تألقت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية بلوك كاجوال عصري جرئ خطفت به الأنظار وأبرزت فيه جمالها ورشاقتها، وشاركت متابعيها ببعض اللقطات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" 
 
ارتدت النجمة اللبنانية بنطال جينز ممزق من  الساقين بطريقة لافتة، ونسقت معه توبًا قصيرًا مكشوف البطن والصدر، مما عكست أنوثتها وأناقتها في آن واحد، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تصفيفة شعر بسيطة، وتركته يتدلى على كتفيها وظهرها بشكل مرتب وناعم كالحرير.

وضعت لاميتا مكياجًا هادئًا مستوحى من الألوان الترابية، فحددت ملامحها ببلاشر باللون النود، واختارت أحمر شفاه فاقع، ليتماشى مع لون بشرتها وإطلالتها الجذابة.

من هي لاميتا فرنجية؟ 

وتعد لاميتا فرنجية من الفنانات المهتمات بالسوشيال ميديا، حيث تُشارك جمهورها تفاصيل حياتها اليومية، فهي من أكثر نجمات الفن جرأة، كما أنها تفضل ارتداء الفساتين ذات التصميم الجريء، كما أنها تحب ممارسة الرياضة كي تكون دائمة الجمال والرشاقة.

لاميتا هي في الأصل عارضة أزياء ومذيعة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، ومثلت عدة أدوار فى مصر منها مسلسل “عصر الحريم”، وشاركت الفنان رامز جلال في فيلم “حد سامع حاجة”، والفنان محمد رجب في فيلم “محترم إلا ربع”، وفيلم “365 يوم سعادة” مع أحمد عز، وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» عام 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

أحدث أعمال لاميتا فى السينما

قدمت آخر أدوارها فى السينما من خلال فيلم "عمر وسلمى 3" بجانب الفنان تامر حسني، ومى عز الدين، وعزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكي، وإخراج محمد سامى.

أما عن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها لاميتا، فهو مسلسل "بنت من دار السلام" والذى تدور أحداثه حول فتاة تُدعى منال تعيش في دار السلام تبحث للحصول على عمل من خلال توفير المال لها وتقوم صديقة لها بتوفير عمل في منزل رجل كبير في السن ويحاول الاعتداء عليها وتتزوج، وتكتشف أنه مريض نفسي، ولا تريد العيش معه، من إﺧﺮاﺝ طوني نبيه، ومساعد المخرج سارة الطوخي، وﺗﺄﻟﻴﻒ، طوني نبيه، وبطولة راندا البحيري، ورحاب الجمل، إيريني فهمي، ماهر عصام، نهى الليثي، وروان الفؤاد.

تزوجت لاميتا فرنجية من رجل الأعمال اللبناني فريدي مخرز في نوفمبر 2014 بباريس، رزق الثنائي بابنهما الأول جاستن في أغسطس 2016 بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

IMG_٢٠٢٤٠٢٠٥_٢٢٤١٢٢ IMG_٢٠٢٤٠٢٠٥_٢٢٤١٣٩

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لامیتا فرنجیة

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي: هذا الفنان وراء حبي للأكشن

كشف الفنان أحمد العوضي عن الشخص الذي تسبب في حبه للأكشن.

وقال العوضي خلال لقائه مع «عرب وود» رفقة الفنان أحمد السقا، أثناء تواجدهما على ريد كاربت مهرجان «الفضائيات العربية»: إن الأعمال الفنية لـ السقا هي التي جعلته محبا للأكشن.

واستكمل: «أنا أول مرة نزلت فيها الجيم كان بسبب مشهد في فيلم تيتو، لما كان السقا بيلعب على العقلة».

ليرد أحمد السقا على حديثه قائلا: «أحمد العوضي ده حبيبي وعيش وملح.. ده صديق بيت وعشرة عمر وأخ».

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

أحدث أعمال أحمد العوضي

وعلى صعيد آخر يستعد الفنان أحمد العوضي، للمشاركة في مارثون رمضان 2025 من خلال مسلسل «فهد البطل» «الملك».

ومن المقرر أن يكون المسلسل شعبي صعيدي، وبدأ في التحضيرات الخاصة له مع المؤلف محمود حمدان.

آخر أعمال أحمد العوضي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد العوضي، هو مسلسل «حق عرب» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024 وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

ودارت الأحداث حول (عرب)، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين من بينهم سلوى عثمان، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، كارولين عزمي، وآخرين من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

اقرأ أيضاً«معايا نمر».. محمد أنور يشارك كواليس مسلسل «ديبو»| فيديو

قبل عرضه.. محمد القس يواصل الترويج لـ مسلسل «برغم القانون»

مقالات مشابهة

  • معلومات عن الفنان محمد القس زوج إيمان العاصي في «برغم القانون»
  • رصاصة طائشة.. قلب ممزق: احتفال الحوثيين بالمولد تحول إلى مأساة
  • «مبسوط جدا».. محمد أنور يشارك ردود أفعال الجمهور على مسلسل «ديبو»
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • نجاح متواصل.. وفاء عامر تواصل حصد الجوائز عن "جودر" و"حق عرب"
  • أحمد العوضي: هذا الفنان وراء حبي للأكشن
  • محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» قبل بدء عرضه اليوم على شاشة «on»
  • فيديو صادم.. لحظة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور
  • تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل
  • بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع "ناهد رشدي" شقيقته في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي