بصوت عالي والثنائي دخل فب لحظتها إلى غرف خلع الملابس، وأكمل باقي اللاعبين المران".

"طارق حامد السبب".. كواليس حديث مدرب مصر مع إمام عاشور بعد واقعة ترك المران عقب ارتباط أسمه بالعودة للأهلي.. أول تعليق من محمد فضل على عودته للقلعة الحمراء برعاية القيعي

وواصل:" الشد في كرة القدم ليس خطأ وعشت كل ذلك، وكان هذا الموقف في نهاية المران خلنا غرف التغيير تصافح الثنائي ثم اتجهنا لتناول العشاء، وانتهى الأمر تماما، ولا أعلم ما يحدث في نفوسهم وعلمت مفاوضات الأهلي عقب مباراة الكونغو".

وأختتم:" لا توجد أزمة في مفاوضات النادي خلال معسكر المنتخب، والموافقة اتخذت بشكل شفهي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر أيمن عبد العزيز مدرب مصر مدرب منتخب مصر كأس أمم أفريقيا محمد أبو جبل محمود كهربا

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: أزمة الديربي أثرت على الفريقين بالتساوي

 أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد أن حكم الديربي، ماتيو بوسكيتس فيرير، "اتخذ القرار الصحيح" عندما قرر إيقاف المباراة، على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو في الدقيقة 69 بسبب إلقاء أغراض على الحارس تيبو كورتوا.

أنشيلوتي: أزمة الديربي أثرت على الفريقين بالتساوي


وصرح أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقب المواجهة: "لقد كان تصرفا صحيحا من جانب الحكم لأنه كان ينبغي إيقاف المباراة بضع دقائق والذهاب إلى غرفة خلع الملابس. لقد كان قرارا صحيحا ولم يرق لأحد إيقاف اللقاء ولكن أعتقد أن الحكم تصرف جيدا".

تقرير قمصان يبرئ إمام عاشور وأفشة من "خناقة" السوبر الأفريقي فيديو.. تصرف غريب من مورينيو والحكم يعاقبه

ولم يرغب أنشيلوتي في إبداء رأي بشأن العقوبة التي قد ينالها أتلتيكو مدريد بعد أحداث الليلة الماضية، قائلا: "إنني مجرد مدرب، يجب علي تقييم الجانب الرياضي وإدارته. هناك من هم أكثر خبرة مني لاتخاذ القرار الصائب".
واستبعد أن يكون التوقف قد أثر على فريقه وسمح لمنافسه بأخذ الأنفاس.

وقال: "بالتأكيد لا، لقد كانت مباراة بها هذه المشكلة التي أثرت على كلا الفريقين بالتساوي لأنهما أرادا اللعب ولكن قرار الحكم كان صائبا".

وأخيرا كشف المدرب الإيطالي عما قاله الحكم له ولدييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد قبل إيقاف المباراة: "لقد أخبرنا أنهم رموا قداحات مرتين، وإذا ألقوا أغراضا مرة أخرى، فسيتعين عليه إيقاف المباراة للراحة لمدة عشر دقائق ثم سنبدأ مرة أخرى".
 

مقالات مشابهة

  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • مدرب منتخب الشاطئية يطالب الجبلاية بتوفير مباريات ودية
  • أنشيلوتي: أزمة الديربي أثرت على الفريقين بالتساوي
  • سبب نقل محمود كهربا للمستشفى.. 7 علامات تستدعي زيارة الطبيب عند ظهورها
  • عاجل.. كهربا يتعرض لوعكة صحية مفاجئة وينقل إلى المستشفى (تفاصيل)
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • بوبريق: أزمة المصرف المركزي حُسمت والكرة في ملعب مجلس النواب لحسم الأمر
  • تفاصيل المران الصباحي للإسماعيلي استعدادا للموسم الجديد
  • تفاصيل المران الصباحي للإسماعيلي استعدادًا للموسم الجديد
  • تفاصيل آخر يوم في حياة عبد الناصر.. «هيكل» يروي الوداع الأخير