شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن مداهمة للجيش . مخزن أسلحة وذخيرة وكمية من المخدرات، دهمت وحدة من الجيش اللبناني، تؤازرها دورية من مديرية المخابرات، منازل مطلوبين في بلدة حورتعلا بعلبك، وأوقفت المواطن ح.م. المطلوب بجرم إطلاق .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مداهمة للجيش.

.. مخزن أسلحة وذخيرة وكمية من المخدرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مداهمة للجيش... مخزن أسلحة وذخيرة وكمية من المخدرات
دهمت وحدة من الجيش اللبناني، تؤازرها دورية من مديرية المخابرات، منازل مطلوبين في بلدة حورتعلا - بعلبك، وأوقفت المواطن (ح.م.) المطلوب بجرم إطلاق النار. كما ضبطت مخزن أسلحة وذخيرة وسيارتين وكمية من المخدرات.وسُلمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوف بإشراف القضاء المختص.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بأكثر من 260 ألف ريال: “الرحمة” توقع اتفاقية لبناء مخزن سيخدم احتياجات الأسر المتعففة

مسقط – أثير

وقعت جمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة يوم أمس الخميس اتفاقية بناء مخزن الجمعية مع شركة أبرار الشرق الأوسط بقيمة إجمالية قدرها 260,854 ريالًا عمانيًا، وقد وقعت الاتفاقية من جانب الجمعية المكرمة سناء بنت عبدالرحمن الخنجرية رئيسة مجلس إدارة الجمعية ومن جانب الشركة عمران بن محمد بن سعيد رئيس مجلس الإدارة.

وتبلغ مساحة المخزن الواقع بمنطقة حلبان في مدينة سندان 2000 متر مربع ، حيث ستصل مساحة البناء إلى 1760 مترًا مربعًا، وتهدف الاتفاقية لإقامة مخزن متعدد الأغراض لخدمة احتياجات الأسر المتعففة، حيث سيتم توزيع كافة المساعدات العينية الجديدة والمستعملة واستلام التبرعات العينية المختلفة -وعلى سبيل المثال لا الحصر؛ الأغطية البلاستيكية والمواد الغذائية والملابس المستعملة والجديدة والأثاث وأوانِ الطبخ وألعاب الأطفال ومستلزمات الإغاثة والأجهزة الإلكترونية والطبية.

ويأتي مشروع بناء المخزن كثاني مشروع مستدام تعمل الجمعية على تنفيذه سعيًا منها لتحقيق مبدأ الاستدامة في تقديم خدماتها للمتعففين بعد مركز الرحمة وهو قيد الإنشاء حاليًا ويقع بمنطقة الخوض في ولاية السيب، إذ تبلغ مساحة البناء 6229 مترًا مربعًا، بتكلفة إجمالية قدرها مليون و 400 ألف ريال عماني، ويحوي المركز 12 محلًا تجاريًا في الدور الأرضي و8 محلات تجارية في الدور الأول، بالإضافة إلى المكاتب الإدارية وقاعات الاجتماعات وورش للأسر المنتجة وقاعة للمعارض في الدور الثاني.

مقالات مشابهة

  • مقتل ثلاثة من موظفي الأمم المتحدة في قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزة
  • شهيد و3 جرحى جراء إطلاق الاحتلال النارعلى فلسطينيين غرب رام الله
  • عن عملياته في لبنان.. بيان للجيش الإسرائيلي يكشف ماذا قصف
  • جمعية الرحمة توقع اتفاقية بناء مخزن بمدينة سندان الصناعية
  • الشرطة الإسبانية تُفكك شبكة تهريب مخدرات وتضبط أسلحة حرب في كتالونيا
  • الاحتلال يعتدي على شقيقين ويعتقل أحدهما في الخليل
  • بأكثر من 260 ألف ريال: “الرحمة” توقع اتفاقية لبناء مخزن سيخدم احتياجات الأسر المتعففة
  • مقتل مرافق مدير أمن أبين أثناء مداهمة منزل بعدن يأوي خاطفي المقدم الجعدني
  • إحباط ترويج 8 كيلو حشيش وكمية من الهيروين في أسوان
  • الصبيحي يكشف عن مداهمة خطر التقاعد المبكر لموظفي القطاع العام