كشفت اللجنة المنظمة للنسخة السابعة والعشرين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد امس عن اكتمال كافة التجهيزات لبطولة قطر ماسترز للجولف التي ستنطلق يوم الخميس على ملاعب نادي الدوحة للجولف.وسيشارك في البطولة ما يقارب 140 لاعباً من 44 دولة بمن فيهم اللاعبون المحترفون الذين سبق لهم الفوز بلقب البطولة في نسخ سابقة.


وتعد بطولة قطر ماسترز من أكبر البطولات العالمية التي تقام في دولة قطر وتحظى بتغطية إعلامية واسعة على مستوى العالم، حيث تتم تغطيتها من خلال حوالي (35) محطة تلفزيونية عالمية تبث المنافسات إلى نحو (90) دولة وتوفر المشاهدة الحية لأكثر من 500 مليون مشاهد.
وأعرب فهد ناصر النعيمي أمين السر العام بالاتحاد القطري للجولف، في المؤتمر الصحفي  يوم أمس للإعلان عن اكتمال الترتيبات، عن تفاؤله بأن تحقق هذه النسخة من البطولة نجاحاً كبيراً حيث سيتنافس اللاعبون المتميزون هنا في قطر للفوز بكأس ( اللؤلؤة )، مؤكداً جاهزية ملعب نادي الدوحة لاستضافة البطولة.
وأشار الى أن البطولة في العام الحالي تشهد مشاركة 8 من اللاعبين الذين سبق لهم التتويج بلقب البطولة .وتقدم فهد النعيمي بالشكر الى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية على دعمه لرياضة الجولف ولهذه البطولة مما كان له أثر واضح في تميزها، كما تقدم بالشكر إلى البنك التجاري الراعي الرسمي للبطولة.
وأوضح النعيمي أنهم يتطلعون لنسخة متميزة  وكشف أن قطر ستكون حاضرة باللاعب صالح الكعبي، بينما تشارك السعودية باللاعب عثمان الملا وايوب من المغرب وشيرغو الكردي من الأردن.
وأضاف النعيمي بأن المنافسة ستكون بمثابة فرصة كبير للاعبين العرب لاكتساب الخبرات والاستفادة الفنية بالمشاركة مع نجوم عالميين وأسماء كبيرة في الجولف مبينا أن الأجواء مثالية للمشاركين الذين يتمتعون بخبرات كبيرة.
من جانبه قال حسين العبد الله المدير العام التنفيذي رئيس قطاع التسويق ورئيس الخدمات المصرفية المميزة بالبنك التجاري إنهم في البنك سعيدون بانطلاق النسخة السابعة والعشرين من بطولة البنك التجاري قطر ماسترز للجولف 2024 بالتعاون مع الاتحاد القطري للعبة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر قطر ماسترز للجولف نادي الدوحة للجولف قطر ماسترز

إقرأ أيضاً:

شركة مدينة مصر تترقب تمويلاً بقيمة 9 مليارات جنيه من تحالف يقوده البنك التجاري الدولي

تترقب شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير موافقة تحالف مصرفي بقيادة البنك التجاري الدولي CIB، للحصول على تمويل بقيمة 9 مليارات جنيه.

وقالت «مدينة مصر للإسكان والتعمير» في إفصاح مرسل للبورصة المصرية، " نود أن نوضح أن الشركة تسعي دائما إلى توفير سبل تمويل مختلفة وذلك بالعمل مع عدة بنوك".

وأشارت إلى أنه بالنسبة لما تم نشره عن حصول الشركة على تمويل بقيمة 9 مليارات جنيه من خلال تحالف بقيادة البنك التجاري الدولي CIB، فإن الموضوع لم يكتمل بعد، موضحة أنه لايزال في مرحلة الموافقات الداخلية لدى البنوك المشاركة في القرض واستيفاء التوقيعات اللازمة.

اقرأ أيضاًبفائدة 27%.. بنك نكست يواصل طرح شهادات الادخار ذات العائد المتناقص

«فاروق» يشهد توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الوزارة والبنك الزراعي المصري وشركة MAFI

بـ 64.7 مليون دولار.. «البنك الأوروبي» يوافق على تمويل إنشاء محطة طاقة رياح برأس غارب

مقالات مشابهة

  • اكتمال عقد المتأهلات لربع نهائي بطولة الصين
  • مصر تكتسح أمريكا بنتيجة 12-3 استعدادا لبطولة العالم للكروكية
  • انطلاق بطولة أرامكو للفرق في الصين بمشاركة سفيرات جولف السعودية
  • محافظ بورسعيد يناقش مع اتحاد الخماسي الحديث الاستعدادات لاستقبال بطولة العالم
  • 27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
  • 27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة بنسختها التاسعة
  • شركة مدينة مصر تترقب تمويلاً بقيمة 9 مليارات جنيه من تحالف يقوده البنك التجاري الدولي
  • المغرب يستحوذ على المراكز الأولى بالبطولة العربية للمراحل السنية للجولف
  • بينها اليمن.. اكتمال قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم
  • هيدالجو يحقق الفوز في إسبانيا ليقترب من الإمارات