صدى البلد:
2024-10-02@05:28:40 GMT

بعد انضمامه للزمالك.. تصريحات نارية لـ ياسر حمد

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

نشر الاعلامي مينا ماهر تصريحات نجم الزمالك ياسر حمد عبر حسابة بموقع فيسبوك.

وكتب مينا ماهر عبر فيسبوك : ياسر حمد عبر قناة الزمالك: اعرف نادي الزمالك من و انا في الخارج نادي الزمالك من اكبر الاندية في الشرق الاوسط و افريقيا.. اشكر ادارة نادي الزمالك بعد التعامل المحترم معي داخل النادي، حالة الفريق مطمئنة و هناك حالة من الود و الحب داخل نادي الزمالك و المنافسة مع زملائي ستكون في صالح الفريق .

 

ومنح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات خاصة لكل من ياسر حمد ومحمد شحاتة ثنائي الفريق، على هامش المران الذي أقيم ظهر امس الثلاثاء، على ملعب النادي استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري.

وعقد جوميز جلسة مع الثنائي خلال التدريبات نقل لهما العديد من التعليمات الفنية ومنحهما بعض المهام الخططية لتنفيذها استعداداً للفترة المقبلة.

و قام المدير بمتابعة الثنائي أثناء التقسيمة الفنية وتنفيذ المطلوب منهما وأشاد بتنفيذهما للتعليمات المطلوبة .

ويواصل فريق الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير  الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ياسر حمد الزمالك أخبار صفقات الزمالك نادی الزمالک یاسر حمد

إقرأ أيضاً:

تراجع شعبية مبابي في فرنسا منذ انضمامه لريال مدريد

أظهر استطلاع رأي تراجع شعبية نجم ريال مدريد، كيليان مبابي، وتضرر صورته العامة في فرنسا منذ مغادرته ملعب "حديقة الأمراء".

وانتقل مبابي (25 عاما) فترة الانتقالات الصيفية إلى النادي الملكي قادما من سان جيرمان في صفقة مجانية مخلفا جدلا واسعا في فرنسا.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2نجم ليفربول السابق يدفع من ماله الخاص للعب بدوري الدرجة الرابعةlist 2 of 22.5 مليون فرنسي يتابعون كرة القدم بشكل غير قانونيend of list

وأجرت شركة "أودوكسا" استطلاعا للرأي شمل 1005 أشخاص تفوق أعمارهم 18 عاما، بالإضافة إلى 434 لاعب كرة قدم من الهواة.

وسجلت نسبة الفرنسيين الذين يحملون رأيا إيجابيا عن مبابي تراجعا لافتا (54%) بانخفاض قدره 12 نقطة مقارنة بنتيجة أبريل/نيسان الماضي.

وأشار موقع "آر إم سي سبورت" إلى أن صورة مبابي العامة تضررت بشكل واضح حيث يرى 58% فقط من المشاركين أن هذا المهاجم شخص ودود، متراجعا بـ22 نقطة عما كان عليه الحال عام 2019.

وأظهر الاستطلاع أن 57% يرون مبابي "قريبا من الجمهور" (بانخفاض 19 نقطة) بينما يصفه 35% فقط بـ"المتواضع" (بانخفاض 31 نقطة).

شارة القيادة

في المقابل، يعتقد 52% من المشاركين أن مبابي هو الخيار الجيد لارتداء شارة قيادة منتخب "الديوك" بينما يرغب 54% في أن يعين المدرب ديدييه ديشامب لاعبا آخر قائدا، في حين يرغب 58% منهم أن يتولى أنطوان غريزمان (البالغ 33 عاما) المهمة.

وعلى المستوى الرياضي، ثمة شبه إجماع على أن مبابي سينجح في ريال (73%) كما أن 57% يعتقدون أن الملكي سيكون أقوى بوجود النجم الفرنسي.

ولعب مبابي حتى الآن 7 مباريات بالدوري الإسباني، سجل خلالها 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

كما يرى 59% من المشاركين في الاستطلاع أن الدوري الفرنسي أصبح أقل إثارة في غياب مبابي، بينما يعتقد 52% أن سان جيرمان تراجع بعد رحيل الدولي الفرنسي.

لكن في الواقع حقق النادي الباريسي بداية قوية ولم يهزم في جميع المسابقات، برصيد 6 انتصارات وتعادل واحد، كما سجل 21 هدفا واستقبلت شباكه 5 أهداف فقط، ويبدو أنه وجد الطريقة الصحيحة لتعويض هدافه.

مقالات مشابهة

  • محمد إبراهيم: اتربيت على المكسب في الزمالك ولا أنظر لقميص الفريق المنافس
  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر
  • أبو مسلم: لم أتوقع خسارة الأهلي للسوبر.. وأحمد بلال أخطأ في تصريحات ضد الزمالك
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • تراجع شعبية مبابي في فرنسا منذ انضمامه لريال مدريد