شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رابطة الأندية تعاقب جماهير الإسماعيليلا بإيقاف 378 مشجع، أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الأندية المصرية المحترفة، الأربعاء، إيقاف 378 مشجعًا من جماهير فريق الإسماعيلي لمباراتين في الموسم الجديد، نظرا .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رابطة الأندية تعاقب جماهير الإسماعيليلا بإيقاف 378 مشجع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رابطة الأندية تعاقب جماهير الإسماعيليلا بإيقاف 378 مشجع

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الأندية المصرية المحترفة، الأربعاء، إيقاف 378 مشجعًا من جماهير فريق الإسماعيلي لمباراتين في الموسم الجديد، نظرا لما بدر منهم من تجاوزات في المباراة أمام الاتحاد السكندري لحساب المرحلة الــ34 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويتعلق الأمر بالمباراة التي انتهت بفوز الإسماعيلي على الاتحاد السكندري 4-1، السبت الماضي في الدوري المصري.

وذكر المركز الإعلامي لرابطة الأندية المصرية المحترفة اليوم  الأربعاء أن لجنة المسابقات قررت أيضا إيقاف كل من حاتم محمد سكر لاعب الزمالك لمباراة وعبدالله مجدي لاعب بيراميدز لمباراة، بسبب الطرد.

كما تقرر تغريم نادي الداخلية 20 ألف جنيه لنزول أعضاء الجهاز الفني واللاعبين البدلاء إلى أرضية الملعب للاحتفال بالهدفين الثالث والرابع خلال مباراة الفريق التي انتهت بالفوز على أسوان 4-2، الجمعة الماضي في الدوري المصري.

إيقاف لاعب الزمالك:

كما قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إيقاف كل من حاتم محمد سكر لاعب الزمالك مباراة وعبدالله مجدي لاعب بيراميدز مباراة للطرد.

تغريم الداخلية:

قررت لجنة المسابقات تغريم نادي الداخلية ٢٠ ألف جنيه بسبب عدم اتباع التعليمات، بعد نزول الجهاز الفني واللاعبين إلى ملعب المباراة  للاحتفال بالهدف الثالث والرابع خلال مباراة فريقهم أمام أسوان.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي قد حقق فوزًا كبيرًا على الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الأربعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز بنتيجة 4 - 1.

في سياق آخر عقد مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعًا انتهي في ساعة متأخرة من مساء أول أمس الإثنين أسفر عن القرارات الآتية:

اعتماد تعليمات وشروط القيد للموسم الجديد والتي تبدأ من يوم 27 / 7 / 2023.

تقديم مذكرة إلي لجنة الانضباط بشأن السيد / سمير موسي رئيس نادي الزرقا فيما بدر منه من تجاوز تجاه مجلس الإدارة.

اعتماد تنظيم دوري الكرة النسائية مواليد  2004 و 2009:

تمت مناقشة مقترحات أندية القسمين الثاني والثالث بشأن دورى المحترفين، و تقرر تكليف ادارة المسابقات بمراعاة تلك المقترحات من حيث عدد المباريات والنطاق الجغرافي والنفقات المالية عند إصدار شروط المسابقة للموسم الجديد 2023/ 2024.

استمع مجلس الإدارة لعرض السيد فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام و تقريره عن الفترة الماضية و خطته للاستعداد للموسم الجديد، وما يشمله من تدريب الحكام سواء في الملعب أو على تقنية حكم الفيديو المساعد و سيقوم السيد بيريرا بعقد مؤتمر صحفى بعد نهاية الموسم لعرض كل هذه الأمور على الرأى العام.

لجنة المسابقات، الاتحاد المصري لكرة القدم، جماهير النادي الإسماعيلي، مباراة الإيماعيلي الاتحاد السكندري، الدوري الممتاز، لجنة المسابقات، الاتحاد المصري لكرة القدم، جماهير النادي الإسماعيلي، مباراة الإسماعيلي الاتحاد السكندري، الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد السکندری لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك

أكد خالد الغندور، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن رابطة الأندية المصرية الحالية غير قانونية، مُشيرًا إلى أن أزمة مباراة بيراميدز وسموحة سبق أن حدثت للزمالك.

إقرأ أيضًا..

الزمالك: سنحصل على الرخصة الإفريقية قبل 5 يوليو


وقال خالد الغندور في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الدوري المصري في ظرف لا يسمح بتأجيل أي مباراة، حدث ماس كهربائي، وهذا حدث من قبل للزمالك في مباراة الهلال السوداني".
وأضاف: "الزمالك تأخر في النتيجة، وحدث عطل في الكهرباء، وتمت إعادة مباراة في الظهر، وفزنا بالمباراة بهدف نظيف".
وتابع: "ماذا إذا تعرض أي لاعب من اللاعبين الذين شاركوا في مباراة سموحة وبيراميدز لإصابة في التدريبات قبل استكمال المباراة؟".
وأكمل: "اللائحة هي من تربط رابطة الأندية باتخاذ القرارات، هل يصح أن تتقرر إعادة المباراة بعد قرار الحكم بعدم الاستكمال بـ 10 دقائق؟".
وواصل: "كان يجب انتظار تقرير الحكم ولجنة تقصي الحقائق.. بالأمس ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، قال على الهواء إن الرابطة ستجتمع غدًا لاتخاذ القرار، وبعد المكالمة اتخذت القرار".
وأتم خالد الغندور تصريحاته قائلًا: "وجود رابطة الأندية الحالية غير قانوني.. لقد تم إنشاء هذه الرابطة بشكل غير صحيح ودون لوائح صحيحة".

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم: أتوقع إلغاء الدوري في هذه الحالة وشكوي بيراميدز لا تشغلني
  • استكمال "دقائق" من مباراة بيراميدز وسموحة اليوم بالدوري
  • خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك
  • بيان ناري من بيراميدز للرد على قرار رابطة الأندية باستكمال مباراة سموحة
  • فرج عامر: نحترم قرار رابطة الأندية
  • رابطة الأندية تحسم مصير مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري
  • رئيس رابطة الأندية: لجئنا لهذه المادة في اللائحة لحل أزمة سموحة وبيراميدز
  • ثروت سويلم يصدم الزمالك: رحيل عامر حسين غير مطروح.. ولم أحول للتحقيق
  • عاجل.. ثروت سويلم يكشف حقيقة رحيل عامر حسين عن لجنة المسابقات بنهاية الموسم
  • الزمالك يستأنف مشاركته في الدوري المصري بفوز مثير على سيراميكا