قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطاريء الذي انعقد اليوم الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرآ لمنتخب الفراعنة.

وقد تم إقالة روي فيتوريا بقرار من اتحاد الكرة المصري يوم الأحد الموافق 4 فبراير، وذلك بسبب الخسائر والنتائج السلبية التي كانت تواجه الفراعنة وخروجهم أيضا من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بركلات الترجيح على يد الكونغو الديمقراطية.

وقد ذكر حسام حسن في تصريح سابق له أنه ضد فكرة مغادرة محمد صلاح مصر والتوجه إلى ليفربول لتلقي العلاج مصرحًا: "أنا لو مدير فني منتخب مصر ومحمد صلاح طلب السفر إلى ليفربول للعلاج ' كنت هقوله خليك هناك ومترجعش"، فهل سيفعلها حسام حسن ويقرر عدم عودة صلاح للفراعنة؟

"نتيجة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية".. النشامي يواصل التألق "2-0" ويتأهل لأول مرة إلى نهائي كأس آسيا طائرة الزمالك يفوز على إيسترن كومباني بنتيجة 3-0 في الدور الثاني للدوري
وجاءت اسماء الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر كالتالي:

طارق سليمان مدربا عاما للمنتخب وسعفان الصغير مدربا للحراس ووليد بدر مدير إداري وإبراهيم حسن مدير جهاز المنتخب، واحمد الكأس مدرب عام بدلا من محمد يوسف.

ويخوض منتخب مصر أولى مبارياته تحت قيادة الجهاز الفني الجديد والمدير الفني حسام حسن في مارس المقبل، مواجهة ودية تقام في الإمارات.

وستكون هذه مباراة افتتاحية لحسام حسن ضد منتخب كرواتيا أحد المنتخبات الأربعة بدورة الإمارات، وتقام يوم 22 مارس المقبل، وتستضيفها الإمارات العربية المتحدة المباراة ضمن الدورة الدولية.

كما تقام الدورة الدولية الودية خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس بمشاركة كلا من مصر وتونس وكرواتيا ونيوزلاندا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح طارق سليمان محمد يوسف كأس الأمم الأفريقية منتخب مصر اتحاد الكرة المصري الكونغو الديمقراطية إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إدارة الاتحاد المصري إقالة روي فيتوريا حسام حسن

إقرأ أيضاً:

مصادر خاصة تكشف لـ "الفجر الفني" احتياج شيرين لدخول المصحة النفسية

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب جميع مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد تقديم شيرين محضر ضد حسام حبيب بعد تعديه عليها بالضرب في منزلها الخاص الساعة 5 فجر أمس.

وقد كشف مصدر خاص في تصريحات خاصة لـ الفجر الفني عن حاجة شيرين عبد الوهاب للدخول إلى المصحة النفسية لحاجتها إلى العلاج ولكنها لم تذهب حتي الآن إلى المصحة النفسية وتوجد بمنزلها، وحسام حبيب يمكس الآن في النيابة لاستكمال التحقيقات"

تفاصيل شجار حسام حبيب وشيرين

 

وصرح مصدر أمني في تصريحات صحفية له أن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا، عندما حضرت شيرين لقسم شرطة التجمع الأول والدماء تسيل منها بغزارة، وأفادت بتعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب.

وأوضح المصدر أن شيرين تعرضت للإصابة بجروح في رأسها وقدميها وعينها، لذا نقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث تم إعداد تقرير طبي بالحالة.

وفي المقابل، كشف مصدر مقرب من شيرين وحسام حبيب أن الحديث عن مشاجرة بين الطرفين غير صحيح، مؤكدًا عدم وجود أي خلافات بينهما.

ووضح المصدر أن الواقعة تعود إلى نشوب أزمة بين شيرين وابنتها بسبب خلاف حول عدد من الأمور، حيث شعرت شيرين بحالة من الضيق بسبب عدم استجابة ابنتها.

القبض على حسام حبيب بتهمة التعدي على شيرين 

ألقت قوات الأمن القبض على الفنان حسام حبيب وذلك بعد تداول أخبار اعتداؤه على الفنانة شرين عبدالوهاب، مما ادى إلى اصابتها بجروح خطيرة في الرأس وضربها بـ “البوكس”، مما أدى إلى دخولها المستشفى وتحرير محضر ضده.

وقد قدم حسام حبيب فيديو يدين به شيرين لجهات التحقيق حيث تبين في الفيديو أن شيرين عبد الوهاب هي من قامت بتكسير الشقة التي تستخدمها كاستدوديو تسجيل الأغنيات الخاصة بها وأنها كانت تقوم بضرب ابنتها وهو من قام بإنقاذ ابنتها منها.

وأدلي حسام حبيب في التحقيقات أنه قد ذهب إلى الاستديو لكي ينقذ ابنتها حيث قال: "أنا مكنتش اتخيل أكون طرف في الخناقة بس أنا كنت بدافع عن بنت شيرين عبدالوهاب بسبب حاجة حصلت وأنا اتدخلت افض مشاجرة بينهم».

وطلب حسام حبيب من النيابة العامة شهادة ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب واستماع أقوالها حول الواقعة الضرب.

مقالات مشابهة

  • مصادر خاصة تكشف لـ "الفجر الفني" احتياج شيرين لدخول المصحة النفسية
  • بالصور.. انهيار الجهاز الفني لموردن سبورت ووالدته أثناء تشيع جثمان أحمد رفعت
  • عاجل.. محمد صلاح ينعي أحمد رفعت: «ربنا يصبر أهله»
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • أولمبياد باريس.. حكيمي حاضر مع المغرب ومصر والعراق دون صلاح وإقبال
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • الخلود يبدأ مفاوضاته مع نجم منتخب مصر
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر