حرصت الفنانة نسرين طافش على حضور العرض الخاص لأحدث أفلامها "السيستم" الذى يقام مساء اليوم، بإحدى سينمات التجمع الخامس .

 

 

وفيلم "السيستم" هو قصة اجتماعية تدور حول شاب يعاني من عقدة تجاه السيدات الجميلات بسبب حادث في حياته، يقوم أحمد الفيشاوي بتجسيد هذا الشاب، بينما تجسد بسنت شوقي دور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثيرة والفاشلة معهم، وتتقاطع حيوات هؤلاء الشخصيات وتنمو الأحداث في إطار القصة، مما يكشف عن تفاصيل مثيرة حول علاقاتهم وكيف يتعاملون مع عقدهم وتجاربهم السابقة ، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعى لايت.

فيلم "السيستم" من بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، بسنت شوقي، نسرين طافش، والفيلم من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

ويعد فيلم "السيستم" أولى تجارب المخرج أحمد البنداري في السينما، وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الكوميدية الممزوجة بالرومانسية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيستم احمد الفيشاوي اطلالة نسرين طافش بسنت شوقي الفنانة نسرين طافش

إقرأ أيضاً:

أسباب توقف العرض المسرحي "الحلم حلاوة"

أعلن المسرح القومي للطفل الذي يديره الفنان عادل الكومي، عن توقف مسرحية " الحلم حلاوة "  بداية من يوم  27 يونيو، وذلك نظرًا لوجود أعمال صيانة في المسرح.

قصة مسرحية الحلم حلاوة

وتدور أحداث العرض المسرحي الحلم حلاوة، حول الطفلة هالة التي تحلم بامتلاك عروسة المولد، وتعلم بصعوبة تحقيق هذا الحلم حيث أنها فقيرة ولا تمتلك مال كي تشتري عروسة المولد، وتتمني تلك الطفلة أن يكون لديها الكثير من المال والملابس وتعتقد أنها إن امتلكت تلك الأشياء ستكون في منتهي السعادة .

حتي تلتقي هالة بعروسة المولد التي تأخذها إلي العالم الموازي وتعيش هناك تجربة فريدة تتعلم منها الكثير وتعرف ماهو المعنى الحقيقي للسعادة، وأن كل واحد فينا لديه الكثير من الأشياء الذي لا يعرف قيمتها، لأن دائماً نبحث عن الأشياء التي لا نمتلكها.

أبطال مسرحية الحلم حلاوة

عرض الحلم حلاوة، وبطولة أحمد صبري غباشة، مارتينا عادل، حور أحمد، مجدي عبد الحليم، أحمد يحيي، سامر المنياوي، خالد نجيب، محمد الشربيني، تأليف ياسر أبو العينين، موسيقي الدكتور  هاني عبد الناصر، استعراضات مصطفي حجاج، ديكور وعرائس فخري العزازي، إضاءة أبو بكر الشريف، فكرة وإخراج مي مهاب.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • أحمد عز عن نجاج ولاد رزق: راعينا عقليات وآراء المشاهدين (فيديو)
  • شيري عادل تحتفل وترقص مع أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم بالإمارات (صور)
  • "مركب بلا صياد" عرض لفرقة قومية الفيوم المسرحية
  • مسرح السامر يشهد عرض آه يا ليل يا قمر لقومية أسوان
  • يوسف الخال يكشف أسرارًا شخصية وفنية في الحلقة الأخيرة من "عمر جديد" مع نسرين الظواهرة عبر أغاني أغاني
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس
  • أسباب توقف العرض المسرحي "الحلم حلاوة"
  • أسباب استبدال هنا الزاهد بـ أسماء جلال في مسرحية "ميمو"
  • إيناس عز الدين في إطلالة ساحرة ومبهرة عبر الانستجرام (صورة)