CNN Arabic:
2024-10-08@02:21:42 GMT

رسميًا.. منتخب مصر يكشف عن هوية مدربه الجديد

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الثلاثاء، عن تعيين حسام حسن في منصب المدير الفني للمنتخب الوطني، خلفًا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وأصدر اتحاد كرة القدم في مصر بيانًا، جاء فيه: "قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الذي انعقد اليوم الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفاً للمدير الفني البرتغالي، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرآ للمنتخب".

كان الاتحاد المصري قرر إنهاء العقد مع فيتوريا بعد الخروج المبكر من نهائيات كأس الأمم الإفريقية، بنسختها الحالية المقامة على أراضي ساحل العاج.

ووع منتخب "الفراعنة" بطولة القارة السمراء من الدور الثاني، من أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، فيما حقق 3 تعادلات في دور المجموعات.

ويمتلك حسام حسن (57 عامًا) خبرة تدريبية في الدوري المصري، إذ أشرف على تدريب أندية الزمالك والإسماعيلي والمصري البورسعيدي وبيراميدز والاتحاد السكندري ومصر المقاصة وسموحة وفيوتشر، كما درب منتخب الأردن.

مصرمنتخب مصرنشر الثلاثاء، 06 فبراير / شباط 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

بمشاركة الجزيري.. منتخب تونس يبدأ استعداداته لمواجهة جزر القمر

بدأ المنتخب التونسي لكرة القدم، اليوم الاثنين، معسكرا تدريبيا للاستعداد للمباراة التي ستجمعه يوم الجمعة القادم بمنتخب جزر القمر ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025 على الملعب الفرعي برادس.

وأكد اتحاد الكرة التونسي أن كل من حمزة رفيع، منتصر الطالبي، نادر الغندري، سيف الدين الجزيري، حنبعل المجبري، إلياس السخيري، يوسف المساكني، فرجاني ساسي، البشير بن سعيد، أمان الله مميش، صبري بن حسن، ياسين مرياح، رائد بو شنيبة، حسام بن علي، حسام تقا، بلال أيت مالك، بلال الماجري، شهاب الجبالي انضموا إلى مقر الإقامة لبدء التدريب.

ومن جانبها أشارت إذاعة موزاييك التونسية إلى أن المدافع علي العابدي خضع إلى فحوصات في نادي نيس قبل السفر إلى تونس والالتحاق بالمجموعة اليوم.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة 200 لاعب ولاعبة يمثلون 13 منتخبًا| انطلاق البطولة العربية للبلياردو والسنوكر اليوم بالرياض
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يُعين فريقاً إدارياً جديداً للمنتخب الوطني الأول
  • بمشاركة الجزيري.. منتخب تونس يبدأ استعداداته لمواجهة جزر القمر
  • غداً.. منتخب يد الناشئين يلاقي تايلاند في المعسكر الخارجي الختامي
  • مانشيني يستبعد سلطان الغنام من معسكر الأخضر
  • الزمالك يعلن هوية ممثليه في قرعة دور مجموعات الكونفدرالية
  • مصدر يكشف عن هوية المتهمين بقتل مدير محطة الرمادي وعائلته
  • مصدر يكشف عن هوية أحد المتهمين بقتل مدير محطة الرمادي وعائلته
  • مدرب مصر السابق: كنت أتمنى ضم نجم الزمالك للمنتخب
  • الزمالك يتلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم لهذا السبب