شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كشف هوية جثة مجهولة عُثر عليها بنهر النيل بإدفو شمال أسوان، كشفت مباحث شرطة إدفو، هوية الجثة المجهولة التي تم العثور عليها بنهر النيل بنجع المعمارية بقرية البصيلية بإدفو شمال أسوان، والتي تم نقلها إلى .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كشف هوية جثة مجهولة عُثر عليها بنهر النيل بإدفو شمال أسوان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كشف هوية جثة مجهولة عُثر عليها بنهر النيل بإدفو شمال...

كشفت مباحث شرطة إدفو، هوية الجثة المجهولة التي تم العثور عليها بنهر النيل بنجع المعمارية بقرية البصيلية بإدفو شمال أسوان، والتي تم نقلها إلى مشرحة إدفو تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وكلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وكشف هوية القتيل.

تلقي مأمور قسم شرطة إدفو، بلاغًا بالعثور على جثة مجهولة بنهر النيل، وبالانتقال، خلو الجثة من مستندات تدل على هويته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة إدفو وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقال مصدر أمني: بأنه بعد ساعات من تصوير الجثة بمعرفة رجال الأدلة الجنائية بالمديرية لمحاولة التعرف عليه من قبل المترددين على أقسام الشرطة، وأضاف المصدر: أنه بعد فحص جميع بلاغات التغيب، خاصة التي تحمل نفس أوصاف المتوفي ربما تكون أسرته قد حررت محضرًا بتغيبه.

لافتًا إلى أنه تم أخذ بصمات الجثة لمطابقتها بالبصمات في الأدلة الجنائية، ربما يكون المتوفي سبق أن تم أخذ بصماته من قبل في إحدى القضايا، وبتكثيف التحريات توصلت الأجهزة الأمنية، إلى أن الجثة لشاب يدعى:"عبيد.ح" 25 عامًا من نجع الشماخية بذات القرية والمدينة المذكورة، وأشار المصدر إلى أن تقرير الطب الشرعي سوف يُحدد سبب الوفاة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التی تم

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل سقط من شرفة شقة بالطابق الخامس بسوهاج

لقي طفل في التاسعة من عمره يقيم بدائرة قسم أول سوهاج مصرعه أثناء لهوه على شرفة الشقة الخاصة بهم بالطابق الخامس إختل توازنه وسقط أرضا وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج العام وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد تلقي قسم شرطة أول سوهاج بلاغًا بسقوط طفل من شرفة شقه بالطابق الخامس ووفاته بدائرة القسم .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم لمحل الواقعة وبالفحص تبين أنه أثناء لهو الطفل "أحمد . ح . ا . ح" 9 سنوات تلميذ يقيم بذات العنوان بشرفة الشقة خاصتهم بالطابق الخامس إختل توازنه وسقط أرضاً مما أدى إلى وفاته وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج العام .

وبسؤال كل من :- والدة المتوفي "هيام . ع . ع . ص" 40 سنة ربة منزل وعم المتوفي "تاج . ا . ح . ا" 44 سنة موظف يقيمان بذات العنوان بمضمون ما سبق ولم يتهما أحد بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهه الجنائية، بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة سقوط من علو، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

وفي سياق آخر لقي طفل في السادسة من عمره يقيم بدائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج مصرعه صدمته دراجة بخارية يقودها طالب يبلغ من العمر 21 سنة يقيم بدائرة قسم أول سوهاج حال عبوره الطريق بدائرة قسم ثان سوهاج وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد نور عمر رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي قسم شرطة ثان سوهاج بلاغا بوجود حادث تصادم ومتوفي بدائرة القسم .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم لمكان الحادث وبالفحص تبين أنه أثناء سير الدراجة البخارية قيادة "عبد الرحمن . س . م . ع" 21 سنة طالب يقيم قسم أول سوهاج بالشارع المشار إليه أختل مقود الدراجة بيده وإصطدم بالطفل "حسين . ع . ق . ح" 6 سنوات يقيم دائرة مركز أخميم حال عبورة الطريق مما أدى لوفاته -  وتم نقل الجثة لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة .

 وبسؤال قائد الدراجة البخارية ووالد المتوفي "عبد الفتاح . ق . ح . ق" 42 عامل يقيم بذات الناحية قرر بمضمون ما سبق وأضاف الأول بأنه أثناء سيره فوجئ بالطفل المذكور يعبر الطريق أمامه ولم يتمكن من مفاداته فاصطدم به بطريق الخطأ ونفى الأخير الشبهة الجنائية، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة شاب غرق فى نهر النيل بقنا
  • تعميم صورة سيّارة وسائقتها... صدمت أحد المواطنين وفرّت إلى جهة مجهولة
  • الأسباب مجهولة .. وفاة 3 أشخاص في حريق مستودع بميلانو
  • تي باي تكشف عن هوية جديدة للعلامة التجارية
  • مصرع طفل سقط من شرفة شقة بالطابق الخامس بسوهاج
  • في 7 نقاط.. تعرف على محاور التنمية التي تعمل عليها «حياة كريمة»
  • الخارجية الأميركية: لا تقييمات عن هوية المسؤول عن تفجيرات أجهزة الاتصال بلبنان
  • ما أبرز الميزات التي ستحصل عليها عند الترقية إلى آي أو إس 18″؟
  • خبير أثري: وزارة الآثار كشفت عن نقوش أصلية لسطح «معبد إدفو»
  • العثور على جثة متفحمة يستنفر السلطات بمراكش والغموض يلف الحادث