قال اللواء فاروق المقرحي، مساعد وزير الداخلية الأسبق للأموال العامة، إنه يتم مراقبة نشاطات بعض الأشخاص بالاشتراك مع البنك المركزي فيما يخص العملة الصعبة، لافتا إلى أن حيازة الدولار مجرمة، ما لم يكن مصدره معلومًا، وذلك بنص القانون.

الآن لـيـنــكـ رسمـي هـنــا Here.. "اعرف نتيجتك بالدرجات" نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس رابط نتائج 3 إعدادي محافظة الفيوم - الشرقية - القليوبية - أسيوط "فعلها النشامي بقيادة التعمري".

. نتيجة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم 6-2-2024 في كأس آسيا تسعير الدولار  بالحساب الرسمي

وأضاف "المقرحي"، خلال حواره ببرنامج “الحياة اليوم”، المذاع عبر فضائية “الحياة”، أن وزير الداخلية أعطى توجيهات لمباحث الأموال العامة والجريمة المنظمة، للعمل على محاربة تداول العملة، معلقا: "في ناس مش مظبوطة لسه".

 استيراد الخامات

ولفت مساعد وزير الداخلية الأسبق للأموال العامة، إلى  أن السوق السوداء لها أكثر من سعر للدولار حسب المنتج سواء حديد أو أسمنت أو ذهب أو غيره، مشيرا إلى أن “بعض المستوردين يتعاملون بالدولار من أجل استيراد الخامات التي تستخدم في تصنيع بعض المنتجات”.

 "الدولار هيبقى بسعر البنك المركزي خلال شهر"

 وكشف أن الدولار سيتم تداوله بسعر البنك المركزي خلال شهر على الأكثر، وأزمة السوق السوداء في طريقها للانتهاء، معلقا: "الدولار هيبقى بسعر البنك المركزي خلال شهر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البنك المركزي الدولار وزیر الداخلیة

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي الصيني يضخ ملياري يوان في النظام المصرفي

المناطق_واس

ضخ بنك الشعب الصيني (البنك المركزي) اليوم، ملياري يوان (5ر280 مليار دولار) من خلال آلية إعادة الشراء العكسية لأجل 7 أيام بفائدة قدرها 8ر1%.

 

أخبار قد تهمك البنك المركزي الصيني يضخ 300 مليار يوان في النظام المصرفي 25 يونيو 2024 - 8:26 صباحًا البنك المركزي الصيني يضخ ملياري يوان في النظام المصرفي 21 مايو 2024 - 11:17 صباحًا

ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) عن البنك المركزي أن هذه الخطوة تستهدف المحافظة على سيولة نقدية في النظام المصرفي مقبولة ووفيرة.

 

 

وتعد إعادة الشراء العكسية، المعروفة بـ”الريبو العكسي”، عمليات يشتري فيها البنك المركزي الأوراق المالية من البنوك التجارية من خلال تقديم عطاءات، مع الاتفاق على بيعها إليها مرة أخرى في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار أمام الجنيه المصري في بداية تعاملات اليوم الأربعاء 3-7-2024 بالبنوك
  • المركزي المصري يطالب البنوك بمراجعة سياساتها الداخلية كل 3 سنوات
  • الدولار رايح على فين .. مفاجأة بأسعار العملات الأجنبية اليوم
  • وزير الصحة الأسبق: الدولة تعتمد استراتيجية إعادة هيكلة المنظومة الصحية منذ 2014
  • البنك المركزي الصيني يضخ ملياري يوان في النظام المصرفي
  • تطور جديد بسعر الدولار في مصر اليوم.. الثلاثاء 2-7-2024
  • البنك المركزي يقرر منح الدولار للمسافرين في المطار حصراً ابتداءً من 14 تموز الجاري
  • البنك المركزي العراقيّ يقرر منح الدولار للمسافرين في المطار حصرًا.. وثيقة
  • حلمي النمنم: مصر فقدت 3 آلاف شهيد في حربها ضد الإرهاب
  • استقرار أسعار العملات الاجنبية والعربية اليوم الأحد.. الريال واليوان بكام النهاردة