شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوسوريو يذاكر فرق مجموعة الزمالك بالبطولة العربية للأندية، يجهز الإداري بالزمالك في الأيام الجارية تسجيلات ومعلومات عن الفرق التى ستواجه فريق الزمالك في البطولة العربية للأندية نهاية الشهر الجاري،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو يذاكر فرق مجموعة الزمالك بالبطولة العربية للأندية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو يذاكر فرق مجموعة الزمالك بالبطولة العربية...

يجهز الإداري بالزمالك في الأيام الجارية تسجيلات ومعلومات عن الفرق التى ستواجه فريق الزمالك في البطولة العربية للأندية نهاية الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يضع الجهاز الإداري التسجيلات ولقطات من مباريات فرق مجموعة الزمالك ووضعها على طاولة خوان كارولوس أوسوريو بداية من يوم السبت المقبل.

ويقوم أوسوريو بتحديد نقاط قوة وضعف التى يتواجه الزمالك ثم يبدأ في عقد محاضرات فنية مع لاعبي الفارس الأبيض.

ويستعد فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة مدربه خوان كارلوس أوسوريو، للقاء الاتحاد المنيستيري التونسي، في أول مباراة للفريق الأبيض بالبطولة العربية للأندية "كأس بن سلمان" التي ستقام بالسعودية نهاية الشهر الجاري.

وتقام مباراة الزمالك والاتحاد المنيستيري مساء يوم الجمعة 28 يوليو الجاري على استاد الملك فهد الرياضي بالطائف، وذلك بحضور جماهيري.

ويقع الزمالك بالبطولة العربية في مجموعة قوية تضم معه، النصر السعودي، الاتحاد المنيستيري التونسي، والشباب السعودي.

ويرغب الزمالك في المنافسة على البطولة العربية والوصول إلي الأدوار النهائية بالبطولة لضمان الحصول على أكبر عائد مادى من المشاركة، خاصة وأن جوائز البطولة تصل لقرابة 300 مليون جنيه وتشهد مشاركة العديد من الأندية العربية الكبري في قاراتي أفريقيا وآسيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة للأندیة الزمالک فی

إقرأ أيضاً:

تهديد وتحذير السعودية لمجموعة الـ7 حول روسيا.. ادعاء بتقرير إعلامي يشعل ضجة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أشعل تقرير نشرته بلومبيرغ ورد فيه ادعاء بأن المملكة العربية السعودية "حذرت" دول مجموعة السبع من التصرف بأصول روسيا المجمدة بسبب العقوبات المفروضة بأعقاب الحرب على أوكرانيا وأن المملكة "هددت" ببيع ديونها في المجموعة إذا ما تم ذلك.

التقرير الذي أشعل تفاعلا حمل عنوان "السعوديون حذروا مجموعة السبع من مصادرة روسيا وتهديدها ببيع ديونها"، وذلك نقلا عما وصفتهم بـ"أشخاص مطلعين" لافتة في تقريرها إلى أن هذه الخطوة "تسلط هذه الخطوة الضوء على النفوذ الدبلوماسي السعودي المتنامي".

وتواصلت CNN بالعربية مع السلطات السعودية للحصول على تعليق دون رد حتى كتابة هذا التقرير.

وقالت بلومبيرغ في مقدمتها: "ألمحت المملكة العربية السعودية بشكل خاص في وقت سابق من هذا العام إلى أنها قد تبيع بعض ممتلكاتها من الديون الأوروبية إذا قررت مجموعة السبع الاستيلاء على ما يقرب من 300 مليار دولار من الأصول الروسية المجمدة، حسبما قال أشخاص مطلعون على الأم.. وأبلغت وزارة المالية في المملكة بعض نظرائها في مجموعة السبع بمعارضتها للفكرة، التي كانت تهدف إلى دعم أوكرانيا، حيث وصفها أحد الأشخاص بأنها تهديد مستتر".

وأضاف التقرير: "اثنان من الأشخاص قالوا إن السعوديين ذكروا على وجه التحديد الديون الصادرة عن الخزانة الفرنسية".

مقالات مشابهة

  • بالعلامة الكاملة.. أخضر الطائرة يتوج بالبطولة العربية
  • المغرب يتصدر منافسات البطولة العربية لألعاب القوى لأقل من 23 سنة
  • أيمن يونس: جوميز أمام تحدٍ جديد مع الزمالك بالموسم الجاري
  • خطوة تفصله عن لقب البطولة العربية.. أخضر الطائرة يتجاوز الأردن ويواجه ليبيا
  • أيمن يونس: جوميز أمام تحدٍ جديد مع الزمالك في الموسم الجاري
  • مصر تحصد 39 ميدالية في العاب البطولة العربية
  • تهديد وتحذير السعودية لمجموعة الـ7 حول روسيا.. ادعاء بتقرير إعلامي يشعل ضجة
  • حمادة طلبة: غير متفائل باستكمال الموسم الحالي.. والزمالك تعرض للظلم
  • دعم اللاعبين وراء حصد ذهبيات البطولة العربية بالإسماعيلية
  • مباراتان في صراع المراكز بختام البطولة العربية لكرة اليد في النجف