مصراوي:
2024-07-07@02:48:09 GMT

مصطفى الفقى: لهذا السبب تتعاون مصر مع تركيا عسكرياً

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

مصطفى الفقى: لهذا السبب تتعاون مصر مع تركيا عسكرياً


كتبت -داليا الظنينى:
قال الدكتور مصطفى الفقى المفكر السياسى: إن مصر دولة لها تاريخ عريق والأتراك كانوا ينظرون لها نظرة لها خاصة، مبينا أنه حينما وصل أردوغان للحكم كانت علاقته جيدة بمصر.

وأضاف الفقى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج يحدث فى مصر الذى يقدمه الإعلامى شريف عامر، المذاع على قناة إم بى سى مصر، مساء الثلاثاء، التعاون بين مصر وتركيا عسكريا فى الوقت الراهن جاء بعد نظر أردوغان إلى الجانب الإقليمى والقوى الموجودة فى المنطقة.

وأوضح أن مصر وتركيا شعرت بخطر مشترك بعد حرب غزة، لافتا إلى أن قطر لعبت دورا كبيرا في التهدئة بين مصر وتركيا.

وأكد أن تركيا دولة عصرية براجماتية بحته والإسلام فى تركيا إسلام أوروبى والخلاف مع تركيا لا يشبه منطق الخلاف مع إيران، موضحا أن تغير العلاقات بين مصر وتركيا حاليا سينعكس على المستوى الإقتصادى.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: سعر الفائدة كأس الأمم الإفريقية معرض القاهرة الدولي للكتاب أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 مصطفى الفقي مصر تركيا التعاون العسكري طوفان الأقصى المزيد مصر وترکیا

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. نانسي عجرم تتصدر تريند جوجل

 

تصدرت اسم النجمة اللبنانية نانسي عجرم تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار أنباء حول ظهورها بحفل ليلة وردة في الرياض. 

 

حيث شاركت  نانسي عجرم بصور من حفل “ليلة وردة الجزائرية” الذي أُقيم مساء أمس الخميس في جدة، برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، احتفاءً بالنجمة الراحلة وردة الجزائرية، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقت بتعليق قالت فيها: “شكرًا المستشار تركي آل الشيخ وشكرًا لهيئة الترفيه التي غيرت معالم الفن في عالمنا ووطننا العربي”.

تعليقات الجمهور على منشور نانسي عجرم

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات. 

 

سعر فستان نانسي عجرم

ارتدت نانسي عجرم في الحفل فستانًا أسود، مصمم من الدانتيل والسكوين، بتصميم لبناني من توقيع إيلي صعب، ويصل سعره إلى 443 ألف جنيه مصري.

أبدعت نانسي خلال الحفل بأداء أغنية “قال إيه بيسألوني” لعبد الوهاب محمد وسيد مكاوي، إضافة إلى أغنيتي “بتونس بيك” و”لولا الملامة”، ما لقي تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.


 

تركي آل الشيخ يدخل نانسي عجرم لعالم السينما
 

وفي سياق منفصل، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مشروع فيلم سينمائي يجمع بين الهضبة ونانسي في أول تجاربها في التمثيل، خلال الاحتفال بالعرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 بالرياض. 

 

آخر أعمال نانسي عجرم 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال نانسي عجرم أغنية مقسوم، والتي جاءت من فيلم للفنانة ليلى عبوي ويحمل نفس اسم الأغنية، وحازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... ناصيف زيتون يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. لطفي لبيب ونجوى فؤاد تريند جوجل
  • إذا رأيت هذه الخطوط البيضاء على صدر الدجاج فلا تشتريها.. لهذا السبب
  • لهذا السبب... نادين الراسي تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • إليسا تجتمع مع آدم فى إسبانيا لهذا السبب
  • رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • أردوغان سيدعو بشار الأسد وفلاديمير بوتين لزيارة تركيا
  • لهذا السبب.. نانسي عجرم تتصدر تريند جوجل
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب