عقد الدكتور محمود الشيمي، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الفيوم اليوم الثلاثاء، اجتماعا بالأئمة بمسجد أبي داود بالفيوم، جاء ذلك بحضور مديري الإدارات الفرعية بالمحافظة.


وخلال الاجتماع بالحضور شاكرا لهم ما تم من جهد، وأشار وكيل الوزارة إلى أننا في عهد ميمون، وعصر ميمون، وعام ميمون، ورئيس عظيم يدعم الفكر الوسطي ويكرِّم أهل القرآن، وما كان لنا أن نتحرك ولا أن نقوم بذلك إلا في وطن آمن مستقر، فالأوطان التي يشرد أهلها ويسقطون في دوائر الاقتتال أو الفوضى لا يقيمون دينًا ولا دولة، فالحفاظ على الأوطان من صميم مقاصد الأديان، والدين لا بد له من وطن آمن مستقر  يحميه.


وأكد على مواصلة الأداء العظيم والمشرف في هذه الأيام المباركة سواء في مقارئ الأئمة ومقارئ الجمهور والمقرأة النموذجية، وكافة الأنشطة الدعوية، ثم عقدت فعاليات مقرأة الأئمة، وابتهالات في مدح خير البرية، ودعا الجميع الله أن يحفظ مصرنا والعالم أجمع من كل سوء ومكروه. 

 

 

 

 

أوقاف الفيوم تعقد 17 ندوة علمية بالمساجد الكبرى تحت عنوان "الصلاة معراج المؤمنين" وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم يجتمع بالأئمة وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم يجتمع بالأئمة وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم يجتمع بالأئمة وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم يجتمع بالأئمة وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم يجتمع بالأئمة وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم يجتمع بالأئمة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم أوقاف الفيوم اجتماع اجتماع الائمة رئيس عظيم أهل القرأن

إقرأ أيضاً:

الأوقاف تدعم المحاور الشاملة السبعة لمجمع البحوث الإسلامية

أعلنت وزارة الأوقاف المصرية دعمها للمحاور السبعة الشاملة لمجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» لبناء الإنسان، بما يجسد اهتمام الأزهر الشريف بقيادة فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب شيخ الأزهر ببناء الإنسان المصري.

وتركز محاور تنفيذ المبادرة التي أطلقها مجمع البحوث الإسلامية على بث روح الأمل والتفاؤل في نفوس الجميع خاصة الشباب، وتوضح لهم دور كل منهم في المجتمع، وبناء الدولة المصرية وكيفية المواجهة المشتركة للتحديات.

وقالت وزارة الأوقاف إنها على أتم الاستعداد لدعم هذه المحاور والتعاون مع مجمع البحوث الإسلامية في تنفيذها من خلال تعزيز القوافل الدعوية للمناطق الأكثر احتياجًا وإطلاق الحملات التوعوية؛ لتوعية الشباب بأهمية مواجهة الظواهر السلبيَّة.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة قنا يجتمع مع مدير المستشفيات الجامعية
  • وكيل اقتصادية النواب: خطبة الجمعة عن العلم والعلماء وثيقة مهمة لتحقيق التنمية الشاملة
  • ننشر الحصاد الاسبوعى لوزارة الأوقاف
  • إحالة للتحقيق ومكافأة.. تفاصيل جولة وكيل «صحة الفيوم» على الوحدات الصحية بمركز طامية
  • انتصارات أكتوبر.. الأوقاف: وما النصر إلا من عند الله موضوع خطبة الجمعة المقبلة
  • شعائر صلاة الجمعة من الجامع الأزهر.. بث مباشر
  • وزير الأوقاف: ذكر النبي يعكس الوعي الروحي ويجسد معاني الجمال في كل تفاصيل الحياة
  • الأوقاف تدعم المحاور الشاملة السبعة لمجمع البحوث الإسلامية
  • محافظ الغربية يستقبل وكيل وزارة الأوقاف الجديد
  • الأوقاف تعلن موضوعات خطبة الجمعة لشهر أكتوبر 2024