بوابة الفجر:
2024-07-06@01:53:00 GMT

أول ظهور لـ فادي إبراهيم بعد بتر ساقه

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

آثار الفنان اللبنادي فادي إبراهيم قلق جمهوره في مصر بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة منذ أيام أدت إلى بتر قدمه،  نتيجة ضعف مضاعفات مرض السكري، واضطر لغسيل الكلى.

 

وظهر فادي إبراهيم، من داخل المستشفى بعد استقرار حالته الصحية، وفقًا لما قاله نقيب المهن التمثيلية بـ لبنان.

كشف نعمة بدوي نقيب المهن التمثيلية في لبنان، تطورات الحالة الصحية للفنان وطمأن الجمهور على حالته، بعد بتر ساقه منذ ثلاثة أسابيع بسبب تداعيات إصابته بمرض السكري، كما أكدت أن حالته مستقرة لكنه سيمكث في المستشفى لمدة شهرين آخرين لحين تمام شفائه.

 

نبيلة عبيد تطمأن الجمهور على صحة فادي إبراهيم

 

وفي وقت سابق، طمأنت الفنانة نبيلة عبيد الجمهور على الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم، وكتبت عبر حسابها الشخصي ب “إنستجرام” منشور قائلة: “اطمأنت تليفونيًا على صحة الزميل الفنان اللبناني بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا في بيروت.. وأسعدني بخبر قرب تعافيه وعودته إلى نشاطه المعتاد، فادي ممثل عملاق تعاونا سويًا في مسلسل البوابة الثانية وأتمنى أن يجمعنا عمل فني من جديد في القريب العاجل”.

 

آخر أعمال فادي إبراهيم


والجدير بالذكر آخر أعمال فادي إبراهيم هو مسلسل الزمن الضائع الذي عُرض عام 2022، وتناول العمل في إطار درامي، حول الطبيب رأفت نعوم الذي يحاول توفير قلب بديل لابنته المريضة حنان، ويصدم بسيارته فتاة بائعة يناصيب وينقلها إلى بيته للعلاج، وتموت ابنته فجأة فيقرر دفنها فورًا ويدعي أن الفتاة المصدومة هي ابنته ويسافر إلى فرنسا مدعيًا علاجها هناك، وبعد مرور سنوات يتعرض الطبيب لعارض صحي وتظهر خبايا الماضي وتنكشف الحقائق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مضاعفات مرض السكر الأزمة الصحية فادي إبراهيم تطورات الحالة الصحية الفنانة نبيلة عبيد مرض السكر فادی إبراهیم

إقرأ أيضاً:

بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند

تصدر الفنان القدير توفيق عبد الحميد محرك البحث جوجل بعد أن انتشرت أخبار في الساعات الأخيرة عن تدهور الحالة الصحية، متأثرًا بإصابته بمشكلات صحية متعددة بالظهر والقدم، أدت لالتزامه منزله منذ فترة طويلة، وعدم القدرة على الحركة نهائيًا.

 

وكان قد حرص “الفجر الفني” على الإطمئنان على صحة الفنان توفيق عبد الحميد، حيث طمأن جمهوره معلقًا: «الحمد لله على كل حال أنا بخير» مشيرًا أنه مستعد لاستقبال كل أقدار الله ليعيش مطمئنا.

 

اعتزال توفيق عبد الحميد


أعلن الفنان توفيق عبد الحميد اعتزاله الفن بشكل نهائي، في أكتوبر الماضي 2023، وكشف أن سبب قراره هو سوء حالته الصحية، التي أصبحت متأخرة ولا تساعده في استمراره بالمهنة بشكل عام.


وكتب توفيق عبد الحميد منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيه: “ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل، ولذلك أعلن اعتزالي”.

 

وكان توفيق عبد الحميد قد أعلن في شهر إبريل عام 2022، عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك اعتزال التمثيل بعد انتهائه من تصوير دوره في مسلسل يوتيرن، وكتب منشورًا، معلقًا: “أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيًا”.

 

ثم أعلن عن عودته للفن بعد قرار اعتزاله وذلك بعد انتهائه من تصوير مسلسل "يوتيرن" وكتب منشور أعلن فيه سبب ذلك، حيث قال أن قرار اعتزاله يعود إلى حالته الصحية، مطالبًا الجميع احترام رغبته في عدم الحديث عن القرار.

مقالات مشابهة

  • بعد تعرضه لحادث سير.. زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالته الصحية
  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • توفيق عبدالحميد يرد على أخبار تدهور حالته الصحية
  • بعد شائعة تدهور حالته الصحية.. توفيق عبد الحميد يشكر جمهوره
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • توفيق عبد الحميد يكشف عن حقيقة تدهور حالته الصحية
  • «بعد تدهور حالته الصحية».. أول تعليق من الفنان توفيق عبد الحميد
  • أول تعليق من الفنان توفيق عبد الحميد بعد تدهور حالته الصحية
  • جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية
  • أول تعليق من زوجة مدحت شلبي على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير