عربي21:
2024-07-07@00:23:35 GMT

صلاح يوجه رسالة وداعية للبرتغالي فيتوريا.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

صلاح يوجه رسالة وداعية للبرتغالي فيتوريا.. ماذا قال؟

وجه محمد صلاح قائد منتخب مصر، رسالة وداعية للمدرب البرتغالي روي فيتوريا بعد إقالته من تدريب منتخب "الفراعنة" عقب الإقصاء من الدور الثمن النهائي لكأس أفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار.

ونشر صلاح صورة له مع فيتوريا على حسابه في موقع "إنستغرام" وكتب عليها: "المدرب، شكرا على كل شيء.. أتمنى لك الأفضل في المستقبل".



View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)


وكان فيتوريا قد تسلم مسؤولية تدريب منتخب مصر في تموز/ يوليو 2022 خلفا للمدرب المحلي إيهاب جلال لكنه أقيل سريعا من منصبه.

ومن المقرر أن يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم لاحقا عن المدرب الجديد لمنتخب "الفراعنة"، ويعد المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، والبرتغالي كارلوس كيروش، والمدرب المحلي حسام حسن من أبرز المرشحين لتولي المهمة خلفا لفيتوريا.

لكن شبكة "بي إن سبورتس" الإخبارية، تحدثت عن وجود مفاوضات بين الاتحاد المصري والمدرب حسام حسن لتدريب منتخب الفراعنة في الفترة المقبلة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة عربية رياضة عربية منتخب مصر فيتوريا حسام حسن حسام حسن كرة القدم منتخب مصر فيتوريا رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

أوزيل يدافع عن مدافع منتخب تركيا بعد إيقافه.. ماذا قال؟

أعلن نجم منتخب ألمانيا السابق مسعود أوزيل، بطل العالم 2014، دعمه مدافع منتخب تركيا ميريح ديميرال، بعد إيقافه لمباراتين، بسبب استخدامه إشارة "الذئب" خلال مواجهة النمسا، الثلاثاء، في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا.

ونشر أوزيل صاحب الأصول التركية، السبت، عبر خاصة "الأستوري" بحسابه الشخصي بانستغرام، صورة للمدافع ديميرال، وهو يقوم بإشارة "الذئب" مصحوبة بعبارة "انطلقي تركيا".

وأعقب هذه الصورة بأخرى قال فيها "أنا قادم"، في إشارة لتوجهه إلى الملعب " الأولمبي" في برلين، لمساندة المنتخب التركي خلال مواجهته أمام هولندا في ربع نهائي "يورو 2024"، مساء اليوم السبت.

وأعلن الاتحاد الأوروبي، الجمعة، إيقاف ميريح ديميرال، لمباراتين بسبب أداء شعار "الذئب الرمادي" عقب تسجيله للهدف الثاني في شباك النمسا.

وسبق أن قالت الخارجية التركية أنه "من غير المقبول" أن يفتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحقيقا تأديبيا ضد اللاعب ديميرال.

مسعود اوزيل يدعم ديميرال عبر (IG):

هيا تُركيا ???????? pic.twitter.com/P3Xdy7elp1

— AHLI XTRA - أهلي اكسترا (@AhliXtra) July 6, 2024

مقالات مشابهة

  • أوزيل يدافع عن مدافع منتخب تركيا بعد إيقافه.. ماذا قال؟
  • «أوقاف الجيزة» تحتفل بالعام الهجري الجديد.. والمحافظ يوجه رسالة للمواطنين
  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • السعودية.. النصر يوجه رسالة لرونالدو بعد إقصاء البرتغال من يورو 2024
  • صلاح ونجوم الكرة المصرية ينعون لاعب "الفراعنة" أحمد رفعت
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • وزير الخارجية المصري يوجه رسالة للشعب السوداني: مشاهد الدمار تدمي قلوبنا
  • روناالدو يوجه رسالة تحفيزية لجماهير البرتغال قبل موقعة فرنسا باليورو
  • رونالدو يوجه رسالة خاصة قبل لقاء فرنسا
  • مرحلة جديدة أبعدت صلاح.. أزمة الكبار تضرب منتخب مصر قبل أولمبياد باريس