قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة ربة منزل بالسجن المؤبد بسبب قتل زوجها لخلافات بينهما بعد شكها في أنه متزوج من أخرى بدائرة قسم شرطة السلام .

وكشفت التحقيقات أن المتهمة "ر.ا" ربة منزل قتلت زوجها "ج.م" عامل بعد خلافات دائمة لاعتقادها بأنه متزوج عليها، واستمر الشجار بينهما عدة سنوات حتى قررت الزوجة قتل زوجها بوضع سم بداخل الطعام  لاعتقادها بخيانته والزواج من جارتها.

وقالت للزوجة في تحقيقات النيابة العامة، إنها بدأت في التفكير بطريقة التخلص من زوجها فقامت بشراء "سم فئران" من أحد المحلات ووضعته في عصير برتقال قدمته إلى زوجها الذي فقد الوعي وخرجت روحه إلى بارئها في ثوان معدودة.

وتضيف الزوجة أنها اتصلت علي شقيق الزوج وأخبرته أن زوجها لم يستيقظ من نومه وعندما حضر شقيق زوجها اتصل على الطبيب وأخبره أن أخيه توفي وتوجد شبهه جنائية في وفاته، وأخطر الشرطة.

حاولت الزوجة إخفاء قتلها زوجها، لكن مع الضغط اعترفت بقتله لكثرة الخلافات ومعايرته لي دائما، وشكي أنه تزوج من أخري لتصبح الحياة بيننا مستحيلة.

وكشفت مناظرة النيابة العامة أن الجثة لذكر في العقد الرابع من العمر وبه تسمم غذائي نتيجة أخذ سم أثناء تناول الطعام.

من جانبه، قال شقيق الزوج إن المجني عليه كان يقيم في حاله ويخرج لعمله في الصباح حتى ساعات متأخرة من الليل وطيلة الوقت يعمل ليكفي احتياجات بيته، لكن زوجته سليطة اللسان تتشاجر معه وتتهمه بالخيانة وأنه متزوج، ولأنه شك في الزوجة لخلافاتها الدائمة وأن شقيقه ضربها قبل الواقعة بأسبوع وهددها بالطلاق وطردها خارج مسكن الزوجية وأخذ أبنائه. 

وأضاف شقيق المجني عليه أن الزوجة اتصلت يوم الواقعة لتخبره بأن شقيقه قاطع النفس وظهر عليها الارتباك عند سؤالي عن شقيقي، وعندما أحضرت الطبيب للكشف عليه أخبرنا بأنه توجد شبهة جنائية  في وفاته، حاولت أن تخرج من البيت، لكني منعتها وعندما حضرت الشرطة وسألوها أنكرت في بادئ الأمر وبالضغط عليها اعترفت بارتكاب واقعة القتل وأنها وضعت السم للتخلص منه.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ألقت القبض علي ربة منزل بتهمة قتل زوجها وبمواجهتها أنكرت في بداية الأمر وبالضغط عليها اعترفت بارتكاب الواقعة وأرشدت عن السم المستخدم في جريمتها، وأنها خرجت قبل الواقعة بيوم وقامت بشراء سم فئران لتضعه لزوجها وتخلص عليه

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إرتكاب الواقعة السجن المؤبد القبض على ربة منزل

إقرأ أيضاً:

ربة منزل تذبح زوجها في ظروف غامضة بالمنشأة

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه جنوب محافظة سوهاج من كشف غموض العثور على جثة عامل يبلغ من العمر 34 سنة يعمل بدولة الكويت يقيم بناحية عزبة النمر دائرة المركز مسجاة على الأرض بحمام شقته بالطابق الأول علوي بمنزلهم مصابًا بجرح قطعي بالرقبة من الأمام ذبحته زوجته بسبب خلافات زوجية بينهما وجرى ضبط المتهمة التي اعترفت بارتكاب الواقعة تفصيليا وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة المنشاه بلاغا بوفاة شخص بشقته داخل منزلهم بناحية عزبة النمر بدائرة المركز .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص تبين وجود جثة "عبد الحميد . م . ع . م" 34 سنة يعمل بدولة الكويت يقيم بناحية عزبة النمر بدائرة المركز مسجاة على الأرض بحمام شقته بالطابق الأول علوي بعقار مكون من طابقين يرتدي كامل ملابسه وبمناظرتها تبين إصابته بجرح قطعي بالرقبة من الأمام كما تبين سلامة النوافذ وأبواب الشقة وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاه المركزي .

وبسؤال كل من :- والده "مبارك . ع . م . ع" 58 سنة مزارع وزوجته "ولاء . خ . ف . ت" 20 سنة ربة منزل تقيم بذات الناحية أفاد الأول بأن نجله المذكور متزوج من أربعة أشهر ويرجح قيامه بإحداث إصابته بنفسه التي أودت بحياته لوجود خلافات زوجية بينه وبين زوجته وعقب عودتها أكتشفت وفاة زوجها المذكور بحمام الشقة وبه إصابة بالرقبة وأفادت زوجته بقيامها بالتوجه إلى عيادة "نساء وتوليد" ببندر المنشاه وعقب عودتها أكتشفت وفاة زوجها بحمام الشقة وبه إصابة بالرقبة ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك .

 

توصلت جهود فريق البحث الجنائي إلى أن وراء إرتكاب الواقعة زوجة المجني عليه "ولاء . خ . ف . ت"، وعقب استصدار اذن النيابة العامة تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات أقرت بصحتها وإعترفت بإرتكابها الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • قطار محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية وربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه الأبرز
  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد
  • خيط الجريمة.. الخلافات المالية تكشف لغز العثور على جثة نقاش فى القاهرة
  • زوجة تشكو زوجها: احتجز ابنتى ورفض تمكينى من رؤيتها رغم تدهور صحتى
  • طعنة نافذة.. تشريح جثة سيدة قتلها شقيق زوجها بالمطرية
  • "رفضوا يسلفوه فلوس".. كواليس مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالمطرية
  • "عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • النيابة تطلب تحريات المباحث في التعد بالضرب على شاب بالمرج
  • مقتل ربة منزل على يد زوجها في طنطا
  • ربة منزل تذبح زوجها في ظروف غامضة بالمنشأة