كشف عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم في النادي الأهلي كواليس عدم إتمام صفقة انتقال محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا لصفوف الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الاهلي حقيقة صفقة محمد بسام


وحاول الأهلي ضم محمد بسام من سيراميكا كليوباترا بعد تعرض محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق للإصابة بخلع في الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

قبل أن يتجه الأهلي ليتعاقد مع محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وقال “القيعي” عبر قناة ناديه: "حاولنا ضم محمد بسام ومنذ اللحظة الأولى كان هو الخيار الأوقع والأقرب لضمه".

وأضاف: "القيادات الكبيرة في سيراميكا كليوباترا كانت مُتفهمة موقف النادي الأهلي ولكن أصحاب القرار في الملعب كان موقفهم مختلفًا".

اليوم... إعلان نتجية الالتماسات بزراعة جامعة عين شمس عضو بالحزب الجمهوري يكشف كواليس الانتخابات الأمريكية

وواصل: "طلبات سيراميكا كليوباترا لترك محمد بسام لا يمكن سماعها وليس مناقشتها والأهلي لن يصل به الأمر للموافقة على هذه المطالب".

وأتم تصريحاته "نادي الداخلية أبدى من البداية مرونة في انتقال محمود الزنفلي إلى الأهلي وكل الأرقام التي تقال عن الصفقة غير صحيحة".

محاولة أخيرة من الأهلي لحسم صفقة مصطفى أشرف


ويجري مسئولو النادي الأهلي محاولة أخيرة مع نادي بوروسيا مونشجلادباخ الألماني لشراء خدمات لاعبه مصطفى أشرف قبل غلق باب الانتقالات الشتوية أمس الثلاثاء، من خلال محاولة تخفيض المطالب المالية للنادي الألماني الذى يرغب فى الحصول على مبلغ يقترب من 500 ألف دولار للموافقة على بيع اللاعب.

الاهلي 

ويحاول الأهلي حسم صفقة مصطفى أشرف وتلبية احتياجات مارسيل كولر المدير الفني، سواء بضمه للفريق الأحمر فى يناير الجاري، أو تأجيل الصفقة للصيف المقبل، فى ظل رغبة ناديه فى الاحتفاظ بخدمات اللاعب حتى نهاية الموسم، لصعوبة توفير بديل الفترة الحالية.

كما يجري الأهلي محاولة مع مصطفى أشرف ووالده لتقليل مطالبهما المالية للموافقة على الانضمام إلى الأهلي، وفى حال عدم الوصول لاتفاق مع النادي واللاعب سيتم صرف النظر عن ضم اللاعب بشكل نهائي أو تأجيل ضم اللاعب إلى الصيف المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى النادي الأهلي حارس سيراميكا محمد بسام سیرامیکا کلیوباترا محمد بسام

إقرأ أيضاً:

صفقة الزمالك الجديدة تقود الجبهة اليسرى في نهائي السوبر الإفريقي.. ليس محمد حمدي

استقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الدفع بمحمود بنتايج في التشكيل الأساسي خلال مباراة السوبر الأفريقي المرتقبة أمام الأهلي، والتي ستقام اليوم الجمعة، حيث سيتولى بنتايج مسؤولية قيادة الجبهة اليسرى.

وأفادت مصادر خلال تصريحات صحفية، أن فرص بنتايج ازدادت بشكل ملحوظ في الساعات الأخيرة قبل المباراة، مما جعله الخيار الأنسب لهذه المهمة الهامة.

بالأسماء.. قائمة الزمالك النهائية في نهائي كأس السوبر الإفريقي بقيادة رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الوحدة في دوري روشن السعودي

وكان الزمالك قد أنهى تدريباته مساء أمس على ملعب نادي الشباب السعودي، استعدادًا لهذه المواجهة المهمة ضد الأهلي في السوبر الأفريقي.

وفي سياق متصل، فقد تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي خلال تصريحات تليفزيونية قائلا: "لدي معلومة غير مؤكدة، بأن محمود بنتايج هو من سيقود الجبهة اليسرى للفريق".

مقالات مشابهة

  • على رأسهم "زيزو".. الزمالك يفتح ملف تجديد عقود النجوم
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • صفقة تاريخية.. غوغل تستعيد موظفًا سابقًا بـ 2.7 مليار دولار
  • 25 دقيقة.. التعادل يسيطر على كلاسيكو الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي
  • رئيس جهة الدارالبيضاء “يمرر” صفقة تواصل بـ839 مليون لشركة مقربة من حزب الإستقلال
  • صفقة الزمالك الجديدة تقود الجبهة اليسرى في نهائي السوبر الإفريقي.. ليس محمد حمدي
  • فيصل زيدان لـ «الفجر الرياضي»: بالحسابات الأهلي سيحسم السوبر بثنائية.. وجوميز يتحمل عواقب الصفقة الجديدة.. هذه نقطة ضعف الأبيض