شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن افتتاح شركة “دار سبأ” للتحكيم وفض النزاعات التجارية بمأرب، الأنباء أونلاين 8211; مأرب افتتح وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، ومعه رئيس النيابة الاستئنافية بالمحافظة القاضي عارف .،بحسب ما نشر الانباء اونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات افتتاح شركة “دار سبأ” للتحكيم وفض النزاعات التجارية بمأرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

افتتاح شركة “دار سبأ” للتحكيم وفض النزاعات التجارية...

الأنباء أونلاين – مأرب :

افتتح وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، ومعه رئيس النيابة الاستئنافية بالمحافظة القاضي عارف المخلافي، اليوم شركة دار سبأ للتحكيم وفض النزاعات التجارية بالمحافظة.

وخلال الافتتاح، استمع الوكيل مفتاح والقاضي المخلافي من رئيس مجلس إدارة الشركة عبدالملك المداني ورئيس هيئة التحكيم القاضي محمد العريقي، إلى شرح عن أهداف الشركة وآليات عملها، ودوافع إنشائها لتكون عوناً ومساعداً لدور القضاء وتحقق العدالة وفقاً لمقتضيات القانون الذي أجاز إنشاء مثل هذه الشركات، وعوناً للسلطة المحلية في إحداث تكامل بين أداء مؤسسات الدولة ودور المجتمع المدني.

وأوضح المداني والعريقي، أن الشركة تضم كوادر متخصصة علمياً وخبرات وطنية في المجال القانوني والقضائي والتجاري من دكاترة جامعة وقضاة لتقديم كافة الاستشارات القانونية للقطاع التجاري ورجال الأعمال وفصل المنازعات وتسوية الخلافات بكل حيادية، بما يمكن الشركة من احتلال مكانة رائدة في الأوساط التجارية والقانونية.

مشيرين إلى أن إنشاء هذه الشركة المتخصصة في فصل النزاعات والتسويات التجارية في محافظة مأرب يأتي مواكبة للمتغيرات المحلية والإقليمية والدولية..

وعبر الوكيل مفتاح عن سعادته في افتتاح مثل هذه الشركة النوعية في ظل ما تشهده المحافظة من نشاط متزايد في المجال التجاري والاستثماري، وحضور فاعل لمؤسسات المجتمع المدني كشريك في تعزيز التنمية وإنفاذ القانون وتعزيز الاقتصاد المحلي والوطني..

مشيداً بكوادر الشركة من ذوي الخبرات الوطنية والباع الطويل في فصل النزاعات وفي مقدمتهم رئيس هيئة التحكيم بالشركة والذي شغل رئيس المحكمة الاستئنافية بالمحافظة سابقا ما يعزز الثقة والقدرة بهذه الشركة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دار سبأ

إقرأ أيضاً:

عاجل - بعد أخر زيادة.. أسعار السجائر اليوم ٢١ يوليو في المحلات التجارية

تصدر موضوع ارتفاع أسعار السجائر محركات البحث على جوجل بعد أن أعلنت شركة الشرقية للدخان عن زيادات جديدة في أسعار السجائر الشهر الجاري، تنفيذًا لقانون التأمين الصحي الشامل. دفع هذا الإعلان العديد من المواطنين للبحث عن أسعار السجائر المختلفة في مصر.

 أسعار السجائر في مصر اليوم

اليوم، الأحد 21 يوليو 2024، ارتفعت أسعار السجائر في مصر بمقدار 22 قرشًا لـ 11 نوعًا مختلفًا. تعتبر هذه الزيادة الثالثة منذ أبريل 2023. وفيما يلي أسعار بعض الأنواع:

- سجائر كليوباترا كينج سايز: 34.72 جنيه
- سجائر كليوباترا سوفت: 34.72 جنيه
- سجائر كليوباترا بوكس 10: 25 جنيه
- سجائر كليوباترا بوكس: 34.72 جنيه
- سجائر سوبر ستار: 34.72 جنيه
- سجائر مونديال فايسروي/بال مال: 55 جنيه
- سجائر مونديال سويتش (بلوبيري، منتول): 34.72 جنيه
- سجائر يوسطن وبلمونت: 34.72 جنيه
- سجائر كليوباترا بلاك: 34.72 جنيه
- سجائر مونديال: 34.72 جنيه

 سلسلة من الزيادات

شهدت أسعار السجائر في مصر ثلاث زيادات حتى الآن. بدأت الارتفاعات في أبريل 2023، ثم زادت شركة فيليب موريس أسعار علاماتها التجارية في أبريل 2024 بزيادة قدرها 5 جنيهات. الزيادة الأخيرة، التي أعلنتها شركة الشرقية للدخان هذا الشهر، شملت 11 نوعًا مختلفًا من السجائر.

مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد: مستمرون في تعزيز قدرات بيئتنا الداعمة للمواهب
  • محافظ أسيوط يشهد إصطفاف معدات شركة المياه وتنفيذ تجربة محاكاة لتأكيد جاهزيتها
  • للتأكد من جاهزيتها لمجابهة الأزمات والكوارث.. محافظ أسيوط يشهد اصطفاف معدات شركة مياه الشرب
  • محافظ أسيوط يشهد اصطفاف معدات شركة مياه الشرب وتنفيذ محاكاة لتجارب عملية للتأكد من جاهزيتها
  • محمد بن راشد يزور مقر شركة فيرمينيش في مجمع دبي للعلوم
  • محمد بن راشد: دبي منصة يجتمع فيها المبدعون من حول العالم
  • رئيس شركة مياه المنوفية الجديد يؤكد ضرورة متابعة شكاوى المواطنين
  • إجراءات رادعة من “القومية للاتصالات” لمنع المكالمات الترويجية
  • «ذيب للتأجير» تعلن إضافة 77 شاحنة مرسيدس إلكتروس موديل 2023 إلى أسطولها
  • عاجل - بعد أخر زيادة.. أسعار السجائر اليوم ٢١ يوليو في المحلات التجارية