شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يقترب من حسم صفقة كبرى من داخل الدوري الإنجليزي، اقترب نادي الأهلي السعودي من التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأول في الموسم الكروي .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يقترب من حسم صفقة كبرى من داخل الدوري الإنجليزي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يقترب من حسم صفقة كبرى من داخل الدوري الإنجليزي

اقترب نادي الأهلي السعودي من التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأول في الموسم الكروي الجديد، خاصة بعد عودته مرة آخري إلى دوري روشن السعودي.

نجم الدوري الإنجليزي على أعتاب النادي الأهلي السعودي

ويرغب مسئولو الأهلي السعودي في الحصول على خدمات الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، لاعب فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشف إيدي هاو، المدير الفني للفريق الإنجليزي، في تصريحات صحفية أن نادي الأهلي دخل في مفاوضات مع مسئولي نادي نيوكاسل من أجل الموافقة على رحيل ماكسيمين.

وأشار إيدي هاو إلى أن اللاعب الفرنسي لا يصر على الرحيل، ولكنه قد يري أن هذا الوقت المناسب لرحيله عن صفوف الفريق، موضحًا أن الجميع في نادي نيوكاسل يحب ماكسيمين ولم تحدث مشكلة بينه وبين أي من المدربين.

وكانت بعض التقارير الصحيفة السعودية قد أشارت إلى أن جمهور الأهلي يرفض ضم الفرنسي ماكسيمين، وأنهم متمسكين بالتعاقد مع السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني.

صفقات الأهلي السعودي الصيفية حتي الآن

وأعلنت إدارة النادي السعودي عن تعاقدها مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى روبرتو فيرمينو لاعب فريق ليفربول السابق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی السعودی نادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي

اقترب ألفارو موراتا مهاجم المنتخب الإسباني ونادي أتلتيكو مدريد من الرحيل عن صفوف الروخيبلانكوس وبدء رحلة جديدة في دوري روشن السعودي.

وذكرت شبكة (ريليفو)، اليوم الاثنين، أن موراتا أتم اتفاقه مع نادي القادسية السعودي وهناك مفاوضات جارية في الوقت الحالي بين الناديين.

ونجح النادي السعودي قبل أيام في الظفر بخدمات مواطنه ناتشو فيرنانديز بعد نهاية مشواره مع ريال مدريد والذي استمر طيلة 23 عاماً.

ووفقاً للشبكة، تجري المحادثات بين الناديين بعد أن أعطى اللاعب الضوء الأخضر للرحيل إلى السعودية، حيث يراهن القادسية على بناء فريق مميز فنياً بعد صعوده إلى الدوري الممتاز.

كان موراتا قد ألمح في تصريحات قبل انطلاق اليورو والتي يشارك بها ضمن صفوف المنتخب، إلى احتمالية رحيله عن النادي حال أقدم على التعاقد مع مهاجمين آخرين وأنه لن يصبح وقتها ضمن أولويات النادي في خط الهجوم.

مقالات مشابهة

  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • دي لخت يقترب من الدوري الإنجليزي
  • الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون
  • أوباميانج يقترب من الشباب السعودي
  • ميركاتو 2024.. الشباب السعودي يقترب من ضم أوباميانج
  • نجم إسبانيا إلى الدوري السعودي في صفقة مدوية
  • ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي
  • كريستال بالاس يتعاقد مع صفقة ذهبية
  • بوروسيا دورتموند يقترب من نجم ليون
  • كريستال بالاس يضم الياباني كامادا لاعب لاتسيو في صفقة انتقال حر