أفادت مصادر محلية في محافظة تعز، وسط اليمن، الثلاثاء 6 فبراير/ شباط 2024، باستشهاد طفل متأثراً بإصابته جراء قصف نفذته المليشيات الحوثية (المصنفة على قائمة الإرهاب)، على منزلهم.

وذكرت المصادر، بأن قصفا حوثيا استهدف منزلا في حي البعرارة وسط عاصمة المحافظة، ما أدى إلى إصابة الطفل وشقيقه ووالدته؛ لكن الطفل مازن سلطان الشرعبي توفي مساء الثلاثاء، كما تسبب القصف باحتراق المنزل.

وكان الطفل قد أصيب بحروق شديدة أصيب بها مع والدته وشقيقه الأصغر جراء قصف مليشيا الحوثي لمنزلهم بحي البعرارة.

وطبقاً للمصادر، فإن والدة الطفل وشقيقه الأصغر ما زالا تحت العناية الطبية بمركز الحروق.

وتشن مليشيا الحوثي من حين لآخر قصفا عشوائيا على الأحياء السكنية في المدينة ما يتسبب بسقوط شهداء وجرحى من المدنيين غالبيتهم نساء وأطفال.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

استشهاد 3 من كوادر الدفاع المدني بقصف للاحتلال في مخيم النصيرات

28/6/2024مقاطع حول هذه القصة3 مستشفيات شمالي القطاع توشك على التوقف بسبب نفاد الوقودplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 38 seconds 01:38"السياسة الخارجية".. أبرز الملفات التي تنتظر رئيس إيران المقبلplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 01 seconds 04:01غارات جوية إسرائيلية تستهدف مدرستين شرقي خان يونسplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 12 seconds 02:12مستشفى المعمداني يستقبل مصابين بعد سلسلة غارات إسرائيلية بحي الشجاعيةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 02 seconds 02:02مقتل ضابط إسرائيلي وإصابة 16 جنديا خلال مواجهات في جنينplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 02 seconds 02:02بعد سلسلة غارات.. آلاف المدنيين نزحوا من منازلهم هربا من القصف بالشجاعيةplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 05 seconds 05:05لجذب الناخبين.. اهتمام مرشحي الرئاسة بإيران ينصب على الاقتصادplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 01 seconds 03:01من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • إصابة طفل جراء انفجار لغم حوثي في حجة
  • الاحتلال يقصف متنزهاً وأحياء سكنية في مدينة غزة يستشهد إثرها 9 فلسطينيين
  • هل أصيب عماد حمدي بالعمى قبل وفاته حزنًا على رحيل شقيقه التوأم؟
  • انفجار لغم حوثي يُصيب مواطن وزوجته بجروح خطيرة في الحديدة
  • إصابة مواطن وزوجته بانفجار لغم حوثي في الحديدة
  • بالصور ..البرهان يعزي مني أركو مناوي في استشهاد شقيقه عباس في شمال دارفور
  • استشهاد 3 من كوادر الدفاع المدني بقصف للاحتلال في مخيم النصيرات
  • غزة.. استشهاد ثلاثة من عناصر الدفاع المدني وإصابة آخرين بقصف إسرائيلي
  • سوريا.. استشهاد مدنيين اثنين وإصابة جندي بجروح جراء قصف إسرائيلي جنوب دمشق
  • لسبب صادم ! .. طفل يقتل شقيقه في تونس