شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن قرينة العاهل تبعث برقية تهنئة لمي بنت محمد بمناسبة منحها وسام امبراطور اليابان، بعثت صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله برقية تهنئة إلى معالي .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قرينة العاهل تبعث برقية تهنئة لمي بنت محمد بمناسبة منحها وسام امبراطور اليابان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قرينة العاهل تبعث برقية تهنئة لمي بنت محمد بمناسبة...

بعثت صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله برقية تهنئة إلى معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة مجلس أمناء مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث بمناسبة منحها الوسام الإمبراطوري الياباني «وسام الشمس المشرقة والنجمة الذهبية والفضية»، وذلك تقديراً لجهودها القيمة في مجال تعزيز العلاقات الدبلوماسية بين مملكة البحرين واليابان من خلال مد الجسور الثقافية وتنشيط المشاريع المشتركة التي تسهم في تقوية التقارب والتواصل الإنساني بين البلدين الصديقين.

وأشادت قرينة العاهل بمسيرة عطاء معالي الشيخة مي الثرية بالإنجاز وما تبذله من جهود واضحة تسهم في إثراء النشاط الثقافي في مملكة البحرين وفي التعريف بمخزون ما تملك من مقومات معرفية وفكرية، ومن ثروة تراثية عريقة، نعتز بها جميعاً أشد الاعتزاز.

وفي الختام كررت سموها حفظها الله التهاني بهذا التقدير رفيع المستوى، مع خالص تمنياتها لمعالي الشيخة مي المزيد من التوفيق والنجاح على طريق خدمة بلادنا الغالية، الفخورة بإنجازات أهلها الكرام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة تهنئة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس النواب يهنئ السيسي بالعام الهجري الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة العام الهجري الجديد ١٤٤٦هـ.

وجاء في نص برقية التهنئة: 
“بمناسبة العام الهجري الجديد؛ يطيب لي بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب، أن أغتنم هذه المناسبة المباركة، لأتقدم إلى سيادتكم بأسمى آيات التهاني وأصدق الأمنيات، راجياً العزيز القدير أن يجعله عام خير وبركة على مصرنا الحبيبة، وأن يعم السلام والأمان جميع أرجاء العالم العربي والإسلامي... وكل عام وسيادتكم بخير”.

مقالات مشابهة

  • العاهل السعودي ومحمد بن سلمان يهنئان الرئيس الإيراني الجديد بفوزه في الانتخابات
  • جلالةُ السُّلطان يبعث برقية تهنئة إلى رئيس وزراء المملكة المتحدة
  • الرئيس الأسد في برقية تهنئة للرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية: أبارك لكم ثقة الشعب الإيراني العزيز، وأبارك للجمهورية الإسلامية الإيرانية قيادةً وشعباً نجاح العملية الانتخابية، متمنياً لكم السداد والتوفيق في كل ما يحفظ
  • وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني لجزر القمر ومالاوي
  • جلالة السلطان يبعث برقية تهنئة لرئيس وزراء بريطانيا الجديد
  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يرسل برقية تهنئة إلى أشرف صبحي
  • فيديو جنازة والدة العاهل المغربي.. ما حقيقته؟
  • جلالة السلطان يهنئ رؤساء الجزائر وفنزويلا وكابو فيردي
  • وزير الخارجية يهنئ نظيريه في جمهوريتي الرأس الأخضر وفنزويلا
  • رئيس مجلس النواب يهنئ السيسي بالعام الهجري الجديد