تواصل الفنانة دنيا المصري، تصوير مشاهدها في مسلسل «حق عرب» من بطولة الفنان أحمد العوضي، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2024.

تفاصيل شخصية دنيا المصري في حق عرب

تجسد دنيا المصري شخصية تدعى «سميحة» وهى ابنة الفنان رياض الخولى خلال أحداث العمل، ويعد «حق عرب» هو البطولة المطلقة تليفزيونيا لـ أحمد العوضي ومن تأليف محمود حمدان.

دنيا المصريمسلسل حق عرب

وتدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار شعبي أكشن من خلال الصراع بين أبطال العمل، مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي في إطار شعبي، حيث يتعرض خلالها “العوضي" لبعض المواقف التي تغير مجرى حياته، خاصة بعد إنقاذ مالك المصنع "رياض الخولي" من حادث تكشفه الأحداث.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب، عمل درامي يضم في بطولته عدد من نجوم الفن المصري، أبرزهم: أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. الصور الأولى لـ«حق عرب» بطولة أحمد العوضي

مسلسلات رمضان 2024.. أحمد العوضي يشارك كواليس «حق عرب» (صور)

مسلسلات رمضان 2024.. أحمد العوضي في المعز لاستكمال تصوير «حق عرب» |صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد العوضي عن مسلسل حق عرب أحمد العوضي مسلسل حق عرب احمد العوضي مسلسل حق عرب بدء تصوير مسلسل حق عرب تفاصيل مسلسل حق عرب تفاصيل مسلسل حق عرب أحمد العوضي تفاصيل مسلسل حق عرب احمد العوضي دنيا المصري مسلسل حق عرب دنیا المصری أحمد العوضی رمضان 2024 حق عرب

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»

صبا مبارك.. يبدأ غدا، الجمعة، تصوير أولى حلقات من مسلسل «وتر حساس» بطولة النجمة صبا مبارك، وتجسد صبا مبارك خلال مسلسل وتر حساس شخصية سيدة لديها بيوتي سنتر، تمر بأزمات عديدة.

مسلسل «وتر حساس»

يوفر «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص تفاصيل مسلسل وتر حساس بطولة النحمة صبا مبارك، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

الفنانة صبا مباركتفاصيل مسلسل وتر حساس

مسلسل وتر حساس مكون من 45 حلقة، من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد العمروى، لبنى ونس، تميم عبده، ومقررعرض العمل في موسم الأوف سيزون وتحديداً قبل نهاية العام الجارى.

صبا مبارك
أحداث مسلسل وتر حساس

تدور أحداث مسلسل وتر حساس حول الخيانة الزوجية، من خلال 3 سيدات هما: صبا مبارك التي تعمل طبيبة، وإنجي المقدم وتعمل محامية، وهيدي كرم التي تشغل منصباً إدارياً في إحدى المصالح، حيث يظهر محمد علاء في دور مهندس ديكور ومتزوج من إنجي المقدم، وتكشف الأحداث العديد من المفاجآت.

صبا مباركآخر أعمال الفنانة صبا مبارك

وكان آخر اعمال الفنانة صبا مبارك مسلسل «لحظة غضب» الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي 2024، وهو مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته كل من: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني

صبا مباركأحداث مسلسل لحظة غضب

دارت أحداث مسلسل «لحظة غضب» حول طباخة تدعى «يمنى» تواجه العديد من التحديات، خاصة بعد اختفاء شريف الذي سيقلب الأحداث رأسًا على عقب، مما يدفعها للبحث عنه، واستكشف المسلسل العلاقة الرومانسية المشوقة بين طرفين والتي تتخللها التشويق والمفاجآت، مع التركيز على السحر والدجل وفك الألغاز.

اقرأ أيضاًصبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»

الجمعة.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهدها بـ مسلسل «وتر حساس»

مقالات مشابهة

  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان
  • خاص| نور محمود: "تيتا زوزو" رسالة مهمة للاهتمام بالعائلة.. وإسعاد يونس مفيش أجمل من كواليسها
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود