تداول المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع "باريس هيلتون" خلال تواجدها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الغرامي 2024 الذي أقيم الاحد الماضي في لوس أنجلوس بدورته الـ 66.

اقرأ ايضاً باريس هيلتون تكشف سر لجوئها لأم بديلة.. ما علاقة الاغتصاب؟باريس هيلتون تضع زوجها في موقف محرج
 

ظهرت  هيلتون" على السجادة الحمراء  بإطلالة راقية مرتدية فستان طويل  لامع بتصميم حورية البحر بتموجات اللون الأزرق،  من توقيع ريم عكرا وجاء الفستان بفتحة من الجوانب مع شيالات، واعتمدت مع الفستان تسريحة الشعر المنسدل

وخلال تواجدها على السجادة الحمراء عرضت هيلتون زوجها لموقف محرج  حيث وقفت امام الكاميرات  ولكن وخلال التقاط الصور اقترب كارتر منها وأراد تقبيلها الا انها أبعدته عنها ورفضت تقبيله كما ظهر في مقطع الفيديو.

وأثار هذا التصرّف حيرة لدى الجمهور الذي تساءل ما اذا كانت علاقة هيلتون بزوجها كارتر جيّدة أم أن هناك بعض المشاكل بينهما.

View this post on Instagram

A post shared by خالد المولى | العرّاب (@alarrabcom)

وعلى صعيد آخر كانت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر  42 عاماً، قد فاجأت جمهورها والمتابعين في شهر نوفمبر الماضي، وأعلنت عبر حسابها الخاص في إنستغرام عن استقبال طفلتها الثانية.

اقرأ ايضاًباريس هيلتون تُرحّب بطفلها الثاني.. وهذا جنس الجنين واسمه

ونشرت هيلتون صورة ملابس أطفال باللون الوردي، مع نظارات شمسية ودمية دب، وقالت "ممتنة لطفلتي" وكشفت أنها اختارت لها اسم لندن.

والجدير بالذكر ان لعارضة الأزياء ابن كانت قد أطلقت عليه اسم فينيكس بارون.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: باريس هيلتون أخبار المشاهير على السجادة الحمراء باریس هیلتون

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس عصابة سرقة الهواتف المحمولة بالقاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الزاوية الحمراء تجديد حبس تشكيل عصابي15 يوما علي ذمة التحقيقات تخصص نشاطه الإجرامي في  سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب الخطف في منطقة الزاوية الحمراء.

تعود تفاصيل الواقعة عندما نجح رجال مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، في ضبط عاطلَين "لأحدهما معلومات جنائية حال استقلالهما دراجة نارية "مُبلغ بسرقتها".

وبمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "الخطف" باستخدام الدراجة النارية المضبوطة بحوزتهما، وأقرا بارتكاب 6 وقائع سرقة آخرى بذات الأسلوب، وأرشدا عن المسروقات، وتحرر محضر بالواق

مقالات مشابهة

  • مبابي يتعرض لتصنيف محرج من صحيفة بسبب أداءه السيء
  • شعبة المعلومات أوقفت سوريّة داخل شقة... إليكم ما كانت تفعله مع زوجها
  • تجديد حبس عصابة سرقة الهواتف المحمولة بالقاهرة
  • بعد طلاقها.. نيللي كريم ترتدي فستاناً أبيض في باريس
  • وكيل وزارة الأوقاف :الحوثيون في موقف محرج أمام العالم والحجاج العالقين لذا اضطروا للإفراج عن الطائرات المحتجزة لتحسين صورتهم
  • علاء مرسي يكشف السبب الحقيقي وراء تقبيله ليد محمد هنيدي.. أنا معنديش مصلحة
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • حبس عصابة سرقة الهواتف المحمولة في الزاوية الحمراء
  • أحمد كمال يفتح صندوق أسراره في سبوت لايت مع شيرين سليمان
  • ورشة عمل تكافح سوسة النخيل الحمراء بمحافظة الكامل