وجه الإعلامي أحمد موسى، التهنئة للمنتخب الأردني بالتأهل لنهائي كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، قائلا: "مبروك للشعب الأردني، والملك عبد الله الثاني على تأهل منتخب الأردن لنهائي كأس آسيا".

أحمد موسى: متفائل بتولي حسام حسن قيادة منتخب مصر (فيديو) أحمد موسى: حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر منتخب الأردن كله نجوم

وقال أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم : "لأول مرة في تاريخ الأردن يصل المنتخب الكرة لنهائي كأس آسيا"، معلقا "منتخب الأردن كله نجوم وكان لديهم إصرار على تحقيق النصر".

وتابع أحمد موسى: "كل التحية والتقدير إلى المنتخب الأردني الذي أسعدنا بشكل كبير وإحنا فرحانين بجد كأن منتخب مصر هو الذي يلعب"، مردفا: "منتخب الأدرن هو منتخب الأحلام وكل لاعب في المنتخب الادرني يستحق التقدير والتهنئة".

ووجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق التهنئة إلى المنتخب الأردني بعد تأهله إلى نهائي كأس الأمم الآسيوية عقب فوزه على منتخب كوريا فى نصف نهائي البطوله.

وكتب مرتضى على صفحته أوجه التهنئة إلى جلالة الملك عبد الله بن الحسين والشعب الأردني الشقيق على فوز المتتخب على كوريا ليصل هذا المنتخب العظيم إلى نهائى كأس آسيا لأول مره فى تاريخه متمنيا له الفوز بالبطوله

وكسر منتخب الأردن عقدة نظيره الكوري الجنوبي وحقق الفوز الأول عليه تاريخيا بهدفين نظيفين ولعب الفريقين 6 مباريات سابقة، فازت كوريا الجنوبية في 3 مباريات وتعادلا في مثلهم، ليحقق المنتخب الأردني الفوز الأول تاريخيا في المباراة السابعة بينهما

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد موسى منتخب الأردن كأس أسيا بوابة الوفد لنهائی کأس آسیا منتخب الأردن

إقرأ أيضاً:

منتخب الناشئين يواجه السعودية غدا الجمعة في بطولة غرب آسيا

يستعد المنتخب الوطني للناشئين، لخوض مباراته الثانية في بطولة غرب آسيا، بملاقاة نظيره السعودي غداً الجمعة.

واستكمل المنتخب الوطني تحضيراته التدريبية النهائية استعدادًا للمواجهة الحاسمة مع السعودية على ملعب البولو بالمدينة الرياضية في العاصمة الأردنية عمّان.

ويطمح ناشئو اليمن لتجاوز الأخضر السعودي من أجل خطف بطاقة التأهل عن المجموعة الثانية، والوصول إلى الدور نصف النهائي، خاصة بعد تجاوزه نظيره العماني في الجولة الأولى، وخسارة السعودية أمام عمان.

وتشارك في البطولة 9 منتخبات توزعت على 3 مجموعات ضمّت الأولى: “الأردن، العراق ولبنان”، فيما جاءت منتخبات اليمن والسعودية وعمان بالمجموعة الثانية، وحلّت في المجموعة الثالثة منتخبات البحرين وسوريا وفلسطين.

وبحسب نظام البطولة يقام الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، وبحيث يتأهل أول كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي، ومن ثم يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية.

مقالات مشابهة

  • رسمياً : منتخب اليمن للناشئين يتأهل إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا بعد فوز العراق على الأردن
  • تركي السهلي: فقر فني في منتخبنا ومانشيني يسعى لتكوين فريق متماسك .. فيديو
  • منتخب الناشئين يواجه السعودية غدا الجمعة في بطولة غرب آسيا
  • أحمد موسى يكشف المهرب الحقيقي للأسلحة إلى غزة.. فيديو
  • مشاهدة مباراة الإمارات وقطر بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس العالم آسيا
  • السالمي: لعب الأهلي على الجوهرة في آسيا يفرق في الدعم الجماهيري .. وطلحة أحمد يرد .. فيديو
  • أحمد عطيف: الأهلي أقر ملعب الجوهرة في منافسات آسيا .. فيديو
  • بعد تقدمهم بهدفين.. ناشئة العراق يتعادلون أمام لبنان في بطولة غرب آسيا
  • أحمد موسى يعلق على زيارة الرئيس السيسي لتركيا ولقائه أردوغان (فيديو)
  • بفكر مغربي.. المنتخب الأردني يواجه الكويت في التصفيات المؤهلة للمونديال