المجتمع الدولي ودول الحصار و صندوق النقد و مجلس الامن كلها فقاعات كبيرة كل سياساتها الخارجية طوال ال٣٠ عام فشلت في ان تدمر او تضعف السودان بسبب وجود حكومة ممانعة ومقاومة لهم..كانت الدولة توجد البدائل انتجت النفط و بدات في تطوير الصناعات الدفاعية المحلية وافتتاح الجامعات الحكومية والمحلية..

كل هذا لايبرئ الحكومات السابقة او يمنحها وصف المثالية ولكنها لم تكن مثل حكومات ما بعد ٢٠١٩.

. ما ان ضعفت الدولة و تسرب اليها العملاء و نالو اكبر المناصب واصبح السفراء وعملاء المخابرات الاجنبية يصولو ويجولو داخل اروقة الدولة و الاماكن المحظورة حتي وصلنا الي ما وصلنا اليه نتاج السياسة الداخلية..

كل ما يحدث في السودان لايهم المجتمع الدولي في شي واعظم ما سنناله منهم اننا حنكون مجرد تجربة من تجاربهم لتدمير الشعوب حينما فشلت قراراتهم و حصارهم لجئوا لضعاف النفوس و عديمي النظر و الوطنية لانجاح مشاريعهم..

عبدالله عمسيب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

"غنيم" يؤدي القسم الدستوري بعد تجديد ثقة القيادة السياسية واستمراره محافظا لبني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف اليمين الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن التشكيل الوزاري الجديد برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي ، والذي تضمن تغييرات كبيرة في الحقائب الوزارية وحركة المحافظين ، حيث أدى محافظ بني سويف القسم الدستوري بمقر رئاسة الجمهورية ، بعد تجديد الثقة واستمراره محافظاً للإقليم.

أعرب محافظ بني سويف عن بالغ تقديره للقيادة السياسية والحكومة على تجديد الثقة باستمراره محافظا للإقليم ،معبرا عن امنتانه  للرئيس عبد الفتاح السيسي لثقته في شباب مصر ودعمه اللامحدود لهم من أجل تمكين فعلي والاستعانة بهم في إدارة الدولة في مختلف الملفات والأماكن القيادية، وأدعو  الله أن يوفقني ويوفق شباب مصر جميعاً في أن نكون عند ثقة قيادتنا السياسية وعند تطلعات وآمال شعب مصر العظيم.

وأعرب عن سعادته الكبيرة باستمرار تواجده بين أبناء بني سويف،والذين وجد منهم ، كل الحب والإخلاص والتجاوب فيما يتعلق بدعم جهود الدولة للارتقاء بمستوى وجودة حياة المواطن ووعيهم المميز تجاه كل القضايا الوطنية والتنموية ، ووجه كل الشكر والتقدير والاحترام لكافة فئات المجتمع السويفي سواء أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأحزاب والنقابات والمرأة والإعلام ، فضلاً عن المجتمع المدني المتعاون والمتفاني في خدمة المحافظة ، والوعي والحس الوطني الذي يسود أهالي المحافظة الأفاضل.

مقالات مشابهة

  • السفير الروسي لدى كندا: جميع محاولات الغرب لعزل روسيا فشلت
  • سفير بريطانيا الأسبق يصف المليشيا: طغاة ولصوص وخططوا طويلاً لقتل صالح
  • مسعود في بغداد.. الأهداف والرسائل!
  • رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو المجتمع الدولي إلى وقف الإبادة الجماعية في غزة
  • مقررة أممية تتهم المجتمع الدولي بالتقصير إزاء مأساة غزة
  • "غنيم" يؤدي القسم الدستوري بعد تجديد ثقة القيادة السياسية واستمراره محافظا لبني سويف
  • التغيير في العراق: واختلاف طريقة التفكير!
  • شبكة حقوقية تطالب بضغط دولي.. مفاوضات مسقط تقترب من صفقة النهاية
  • (فرحة الدعامة والقحاتة) بما يحدث الان فى سنجة والدندر
  • تنظيم مؤتمر دولي حول «مناهضة الفساد» في طرابلس