عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اجتماعا مساء اليوم بمكتبة بديوان عام المحافظة، مع رؤساء حي أول وثان ومركز ومدينة طنطا ومديري ادارة الشئون المالية والإدارية ، الهندسية ، الإسكان بالديوان العام لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات المحافظة، للوقوف على مستجدات الأعمال في مشروعات طنطا، وذلك من أجل تذليل جميع العقبات وإنهاء كل المشروعات في موعدها المحدد وطبقا لأعلى المعايير.

وخلال الاجتماع استعرض المحافظ الموقف التنفيذي ونسب المشروعات الجاري تنفيذها وعلى رأسها الطرق والمحاور المرورية الجديدة التي تنشئها المحافظة لتحقيق السيولة المرورية داخل المدن، مؤكدا تقديم كل سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تسريع وتيرة العمل وإنهاء الأعمال في المشروعات الجاري تنفيذها وحل أي مشكلة قد تطرأ على أرض الواقع.

وشدد المحافظ خلال الاجتماع، على أهمية المتابعة المستمرة على أرض الواقع للوقوف على حجم الأعمال المنفذة بالطرق الجاري رصفها بنطاق المحافظة وتكثيف الجهود لرفع نسب التنفيذ لنهو الأعمال في أسرع وقت ممكن لتسهيل الحركة والنقل والانتقال للمواطنين وتقديم خدمات أفضل لهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المتابعة المستمرة اجتماعه محافظ الغربية مواطنين وإنهاء مستجدات الديوان العام

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا يبحثان سبل تعزير التعاون المشترك

قام الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، اليوم الثلاثاء، بزيارة اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد بمكتبه بديوان عام المحافظة، وذلك لتقديم التهنئة له لصدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعيينه محافظا ً للغربية، متمنيا لسيادته التوفيق والسداد واستكمال مسيرة البناء والتنمية بالمحافظة.

رافق رئيس الجامعة خلال الزيارة الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حاتم أمين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية.

خلال اللقاء بحث رئيس الجامعة مع المحافظ سبل تعزير التعاون بين الجامعة والمحافظة خلال الفترة القادمة، وأكد د.زكى ان الجامعة تحرص على التعاون المثمر البناء مع المحافظة في شتى المجالات، وفي دعم المبادرات الرئاسية والوطنية، مثل مبادرة " حياة كريمة" التي تتصدر الجامعة الجامعات المصرية في دعمها.

من جانبه أعرب اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية عن سعادته باستقبال وفد الجامعة اليوم، مؤكداً على اهمية دور الجامعة وقيمتها العلمية والبحثية لما تضمه من كوارد علمية، مشيراً إلى حرصه على مشاركة الجامعة للمحافظة بكافة الأنشطة والفاعليات التي تقوم بها باعتبارها بيت الخبرة في المجالين الأكاديمي والبحثي.

مقالات مشابهة

  • رئيس "العاصمة الإدارية الجديدة" يتابع تنفيذ مشروعات "جاردن سيتي الجديدة"
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها
  • محافظ أسيوط يوجه بسرعة إنهاء أعمال مشروعات حياة كريمة
  • رئيس جهاز تنمية مدينة السادات يتابع ميدانيا المشروعات الجارية
  • 11160 وحدة سكنية.. آخر مستجدات شقق سكن لكل المصريين في مدينة ١٥ مايو
  • استعرض المشروعات الجديدة.. محافظ جدة يؤكد على جودة الرعاية الصحية
  • نائب محافظ الغربية يتابع المشروعات الجارية بالمحلة .. صور
  • محافظ الغربية: بدء التشغيل التجريبي لمحطة إنتاج البيض في طنطا
  • محافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا يبحثان سبل تعزير التعاون المشترك
  • لتذليل العقبات.. محافظ القليوبية يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها ببنها