الجزيرة:
2024-10-05@14:36:07 GMT

شعر بالخيانة.. مورينيو يوجه رسالة قوية للاعبي روما

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

شعر بالخيانة.. مورينيو يوجه رسالة قوية للاعبي روما

ترك المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وراءه رسالة وداع مريرة للغاية للاعبيه في روما بعد "الشعور بالخيانة"؛ بسبب طريقة إقالته من تدريب الفريق الإيطالي الشهر الماضي، نتيجة لسوء النتائج.

وأقالت إدارة نادي روما لكرة القدم مورينيو من منصبه مديرا فنيا للفريق في 16 يناير/كانون الثاني الماضي، بعد رحلة عمل استمرت عامين ونصف العام.

ولم يُخف مورينيو، (61 عاما)، مشاعره عندما غادر روما، ولكن الآن ظهرت التفاصيل الكاملة لخروجه الحاقد من ملعب "الأولمبيكو".

وجاء قرار إدارة روما بإقالة مورينيو صادما للغاية للمدرب البرتغالي، الذي غادر غرفة تبديل الملابس بطريقة مؤلمة، بعد أن قاد غريق "الذئاب" إلى أول لقب له منذ 14 عاما.

وكشفت صحيفة "المسيجايرو" الإيطالية أن موينيو بعث برسالة حزينة للاعبيه.

وقال مورينيو، في خطابه المكوّن من 5 كلمات "عندما تكونوا رجالا أعيدوها لي"، في تلميح واضح من البرتغالي لشعوره بالخيانة من لاعبيه.

وأشارت الصحيفة إلى أن "سبيشال وان" أعاد الخاتم الذي قدّمه اللاعبون له بمناسبة الفوز على فينورد في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي في 2022، إذ وضع الهدية الصغيرة داخل غرفة ملابس قائد الفريق لورينزو بيليغريني.

وقدّم له لاعبوه خاتما لإحياء ذكرى إنجازهم، الموسم الماضي عندما وصلوا إلى نهائي الدوري الأوروبي، لكنهم خسروا بركلات الترجيح أمام إشبيلية.

مدرب روما السابق مورينيو ⛔️ :

ترك خاتم أهداه له فريق روما بعد الفوز في دوري المؤتمرات حيث شعر بالخيانة من الفريق ولاعبيه يوم إقالته!

حسب Messaggero pic.twitter.com/CDCUOJvWz8

— جنون الكالتشيو (@Azuri99) February 5, 2024

وعانى فريق روما من سلسلة من النتائج السلبية أدّت إلى هبوطه إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي وقت إقالة مورينيو، وقبل تعيين دانييلي دي روسي بدلا منه.

لكن الوضع اختلف مع تعيين دي روسي، إذ حقق الفريق 3 انتصارات في 3 مباريات ليصعد للمركز الخامس في الدوري المحلي.

وتولى مورينيو، الذي قاد عددا من الأندية الأوروبية الكبرى، بينها: بورتو وتشلسي وإنتر ميلان وريال مدريد ومانشستر يونايتد، مسؤولية تدريب روما في 2021.

وارتبط اسم "مو" في الفترة الأخيرة بالعودة للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" بوابة تشلسي ومانشستر يونايتد.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

 

يستعرض لكم «الفجر الرياضي»، موعد مباراة روما ضد إيلفسبورج ضمن إطار منافسات الدوري الأوروبي وكذلك القناة الناقلة للمباراة.

يحل فريق روما الإيطالي ضيفا على إيلفسبورج السويدي غدا الخميس، في لقاء مقرر إقامته على ملعب بوراس إيرينا، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي 2024-2025.

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يسعى روما إلى مواصلة نتائجه الإيجابية بعد تعادله في الجولة الأولى مع أتلتيك بيلباو (1-1)، بينما في المقابل، يتطلع إيلفسبورج إلى تحقيق فوز مهم لتعويض خسارته في المباراة الافتتاحية أمام ألكمار الهولندي (2-3).

موعد المباراة

تبدأ المباراة غدا الخميس الموافق 3 أكتوبر 2024، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة
ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية ببث المباراة، حيث سيتم تخصيص قناة beIN Sports HD4 لمتابعتها، كما يمكن للجماهير متابعة البث المباشر عبر تطبيق TOD TV أو خدمة beIN Connect.

مقالات مشابهة

  • لاعب مانشستر سيتي السابق يوجه رسالة لـ محمد صلاح
  • بنموسى يوجه رسالة شكر وتقدير إلى الأساتذة
  • كوكا ينقذ ريو آفي من الهزيمة أمام فاماليكاو في الدوري البرتغالي.. فيديو
  • أبو عبيدة يوجه رسالة عن "حدث كبير" جرى في الجولان السوري المحتل
  • الفريق الرويشان:دول محور المقاومة ستوقف لمواجهة المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • أديمي يوجه ضربة قوية لدورتموند
  • موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • سام مرسي يوجه رسالة لجهاز منتخب مصر
  • رئيس ليبيريا يوجه رسالة إلى “المشير حفتر”
  • الفريق أول شنقريحة يزور المعلم التاريخي “محراب الوطن” في روما