حرص الفنانان محمد إمام ومحمود عبد المغني، على زيارة الفنان علاء مرسي في المستشفى، بعدما خضع لعملية جراحية خلال الساعات الماضية، في القاولون، إذ شعر بألم شديد، وقرر الأطباء إجراء جراحة فورًا.

ونشر مرسي صورة مع محمد إمام، وعلق عليها: «الزعيم الصغير ابن حبيبي الزعيم الكبير»، ونشر صورة مع عبد المغني: «حبيبي النجم القمر محمود عبد المغني».

 

وقال علاء مرسي، في تصريحات اليوم لـ«الوطن»، إنّه يشكر الجمهور للسؤال عليه، وإنّ حالته الصحية تحسّنت بفضل دعواتهم، مشددًا على أنّ كنز الإنسان هو حب الناس.

أضاف «مرسي»، أنّ حالته الصحية تحسنّت كثيرًا، وأنّه سيغادر المستشفى اليوم، بعد أنّ تحسنت حالته الصحية بشكل كبير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: علاء مرسي محمد إمام محمود عبد المغني عبد المغنی

إقرأ أيضاً:

سام مرسي: "فخور بتمثيل مصر.. لكن غيابي عن المنتخب رسالة واضحة"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب النجم المصري سام مرسي، المحترف ضمن صفوف إبسويتش تاون الإنجليزي، عن حزنه لغيابه عن صفوف منتخب مصر في الفترة الأخيرة، مؤكدًا في الوقت نفسه استعداده الدائم لخدمة الفراعنة.

ويغيب سام مرسي قائد فريق إبسويتش تاون عن صفوف المنتخب الوطني، منذ مشاركته لدقائق معدودة في مواجهة تونس الودية في سبتمبر 2023.

تصريحات سام مرسي 

وجاءت تصريحات سام مرسي في مقابلة مع قناة «بي إن سبورتس»، حيث كشف عن شعوره بالإحباط لعدم استدعائه من حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر منذ توليه المسؤولية الفنية.

وقال مرسي: «لقد كنت فخورًا دائمًا بتمثيل منتخب مصر، لكن المدرب لم يقم بدعوتي منذ أول معسكر له. هذا عادة ما يكون إشارة حول ما إذا كان سيدعوني لاحقًا أم لا، لكني على استعداد دائم لمساعدة المنتخب».

سام مرسي بقميص منتخب مصر

وأكد مرسي على أهمية تجديد عقده مع إبسويتش تاون، مشيرًا إلى أن المدرب كيرن ماكينا يرغب في استمراره مع الفريق في الموسم الجديد.

وتحدث سام مرسي عن رحلة صعود إبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدًا أنها كانت رحلة صعبة وطويلة، وأن الفريق بذل قصارى جهده للعودة إلى البريميرليج.

سام مرسي

وقاد سام مرسي، فريق إبسويتش تاون للتعادل مع ساوثهامبتون، حيث أنقذ فريقه من الخسارة، مسجلًَا هدف التعادل في مباراة الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انتهت بنتيجة 1-1، ليوقع لاعب خط وسط المنتخب الوطني على أول أهدافه في البريميرليج.

ويعد سام مرسي أول لاعب مصري على الإطلاق يرتدي شارة قيادة فريقه، خلال رحلة الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • هجوم ناري من “الشناوي” على إمام عاشور بعد الخسارة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية
  • مقتل قيادي بارز في حزب الله إمام بلدة بليدا جنوب لبنان
  • انطلاق القاقلة الدعوية ولقاء الجمعة للأطفال براس غارب
  • سفير ماليزيا وقنصل تركيا يزوران جامع الأزهر ( صور)
  • السوبر الأفريقى.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك
  • مثل كيّ النار.. جرحى غزة يصفون أثر البلاتين في عظامهم
  • بلايلي متهم بمغادرة الترجي التونسي لحضور زفاف المغني جليل باليرمو !
  • سام مرسي: "فخور بتمثيل مصر.. لكن غيابي عن المنتخب رسالة واضحة"