قال هشام يكن، نجم منتخب مصر السابق، إن اختيار حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر نجاح للجيل المشارك في كأس العالم 1990 الذي كان مستبعدا من الأحداث داخل الكرة المصرية بشكل كبير.

وأضاف «يكن» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى محمد شردي في برنامجه «الحياة اليوم» المذاع عبر قناة «الحياة»، أنه سعيد جدا، موضحا: «حسام يستاهل بسبب جهد لعبه وجهد أدائه لأن حسام حسن وتوأمه إبراهيم لديهم إخلاص شديد جدا».

عدم إعطاء الفرصة لأبنائنا في النجاح

وأوضح أنه مع فكرة المدرب المصري وأن كل المدربين يجب أن يكونوا مصريين، مشيرا إلى أن الفشل كان نتيجة عدم إعطاء الفرصة لأبنائنا في النجاح، ومنذ زمن كان كل المدربين المصريين يعملون في الدول العربية.

واجهة كبيرة للمنتخب المصري

وأكد «يكن» أن حسام حسن واجهة كبيرة وجميلة للمنتخب المصري، مضيفا أن الجميع لا بد أن يدعمه حتى ينجح في إرجاع روح كرة القدم المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رياضة اتحاد الكرة حسام حسن المدير الفني حسام حسن

إقرأ أيضاً:

المصريين الأحرار: مقياس نجاح الحكومة الجديدة هو رضا المواطن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم حزب المصريين الأحرار، برئاسة النائب الدكتور عصام خليل، التهنئة للحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي والمحافظين الجدد على توليهم مسؤولياتهم الوطنية في هذه المرحلة التاريخية المهمة.

وأصدر الحزب بيانًا صحفيًا، اليوم الأربعاء، عبّر فيه عن ترحيبه بتشكيل الحكومة الجديدة وتغيير المحافظين، مؤكدا أن ذلك يُجسّد ترجمة لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي الثاقبة الهادفة إلى بناء "الجمهورية الجديدة"، التي تقدم الإنسان المصري على رأس أولوياتها.
وأعرب الحزب عن تقديره العميق للقيادة السياسية الحكيمة في اختيارها للكفاءات الوطنية المتميزة، مُؤكّدًا ثقته بقدرتهم على تحقيق الأهداف المنشودة للجمهورية الجديدة، والتي تُرسي أسس مستقبلٍ واعدٍ لمصر وشعبها.

ويرى حزب المصريين الأحرار أن التغيير شمل الوزارات الخدمية التي تهم المواطن البسيط، والمجموعة الاقتصادية بالكامل، ممّا سيُحدث انعكاسات إيجابية على الشارع المصري.

وأوضح البيان أن بعض التحديثات توافقت مع ما تقدّم به حزب المصريين الأحرار بشأن دمج بعض الحقائب الوزارية واستحداث أخرى، وتمكين الشباب في المناصب القيادية.

وأكد حزب المصريين الأحرار، أن الوزارة الجديدة والمحافظين أيضًا عليهم إدراك حجم وثقل المسؤولية الجسيمة، وأنها تكليف وليس تشريف.

وشدد حزب المصريين الأحرار، أن معيار القياس الرئيسي للنجاح هو تحقيق رضاء المواطن المصري وشعوره بتحسن ملموس في فترة وجيزة.

كما دعا الحزب الحكومة الجديدة والمحافظين إلى العمل على مشاركة المواطنين بشفافية في كافة الإشكاليات أو التحديات، مؤكدا أنّ توعية المواطنين ستجعلهم أكثر تعاونًا لتنفيذ الحلول.

ونادِ الحزب بأولوية تفعيل دور لجان إدارة الأزمات في كافة القطاعات للعمل على دراسة الأمور وتقييمها وتدارك التحديات قبل الوصول إلى الأزمة، لتحقيق أفضل صورة لخدمة المواطن المصري.

مقالات مشابهة

  • ماركا : نهائي كأس العالم 2030 في البرنابيو
  • المصريين الأحرار: مقياس نجاح الحكومة الجديدة هو رضا المواطن
  • حكومة السيسي الجديدة تؤدي اليمين الدستورية وسط تحديات كبيرة هذه أبرزها (شاهد)
  • الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام السيسي في ظل تحديات كبيرة (أسماء)
  • الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام السيسي في ظل تحديات كبيرة
  • إخلاء سبيل زوجة مدير منتخب مصر حسام حسن بكفالة
  • هشام العناني: الحكومة الجديدة محملة بآمال الشعب المصري في تخطي العقبات
  • هشام طلعت مصطفى يكشف تفاصيل مشروع ساوث ميد بالساحل الشمالي.. واجهة سياحية واعدة
  • كيف تختار الموبايل الاندرويد المناسب لاستخدامك ؟
  • 3 مدربين مرشحين لتدريب فريق سيدات الأهلي