شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن  الاتفاق يختتم تحضيراته لودية زالايغيرزيغي المجري، اختتم فريق الاتفاق تحت قيادة المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد، تحضيراته الميدانية لودية زالايغيرزيغي تورنا أغيليت المجري التي ستُقام يوم غد .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات  الاتفاق يختتم تحضيراته لودية زالايغيرزيغي المجري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

 الاتفاق يختتم تحضيراته لودية زالايغيرزيغي المجري

اختتم فريق الاتفاق تحت قيادة المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد، تحضيراته الميدانية لودية زالايغيرزيغي تورنا أغيليت المجري التي ستُقام يوم غد الخميس على ملعب ZTE بالمجر.

واشتمل المران الصباحي على تمارين لياقية متنوعة، ثم تدريب المواجهة والإنهاء على المرمى عبر 4 مجموعات، بعد ذلك خاض الفريق مناورة تكتيكية على ثلاثة أبواب حيث مثل الفريق الأزرق تركي بالجوش بلال الدواء سنوسي هوساوي مارسيل تيسيران سعد آل موسى مشعل العلائلي بيرات أوزدمير علي هزازي فيصل الغامدي محمد الكويكبي فتينيو روبن كوايسون.

ومثل الفريق البرتقالي باولو فيكتور محمد عبد الرحمن محمد الدوسري عبد الله خطيب ياسر آل موسى إبراهيم محنشي محمد محزري فارس الغامدي حامد الغامدي عبدالمحسن الدوسري نواف هزازي .

واختتم المران الصباحي بتقسيمة من 4 فرق والتي شهدت تنافسًا مثيرًا وأسفرت النتيجة عن فوز الفريق الأزرق، فيما تركز التدريب المسائي والذي أقيم في الصالة الرياضية بالمعسكر على الجانب اللياقي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ولي عهد أبوظبي يختتم زيارة رسمية إلى قطر

اختتم الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، زيارة رسمية إلى دولة قطر؛ حيث كان في وداعه لدى مغادرته مطار الدوحة الدولي، الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني، نائب أمير دولة قطر.

وأعرب الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة اللذين حظي بهما والوفد المرافق خلال هذه الزيارة، التي تعكس عمق العلاقات التاريخية وأواصر الأخوة التي تجمع بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر وشعبيهما الشقيقين.
والتقى الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، خلال هذه الزيارة، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر؛ والشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر، لبحث سُبل تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات الاستراتيجية ذات الاهتمام المشترك.

أمير قطر و #خالد_بن_محمد_بن_زايد يتبادلان الأحاديث الودية ويبحثان تعزيز التعاون #الإمارات_قطرhttps://t.co/e1bY2sEmRS pic.twitter.com/dvqX7Li6wW

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) October 1, 2024

خالد بن محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي، يغادر الدوحة بعد زيارة رسمية إلى دولة قطر الشقيقة، حيث كان عبدالله بن حمد آل ثاني، نائب أمير دولة قطر، في وداع سموّه والوفد المرافق في مطار الدوحة الدولي. pic.twitter.com/ciNB490MCo

— مكتب أبوظبي الإعلامي (@ADMediaOffice) October 1, 2024

مقالات مشابهة

  • «أبيض الناشئين» يختتم معسكر دبي
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • محمد نور: النصر الفريق الوحيد القادر على إيقاف الهلال .. فيديو
  • ولي عهد أبوظبي يختتم زيارة رسمية لدولة قطر
  • سوبر جلوب.. فيزبريم المجري يقصي برشلونة ويتأهل لنهائي مونديال اليد
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • فيديو | خالد بن محمد بن زايد يختتم زيارة رسمية إلى قطر
  • ولي عهد أبوظبي يختتم زيارة رسمية إلى قطر
  • ولي عهد أبوظبي يختتم زيارة رسمية إلى دولة قطر
  • خالد بن محمد بن زايد يختتم زيارة رسمية إلى قطر