بوابة الوفد:
2024-07-06@08:41:30 GMT

هند فتحي تفوز ببطولة شمال أفريقيا لتنس الطاولة

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

فازت هند فتحي لاعبة فريق بتروجت لتنس الطاولة، ببطولة شمال أفريقيا، بعد أن تغلبت في النهائي على زميلتها في الفريق البترولي، مروة الهضيبي، بنتيجة 4-3، لتتأهل للمشاركة مع منتخب مصر في بطولة أفريقيا المقبلة. 

رجال تنس الطاولة بـ إنبي يحققون العلامة الكاملة في الدوري الممتاز


وانتصرت مروة الهضيبي على ألاء يحيى لاعبة النادي الأهلي بنتيحة 4-1، في الدور نصف النهائي، في الوقت الذي تفوقت فيه هند فتحي على أميرة يسري لاعبة الزمالك بنتيجة 4-3، ليضرب الثنائي البترولي موعدا في المباراة النهائية من البطولة، وتنتهي بفوز هند فتحي.

 
وشارك في بطولة شمال أفريقيا لتنس الطاولة، 5 لاعبات هن مروة الهضيبي وهند فتحي من بتروجت، ورؤى الناغي والاء يحيى من النادى الاهلى وأميرة يسري من الزمالك، ويقدم فريق تنس الطاولة بنادي بتروجت أداءا مميزا على مدار الفترة الماضية على مستوى الرجال وكذلك السيدات، بعد سلسلة من التعاقدات المميزة التي أبرمها النادي، وحقق إنجازات مميزة في اللعبة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تنس الطاولة أخبار الرياضة بوابة الوفد بتروجت

إقرأ أيضاً:

فعاليات تدريبات تنس الطاولة للمشروع القومي للموهبة بجنوب سيناء

استمرت التدريبات الأسبوعية  للمشروع القومي للموهبه و البطل الاوليمبي بجنوب سيناء فى رياضة تنس الطاوله لمراحل  البراعم  بالاستاد الرياضي بالطور تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بالناشئين و دعمهم في كل المجالات .

فعاليات تدريبات تنس الطاولة للمشروع القومي للموهبة بجنوب سيناء..

 

ويتابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بشكل متواصل، مراحل تنفيذ المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، الذي يعد أحد المشروعات القومية والواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، فضلا عن كونه أحد الأهداف الإستراتيجية للوزارة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، والذي يأتي ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن، ودوره في الكشف عن الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل، كونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية.

والجدير بالذكر ان رسالة المشروع هي رسالة تربوية قومية فنية رياضية، ويخصص لها ميزانية كبيرة بجانب العمل علي تنمية موارد المشروع، ويتم الاشراف عليها اللجنة العلمية واللجنة الفنية للمشروع، والمتابعة والتقييم الدوري للنتائج المحققة للوصول إلي الأهداف المرجوة.

تأتى هذه الفعاليات تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،وتوجيهات محمد فتحي توفيق وكيل الوزاره و متابعة احمد مسعد وكيل المديريه .

 

مقالات مشابهة

  • السعودية تفوز على الإمارات وتتوج ببطولة غرب آسيا للشباب
  • فعاليات تدريبات تنس الطاولة للمشروع القومي للموهبة بجنوب سيناء
  • صور عقد قران نور الشربيني تخطف الأنظار.. من هو زوجها عمرو الحلو؟
  • اللقطات الأولى من عقد قران لاعبة الاسكواش نور الشربيني
  • الهضيبي والسجيني يصلان حفل زفاف نجل النائب طارق عبدالعزيز
  • اختراق منصة ألعاب الطاولة الافتراضية Roll20
  • أول مرة في تاريخه.. إنبي بطلًا لدوري تنس الطاولة بعد الفوز على الأهلي
  • «صوت الشعب»: الحكومة الجديدة قادرة على تجاوز التحديات وتحقيق الأهداف الاستراتيجية
  • تنس طاولة الأهلي يتفوق على الزمالك بالدورة المجمعة للدوري
  • مذيعة شهيرة تهاجم سمية الخشاب.. والسبب؟