شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن حادث المرور بتمنراست الوزير الأول يعزي أسر الضحايا، الجزائر تقدم الوزير الأول, السيد أيمن بن عبد الرحمان, بأخلص عبارات التعازي وأصدق المواساة إلى أسر ضحايا حادث المرور المروع الذي وقع صبيحة اليوم .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الجزائرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حادث المرور بتمنراست : الوزير الأول يعزي أسر الضحايا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حادث المرور بتمنراست : الوزير الأول يعزي أسر الضحايا

الجزائر- تقدم الوزير الأول, السيد أيمن بن عبد الرحمان, بأخلص عبارات التعازي وأصدق المواساة إلى أسر ضحايا حادث المرور المروع الذي وقع صبيحة اليوم الأربعاء بتمنراست وتسبب في وفاة 34 شخصا.

و جاء في نص التعزية: "على إثر حادث المرور المروع صبيحة يوم الأربعاء على مستوى الطريق الوطني رقم 01  ببلدية تمنراست, إثر اصطدام سيارة نفعية مع حافلة لنقل المسافرين، حيث انتقل الى رحمة الله 34 شخصا, فيما جرح 12 آخرون, وأمام هذا المصاب الجلل, لا يسعني أمام قضاء الله وقدره إلا أن أتقدم إلى أسر الضحايا بأخلص عبارات التعازي وأصدق المواساة, داعيا المولى جل وعلا أن يتغمد أرواحهم الطاهرة بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جنانه, وإلى الجرحى التعافي والعودة الى أسرهم وكامل صحتهم في أقرب الآجال".

و تابع  الوزير الأول: "كما أسأله سبحانه وتعالى أن يلهمهم جميعا جميل الصبر وعظيم السلوان. إنه ولي ذلك والقادر عليه. إنا لله وإنا إليه راجعون".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البرهان يعزي في عباس أركو مناوي

قدم رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن، عبد الفتاح البرهان، وأجب العزاء؛ في الشهيد، عباس أركو مناوي، الذي لبى نداء ربه شهيداً، وهو يدافع مع القوات المسلحة وحركات الكفاح المسلح، ويتصدى للإستهداف الذي تتعرض له مدينة الفاشر بولاية شمال دارفور، من قبل ميليشيا الدعم السريع المتمردة،

كما قدم البرهان التعزية والمواساة، لشقيقه، مني أركو مناوي، رئيس حركة جيش تحرير السودان وحاكم إقليم دارفور، وأهله وذويه وزملائه في الخنادق ومحاور القتال المختلفة. سائلاً الله العلي القدير أن يتقبله في زمرة الشهداء والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقاً.

كما أدى واجب العزاء؛ بمنزل حاكم إقليم دارفور، مني أركو مناوي بمدينة بورتسودان، الفريق أول ركن، شمس الدين كباشي، والفريق إبراهيم جابر، ووالي البحر الأحمر اللواء، مصطفى محمد نور، ولفيف من الوزراء والمسؤولين بالدولة والسياسيين ورجالات الإدارة الأهلية.

بورتسودان: السوداني  

مقالات مشابهة

  • تدشين أول سفينة جزائرية للترفيه “CORSAIRE”
  • البرهان يعزي في عباس أركو مناوي
  • تسمم 12 شخصا بالغاز في سطيف
  • البرهان يعزي مناوي في مقتل شقيقه
  • مصرع وإصابة «10» أشخاص خلال حادث مروري على الطريق السريع بولاية كسلا
  • حادث مروري بطريق المرور السريع كسلا يؤدي الي وفاة واصابة (10) اشخاص – صورة
  • بالصور.. صادي يستقبل نائب الوزير الأول لجمهورية الجبل الأسود
  • موهبة جزائرية تفرض نفسها في الفريق الأول لنادي كوبنهاغن
  • وزير الداخلية يوجه بإنشاء معهد تدريب المرور وقواطع على الطرق الخارجية
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37718 شهيد منذ بدء العدوان الصهيوني