الوطن:
2024-09-19@16:53:01 GMT

عاجل.. رسالة مفاجئة من محمد صلاح بعد تعيين حسام حسن

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

عاجل.. رسالة مفاجئة من محمد صلاح بعد تعيين حسام حسن

كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن ردة فعل محمد صلاح قائد منتخب مصر بعد الإعلان عن تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب الوطني خلفا للبرتغالي روي فيتوريا والذي رحل على خلفية الخروج المبكر من بطولة أمم أفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت : «محمد صلاح تواصل مع اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية للتأكد من تعيين حسام حسن مدير فني لمنتخب مصر».

محمد صلاح يطلب استمرار الجهاز الطبي لمنتخب مصر

وتابع المصدر : «محمد صلاح طلب استمرار الجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أبو العلا، لعلاقته القوية بهم وتأكيده على أنهم أصحاب خبرات كبيرة كما أن الدكتور محمد أبو العلا تربطه علاقات طيبة بصلاح وجميع اللاعبين ويملك القدرات والمؤهلات التي تساعده على النجاح في مهمته».

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن بشكل رسمي عن تعيين حسام حسن مديرا فنيا للفراعنة وضم جهازه كلا من : إبراهيم حسن مديرا للكرة - طارق سليمان مدربا - سعفان الصغير مدربا للحراس - وليد بدر مدير إداري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح منتخب مصر حسام حسن محمد صلاح حسام حسن

إقرأ أيضاً:

نفحات روحانية احتفالا بالمولد النبوي فى أوبرا الإسكندرية ودمنهور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

  تنظم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد  إحياءً لذكرى المولد النبوى الشريف احتفالية لفرقة الإنشاد الدينى وذلك فى الثامنة والنصف مساء يومى الخميس ١٩ سبتمبر على مسرح أوبرا الإسكندرية والسبت ٢١ سبتمبر على مسرح أوبرا دمنهور .
وتضم  أعطر الإبتهالات والأناشيد الروحانية منها ولد الهدى و إنى أحب محمداً لحسام صقر ، المسك فاح ،الليلة حلوة ،صلوا على من ذكر الله والنبى غالي من الفلكلور المصرى ، يا أيها النبى والنبي صلوا عليه من التراث الصوفى ، ظهر الدين المؤيد لـ صبرى مدلل ، يوم ميلادك يا نبينا لـ أحمد صدقى ، ما شممت الورد لـ عبد الله البياتى ، التعطيرة لـ شيخ على محمود ، سلام على النبى لـ عبد المنعم الحريرى ، الشمعتين ومدد يا رسول الله لـ عبد العظيم عبد الحق ، بحبك وبريدك لـ عباس الديب ، نور النبي هل علينا لـ محمد الكحلاوى ، وختاماً أسماء الله الحسنى للـشيخ سيد مكاوى أداء فارس عبد العال ، محمد نشأت ، أحمد حسن ، محمد حسين ، حسام صالح ، بلال مختار ، وائل سراج ، حاتم زايد إعداد وتحفيظ حسام صقر .
الجدير بالذكر أن فرقة الإنشاد الدينى قد تأسست على يد الموسيقار الراحل عبدالحليم نويرة فى عام 1972 وبدأت أولى حفلاتها بقيادته عام 1973 بهدف الحفاظ على التراث الغنائى الدينى، وتخصصت فى تقديم الأعمال والألحان الدينية وتدريب وتبنى الأصوات الشابة الواعدة على الأناشيد والإبتهالات الدينية حيث شاركت فى إحياء جميع المناسبات الدينية على مدار العام على مسارح دار الأوبرا المختلفة بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. رسالة مفاجئة من حسين الشحات بشأن أحمد فتوح.. ما علاقة «الشيبي»؟
  • حمدان بن محمد يُعيّن مديراً تنفيذياً بهيئة الطرق والمواصلات
  • حمدان بن محمد يعين منى العصيمي مديراً تنفيذياً في «الطرق والمواصلات»
  • أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم "عنب" في الامارات
  • تراث صوفي وفلكلور مصري للإنشاد الديني بأوبرا الإسكندرية.. غدًا
  • عاجل.. الأهلي يرفض قرار كاف بشأن حكم السوبر الأفريقي.. وخطوة مفاجئة قبل اللقاء
  • نفحات روحانية احتفالا بالمولد النبوي فى أوبرا الإسكندرية ودمنهور
  • تفاصيل وموعد احتفال الأوبرا بالمولد النبوي الشريف
  • حسام حبيب يوجه رسالة للجمهور: «أوعدكم قريب أوي هتزهقوا مني»
  • إن تي تي داتا تعلن تعيين رامي بيدس مديراً عاماً لأعمالها في المملكة العربية السعودية