شوق الفنان أشرف عبد الباقيالمتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لعرض الحلقتين الـ6 و7 من مسلسل جولة أخيرة، الذي يعرض عبر منصة «PRIME VIDEO» في الوقت الحالي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في الحلقات الماضية.

وشارك أشرف عبد الباقي، مقطع فيديو عبر حسابه بموقع «إنستجرام»، وقال: «بكرة إن شاء الله الحلقة الـ6 و7 هيحصل فيها أحداث كتيرة جدا، محاولة لحرق أحداث الحلقة 6 و7 من جولة أخيرة».

View this post on Instagram

A post shared by Ashraf Abdel Baky (@ashrafabdilbaky)

مواعيد عرض الحلقتين الـ6 و7 من مسلسل جولة أخيرة

يعرض مسلسل جولة أخيرة بطولة أحمد السقا عبر منصة «prime video»، ومن المقرر عرض الحلقتين الـ6 و7 من العمل الدرامي كل خميس.

أبطال مسلسل جولة أخيرة

ويضم مسلسل جولة أخيرة عدد كبير النجوم إلى جانب أشرف عبد الباقي، من بينهم، أحمد السقا، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، على صبحي، صفاء الطوخي، حنان سليمان، سحر رامي، الطفلة ملك فهمي، وضيفا الشرف أحمد فهمى وحنان مطاوع، والعمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

تفاصيل مسلسل جولة أخيرة

وتدور أحداث مسلسل جولة أخيرة، في إطار تشويقي اجتماعي، حول الدكتور يحيى والذي يجسد شخصيته النجم «أحمد السقا» الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته.

اقرأ أيضاًمشاهدة جولة أخيرة الحلقتين الـ 4 و5.. موعد العرض عبر منصة «prime video»

أحمد السقا يكشف عن مواعيد مسلسل جولة أخيرة بعد البرومو «فيديو»

محمد يوسف يعتذر عن عدم الاستمرار في منتخب مصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل اشرف عبدالباقي مسلسل جولة أخيرة مسلسل جولة اخيرة احمد السقا مسلسل الجولة الاخيرة مسلسل الجولة الاخيرة احمد السقا احمد السقا جولة اخيرة جولة اخيرة مسلسل جولة اخيرة احمد السقا جولة اخيرة احمد السقا مسلسل جولة اخيرة الحلقة الاولى مسلسل جولة اخيرة اشرف عبد الباقي جولة اخيرة اشرف عبد الباقي جولة اخيرة 2024 مسلسل جولة اخيرة الحلقة 6 الحلقة الاولى مسلسل جولة اخيرة مسلسل جولة أخیرة أحمد السقا أشرف عبد

إقرأ أيضاً:

"هل أنتما حقا أفضل ما لدى بريطانيا؟".. مناظرة أخيرة حامية بين سوناك وستارمر قبيل الانتخابات

تواجه رئيس الوزراء البريطاني المحافظ ريشي سوناك مع منافسه زعيم حزب العمال كير ستارمر في مناظرة تلفزيونية أخيرة بينهما مساء الأربعاء قبل بدء الانتخابات البريطانية الأسبوع المقبل. 

إقرأ المزيد سوناك: أمامنا عشرة أيام لإنقاذ بريطانيا من حزب العمال

ومع تقدّم المعارضة العمالية بزعامة ستارمر في استطلاعات الرأي، شكّلت المناظرة التي جرت في نوتنغهام بوسط بريطانيا آخر فرصة لسوناك لتعزيز حظوظ حزبه في انتخابات الرابع من تموز/يوليو. 

وتحول النقاش بين المتنافسين إلى هجوم شخصي أحيانا، حيث اتهم سوناك الزعيم العمالي بأنه "يأخذ الناس على أنهم حمقى" بشأن خططه للحد من الهجرة، بينما اتهم ستارمر منافسه سوناك الثري بأنه "بعيد عن الواقع".

وحض سوناك الناخبين مرارا على عدم "الاستسلام" لحزب العمال في كل شيء، من الحدود إلى الضرائب، في حين كرر ستارمر شعاره بأن الانتخابات تمثل فرصة "لطي الصفحة" بعد 14 عاما من حكم حزب المحافظين.

وتعهد ستارمر "بإعادة ضبط السياسة، حتى تعود السياسة خدمة عامة"، متهما سوناك بالافتقار إلى القيادة.

كما تلاسن الرجلان بشأن فضيحة مراهنات على موعد الانتخابات طالت بعض كبار أعضاء حزب المحافظين ومرشحا من حزب العمال، حيث طغى هذا الموضوع على السياسات الرئيسية في الأيام الأخيرة للحملات.

وقال سوناك الذي كان قد وعد باستعادة "النزاهة والكفاءة المهنية والمساءلة" عندما تم تعيينه زعيما لحزب المحافظين ورئيسا للوزراء في 2022، إنه شعر "بالغضب" عندما علم بهذه المزاعم.

وأضاف "لقد كنت واضحا تماما: أي شخص ينتهك القواعد يجب ألا يواجه العواقب الكاملة للقانون فحسب، بل سأضمن طرده من حزب المحافظين".

ويزعم أن كريغ ويليامز الذي سبق وأن عمل مساعدا لسوناك قد راهن بمبلغ 100 جنيه (127 دولارا) على أن سوناك سيدعو لانتخابات مبكرة قبل ثلاثة أيام من الإعلان. 

وتبحث هيئة تنظيمية في ما إذا كان هؤلاء المسؤولين قد حصلوا على معلومات سرية قبل وضع رهاناتهم.

لكن في إشارة إلى النظرة السلبية للرأي العام تجاه السياسيين، سأل أحد الحاضرين "هل أنتما الاثنان حقا أفضل ما لدينا؟"، ليحصد تصفيقا حادا من الجمهور. 

ويتقدم حزب العمال بأكثر من 20 نقطة مئوية في استطلاعات الرأي منذ أكثر من 18 شهرا، إذ يبدو أن البريطانيين يشعرون بالملل من حُكم حزب المحافظين الذي هيمن عليه التقشّف وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والنزاعات داخل الحزب.

وفشل سوناك في خفض العجز منذ أن دعا لإجراء انتخابات مبكرة في 22 أيار/مايو، أي قبل ستة أشهر من موعدها القانوني. 

ومنذ ذلك الحين، أدار زعيم حزب المحافظين حملة باهتة تضمنت أخطاء فادحة، وأثار ضجة بسبب تغيبه عن الاحتفال بالذكرى السنوية لإنزال النورماندي مع زعماء العالم الآخرين في شمال فرنسا. 

المصدر: أ ف ب+ غارديان

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم تشعل أجواء حفلها بمسرح النهضة في مهرجان موازين
  • بـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»
  • فاطمة الصفي تلفت الأنظار في أحدث ظهور .. فيديو
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • 6 ميداليات حصاد منتخب الكاراتيه في اليوم الأول من دوري الشباب العالمي
  • سوسن بدر تعلن طرح الحلقتين 7 و8 من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • أشرف عبد الباقي يمازح الجمهور بصورة طريفة.. وما علاقة محمد صلاح؟
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته
  • "هل أنتما حقا أفضل ما لدى بريطانيا؟".. مناظرة أخيرة حامية بين سوناك وستارمر قبيل الانتخابات
  • مسرحية «ملك والشاطر» تتصدر تريند موقع «إكس»