بوابة الفجر:
2024-07-03@03:57:38 GMT

5 تعساء بعد تعيين حسام حسن مدربًا لـ منتخب مصر

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لـ منتخب مصر بشكل رسمي خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا الذي رحل عن تدريب الفراعنة بعد إخفاق كأس أمم إفريقيا 2023.

وقرر اتحاد الكرة تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لـ منتخب مصر، فيما سيتولى إبراهيم حسن منصب مدير المنتخب على أن يتم الإعلان عن الجهاز بالكامل في الساعات المقبلة.

تعرف على أول مواجهة لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن المدير الفني الجديد عاجل.. تعرف على أسماء الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن

قرار تعيين حسام حسن مدربًا لـ منتخب مصر بقدر ما أسعد الجماهير والكثير من المهتمين بكرة القدم في مصر ولكنه جاء بمثابة صدمة للبعض في الوسط الكروي المصري أبرزهم:

- محمد يوسف

أعلن اتحاد الكرة قبل أيام عن تعيين محمد يوسف مدربًا عامًا لـ منتخب مصر على أن يتواجد ضمن الجهاز الجديد بعد التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفراعنة، ولكن تعيين حسام حسن مدربًا للمنتخب الوطني دفع "يوسف" للاعتذار عن الاستمرار في منصبه.

- فيوتشر

إدارة نادي فيوتشر بالتأكيد من التعساء بتعيين حسام حسن مدربًا لـ منتخب مصر حيث تم التعاقد معه قبل أيام قليلة لقيادة الفريق خلفًا للمدرب البرتغالي السابق وكانت الإدارة تمني النفس أن يقود الفريق نحو تحقيق البطولات ولكنها لم تمانع رحيل المدرب وذلك من منطلق الواجب الوطني لدعم ومساندة منتخب الفراعنة في الفترة المقبلة.

- عمر كمال عبدالواحد

بالتأكيد سيكون لـ حسام حسن خيارات مختلفة في اللاعبين الذين سوف يستعين بهم في منتخب مصر ومن اللاعبين المهددين بالابتعاد عن الفراعنة في الفترة المقبلة عمر كمال عبد الواحد نجم النادي الأهلي حيث سبق واتهمه الأخير بالتعنت ضده واستبعاده بشكل متعمد من المباريات خلال قيادة المصري البورسعيدي.

كما سبق وصرح حسام حسن بأن النادي الأهلي لا يحتاج لجهود عمر كمال عبد الواحد وأن محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأحمر أفضل منه وذلك قد يتسبب في ابتعاد اللاعب عن منتخب مصر في الفترة المقبلة.

- علي ماهر

تم ترشيح علي ماهر لقيادة منتخب مصر عقب رحيل روي فيتوريا وكان يمني النفس بقيادة منتخب الفراعنة في الفترة المقبلة بعد النجاحات التي حققها على مستوى الأندية، قبل اختيار اتحاد الكرة حسام حسن لتولي المهمة وبالتأكيد جاء هذا الاختيار صادمًا بعدما ضاعت عليه فرصة ثمينة لقيادة المنتخب الوطني.

- محمود حمادة

انضم محمود حمادة لصفوف منتخب مصر في عهد روي فيتوريا رغم الانتقادات التي وجهها البعض للمدرب البرتغالي لاختيار لاعب المصري وأن هناك عناصر أفضل منه في الدوري المصري، وقد لا يكون لـ "حمادة" مكانًا في تشكيلة الفراعنة بعد تولي حسام حسن المهمة في الفترة المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد يوسف امم افريقيا حسام حسن منتخب مصر إبراهيم حسن الاتحاد المصري كأس أمم أفريقيا منتخب الفراعنة عمر كمال عبد الواحد روي فيتوريا حسام حسن المدير الفني نادي فيوتشر عمر كمال عبدالواحد كأس أمم إفريقيا 2023 فی الفترة المقبلة ا لـ منتخب مصر مدیر ا

إقرأ أيضاً:

توقعات الموجات الحارة خلال الفترة المقبلة

#سواليف

تستمر #الأجواء_الصيفية_المعتدلة المؤثرة على المملكة، وتبقى درجات #الحرارة في نهاية العشرين مئوية في العاصمة والجبال والصغرى دون 18 مئوية، وتكون #الأجواء_حارة في المناطق الصحراوية والاغوار والعقبة نهارا ولكن بشدة أقل من المعتاد موسميا.

وتكون درجات الحرارة دون المعدلات الموسمية بحدود درجتين مئويتين إلى ثلاث درجات في مختلف المناطق وخاصة المناطق الغربية من المملكة.

درجات حرارة معتدلة نهارا وتميل قليلا للبرودة ليلا..
وتعود الحرارة إلى دون معدلاتها الموسمية الصيفية ، وتسجل العاصمة والجبال حول 29 مئوية نهارا و 18-17 مئوية ليلا وسط نشاط #الرياح الشمالية الغربية، وتبقى الأجواء حارة في المناطق المنخفضة والصحراوية والأغوار لكن بشكل أقل من المعتاد موسميا.

مقالات ذات صلة عمليات نوعية للقسام والسرايا في الشجاعية 2024/06/30

ارتفاع قليل ومؤقت على الحرارة يوم الخميس تمهيدا لكتلة لطيفة الحرارة
وترتفع الحرارة مؤقتا يوم الخميس وبشكل قليل و يكون غير محسوسا في بعض المناطق الجبلية العالية، وذلك لاندفاع كتلة هوائية أكثر اعتدالا وتميل للربيعية نهاية الأسبوع الحالي وبداية الأسبوع المقبل تسبب انخفاض الحرارة إلى منتصف العشرين مئوية في الجبال والعاصمة ودون 15 مئوية ليلا وسط برودة محسوسة وغير موسمية.

#الموجات_الحارة تبتعد نحو أوروبا..
ولوحظ انخفاض الحرارة واعتدال الأجواء خلال الأيام الأخيرة وسط انخفاض متواصل على الحرارة، وهذا يعود إلى ابتعاد الموجات الحارة عن المملكة وتركزها فوق شرق أوروبا ووسطها وجنوبها، علما أن هذه الموجات الحارة ستتشد وتتوسع فوق أوروبا خلال الأسبوع المقبل.

وتبقى المملكة بعيدة عن الموجات الحارة خلال الفترة المقبلة، وتسود أجواء صيفية معتدلة غالبية الأيام إلى اعتيادية في أيام أخرى، وتكون الحرارة حول إلى دون معدلاتها الموسمية.

ولا تعني الفترات الحارة المبكرة صيفا حارا جدا، فحدثت موجات حارة أكثر قوة في بداية صيف 2019 و2020 وكانت تتصف بالشمولية والاستمرارية والقوة عكس الفترات الحارة التي حدثت في شهر 6 والتي افتقدت عنصري الشمولية والاستمرارية.

مقالات مشابهة

  • إخلاء سبيل زوجة مدير منتخب مصر حسام حسن بكفالة
  • برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء 2 يوليو: اهتم بالعمل الجماعي
  • اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن والتحقيق معها في هذه الاتهامات
  • بعد انتقادها لسوء الأحوال الاقتصادية.. اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن
  • علي أحمد حسام ميدو يظهر في مران الزمالك استعدادًا لـ فاركو
  • توقعات سعر الذهب عالميا خلال الفترة المقبلة.. هل يتأثر بخفض الفائدة؟
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس
  • واسط تستعد لتوزيع 35 ألف قطعة أرض سكنية على المواطنين
  • زوجة مدرب الفراعنة حسام حسن تثير غضبا واسعا بين أنصار السيسي
  • توقعات الموجات الحارة خلال الفترة المقبلة