صحافة العرب:
2024-09-11@05:33:47 GMT

- ميلان يضم رسميا نجم الكمار حتى 2028

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

- ميلان يضم رسميا نجم الكمار حتى 2028

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ميلان يضم رسميا نجم الكمار حتى 2028، هاى كورة 8211; أعلن نادي ميلان الإيطالي، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع لاعب الوسط تيجاني ريندرز، بعقد لمدة 5 سنوات، .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميلان يضم رسميا نجم الكمار حتى 2028، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميلان يضم رسميا نجم الكمار حتى 2028

هاى كورة – أعلن نادي ميلان الإيطالي، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع لاعب الوسط تيجاني ريندرز، بعقد لمدة 5 سنوات، قادما من الكمار الهولندي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي. وقال بيان النادي الإيطالي:”يسر نادي إيه سي ميلان الإعلان عن انضمام تيجاني ريندرز إلى الروسونيري من ألكمار بشكل دائم. وقع لاعب خط الوسط الهولندي عقدًا مع النادي حتى 30 يونيو 2028، وسيرتدى القميص رقم 14″. وأضاف:”ولد في 29 يوليو 1998 في زفول ، ولعب تيجاني في نظام شباب إف سي توينتي حتى عام 2015 عندما عاد إلى مسقط رأسه للتوقيع مع بي إي سي زفول ، حيث ظهر لأول مرة مع الفريق في 13 أغسطس 2017 (زوول 4-2 رودا جيه سي). انضم إلى الكمار في الموسم التالي ثم لعب مع فريقهم الاحتياطي لمدة عامين قبل أن يظهر لأول مرة في الفريق الأول. واصل تسجيل تسعة أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة في إجمالي 105 مباراة بالدوري الهولندي. في 29 مايو 2023 ، تلقى أول استدعاء دولي كامل له للمشاركة في نهائي دوري الأمم في هولندا”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هرب من أرمينيا ولمع اسمه في الوسط الفني بالقاهرة.. من هو المصور فان ليو؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- شكلّت القاهرة مدينة عالمية ومليئة بالحياة في أربعينيات القرن العشرين، مع احتضان العاصمة المصرية آنذاك العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم، واعتبارها ساحة للتغيرات السياسية.

وكان المصور الفوتوغرافي الأرمني الأصل، ليفون بويادجيان، الذي كان معروفًا باسم "فان ليو"، شاهدًا على هذه الفترة، وهو أمر تعكسه مهنته الحافلة.

وفي مقابلة مع موقع CNN بالعربية، قالت علا سيف، وهي مديرة أرشيف الصور الفوتوغرافية والسينما بمكتبة الكتب النادرة والمجموعات الخاصة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، حيث تبرع المصور بأعماله: "يُُعتبر أرشيف فان ليو شاهدًا على عدة عصور لأن نطاقه الزمني يمتد من الأربعينيات إلى الثمانينيات".

استوديو بسيط في منزل العائلة المصور ليفون بويادجيان مع جندي خلال الحرب العالمية الثانية في القاهرة.Credit: American University in Cairo

هربت عائلة بويادجيان من أرمينيا إلى مصر، عندما كان يبلغ الرابعة من عمره فقط، حيث اختلط في مدارس القاهرة  مع أطفال الجاليات الأجنبية، والأطفال المصريين، وتعلم اللغة العربية.

وفي مرحلة الدراسة الجامعية، تعرّف بويادجيان إلى صديق صيني مقيم في القاهرة علّمه التصوير.

وأفادت سيف: " فكّر والده أن يوجّهه لهذا المجال التي احترفه الكثير من الأرمن آنذاك، أي التصوير الفوتوغرافي".

وبداية عمل بويادجيان في استوديو شهير بالقاهرة  خلال فترة الأربعينيات يُدعى "استوديو فينوس" ، حيث اكتشف عشقه للتصوير، وقرّر والده مساعدته بافتتاح استوديو تصوير خاص به.

المصور الأرمني الأصل مع معلمه الصيني.Credit: American University in Cairo

ولكن بما أن الأوضاع المادية للعائلة كانت محدودة، خصص الأب جزءًا من شقتهم العائلية وحولّه إلى استديو  في عام 1942، بشرط أن يكون شقيق بويادجيان الأكبر، أنجلو، شريكًا له في هذا النشاط التجاري.

وثق بويادجيان العديد من النجوم، ومن بينهم الكوميدي حسان فايق.Credit: American University in Cairo

وانفصل الشقيقان بعد خلاف وقع بينهما، وقام بويادجيان بشراء استوديو آخر مجاور من مصور في عام 1947، وشكل ذلك فترة انتقالية قام فيها "ببلورة اسمه المهني"، على حد تعبير سيف.

أجواء تنافسية ووجوه مألوفة صورة أنيقة للممثلة لبنى عبد العزيز.Credit: American University in Cairo

ومارس بويادجيان مهنته في أجواء فنية تنافسية في محيط وسط القاهرة، وكان مربع وسط البلد شهيرًا باستوديوهاته الفنية، ما جعله الموقع المثالي لإبراز اسمه.

النجمة شريهان.Credit: American University in Cairo

وأوضحت سيف أن "طريقه للنجاح لم يكن سهلًا"، لافتة إلى أنه "كثيرًا ما كان يري وجوهًا جديرة بالتصوير، وكان يقوم بتصويرها بلا مقابل مادي".

مقالات مشابهة

  • الفنان الهولندي چاستن دي يجير : الأداء الحركي قائم على علاقة توازن بين الجسد والأرض
  • ميلان يرفض التعاقد مع لاعب جديد بعد إصابة نجم الفريق
  • هرب من أرمينيا ولمع اسمه في الوسط الفني بالقاهرة.. من هو المصور فان ليو؟
  • وزير النفط: سيتم إيقاف حرق الغاز تماماً مع نهاية 2028
  • وزير النفط يعلن إيقاف حرق الغاز تماماً مع نهاية سنة 2028
  • رسميا.. الزمالك يعلن استعارة محمد حمدي من إنبي
  • توماس بارتي مطلوب في برشلونة وأتلتيكو مدريد
  • بن رمضان يقود تونس للفوز على جامبيا
  • رسميا.. الوداد المغربي يضم مباي نيانج مهاجم ميلان السابق
  • الوداد البيضاوي يتعاقد مع مهاجم ايس ميلان الإيطالي