شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن تجمع متقاعدين قوى الأمن لإضافة كل الزيادات مهما كانت مسمياتها على أساس الراتب واحتسابها مع تعويض نهاية الخدمة، أصدرت اللجنة الإعلامية المركزية ل تجمع متقاعدين قوى الامن الداخلي ، بيانا جاء فيه الى كافة فئات الشعب اللبناني المهمشة والمقهورة، الى كل .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تجمع متقاعدين- قوى الأمن: لإضافة كل الزيادات مهما كانت مسمياتها على أساس الراتب واحتسابها مع تعويض نهاية الخدمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تجمع متقاعدين- قوى الأمن: لإضافة كل الزيادات مهما...

أصدرت اللجنة الإعلامية المركزية ل"تجمع متقاعدين- قوى الامن الداخلي"، بيانا جاء فيه: "الى كافة فئات الشعب اللبناني المهمشة والمقهورة، الى كل الغيارى في هذا الوطن كل ضمن نطاق مسؤوليته وتأثيره في صناعة القرار، وكأنه لا يكفي موظفي القطاع ما يعانون من حرمان ومعاناة أصابت واقعهم بالصميم وقلبت حياتهم رأسا على عقب، فحكومتنا لا تترك مناسبة إلا وتطالهم فيها بمزيد من الظلم، وآخر مآثرها ما سرب من رسائل اختبار بالعديد من وسائل الاعلام عن ما تتضمنه المادة 80 من اقتراح مشروع الموازنة العامة التي لم تلحظ احتساب الزيادات على الرواتب التي اقرتها الحكومة بمناسبات سابقة من ضمن اساس الراتب، وما تلاها على متن المادة 81 التي اعتمدت الزيادات عبارة عن سلف غلاء المعيشة بصورة مقطوعة ولا تمت لاساس الراتب بصلة. هذا يعني ان هذه الزيادات لا تضاف على الرواتب التقاعدية ولا تحسب من ضمن تعويض نهاية الخدمة ويمكن شطبها وإلغاؤها متى وجدوا الفرصة سانحة، وبصريح العبارة نحن قادمون على سرقة موصوفه مقوننة تضاف الى سجل هذه المنظومة الحافل بالفساد والسرقات. واننا كموظفي القطاع العام بشقيه المدني والعسكري العامل والمتقاعد مقدمون على جريمة اعدام جماعي عن سابق تصور وتصميم على يد هذه الزمرة الحاكمة، وهذا ما لا نرضى به مهما كانت التضحيات.

نحن في لجنة قرار المشرفين المركزية في تجمع متقاعدين- قوى الامن الداخلي في لبنان، نحذر الحكومة اللبنانية مجتمعة من السير بهذا التدبير، ونطالب بتعديل مضمون المادتين (80 و81) فورا، على ان تضاف كل الزيادات مهما كانت مسمياتها على اساس الراتب وتحسب مع تعويض نهاية الخدمة دون اي اعذار او مبررات او تذاك. ونحملهم عواقب ردة فعلنا المزلزلة وما قد ينتح عنها في حال ضربوا ارادتنا بعرض الحائط واصروا على السير بما يتم تداوله. ونؤكد اننا لم ولن نقبل بتمرير هذا المشروع تحت اي مسمى او عنوان، ونحذرهم ايضا من اضافة اية ضرائب او رسوم جديدة قد تزيد من معاناة الشعب المسكين الذي تحمل ثقل حكامه وارتدادات هندساتهم المالية الجائرة. وكما نهيب بجميع موظفي القطاع العام ان يكونوا على جهوزية تامة للتنسيق والتحرك بما يسمح به القانون ويضع حدا لهذا الفجور الفاضح ويعيد الامور الى نصابها. ونحن بدورنا سنتابع الامور عن كثب".

وختمت اللجنة بيانها: "نؤكد ان يدنا ممدودة للتعاون مع كل المعنيين من اتحادات نقاب

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوى الأمن

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة برواتب تصل إلى 6 آلاف جنيه وحوافز إضافية.. اعرف التفاصيل

كشف موقع «فرصنا» عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة في إحدى شركات القطاع الخاص، وذلك للعمل في مجالي قيادة السيارات والإنتاج الغذائي، وذلك للحاصلين على الابتدائية والثانوية الفنية نظام 3 سنوات، برواتب تصل إلى 6 آلاف جنيه، إضافة إلى حوافز إضافية ومجموعة من المميزات الأخرى، وإليك التفاصيل:

سائق «درجة ثالثة» - مدينة العبور

متطلبات الوظيفة:

خبرة متوسطة «2-5 سنوات»

يشترط رخصة درجة ثانية

السن المطلوب: 24 - 40 سنة

المؤهل المطلوب: ثانوية فنية نظام 3 سنوات «متوسط»

الجنس المطلوب: ذكر

الراتب ونوع العمل:الراتب الأساسي: 5000 - 6000 جنيه

نوع الوظيفة: يوم كامل

الحوافز الإضافية: 500 جنيه

مميزات الوظيفة: توفير سكن تابع للشركة، تأمينات اجتماعية

مسؤوليات الوظيفة قيادة السيارة للسفر الرسمي والأعمال حسب حاجة الشركة الالتزام بالمواعيد والنقل الآمن مراقبة الطريق والتقيد بقوانين المرور التأكد من بقاء السيارة نظيفة وصالحة للعمل إجراء الصيانة اللازمة للسيارة، وفحص الزيت والمياه والبطارية والفرامل والإطارات تسجيل الرحلات الرسمية وعدد الكيلومترات واستهلاك الغاز عامل إنتاج «صناعات غذائية»  مدينة العبور

متطلبات الوظيفة:

خبرة متوسطة «4-10 سنوات»

الجنس المطلوب: ذكر

السن المطلوب: 27 - 40 سنة

المؤهل المطلوب: ابتدائية

الراتب الأساسي: قابل للتفاوض

نوع الوظيفة: يوم كامل

الحوافز الإضافية: 500 جنيه

تفاصيل الوظيفة: العمل على قياس وخلط المكونات لإنتاج الصوصات وفق التركيبة المحددة فحص المنتج للتأكد من جودته واتخاذ الإجراءات في حال وجود عيوب تعبئة المنتج في عبوات وتغليفها للحفاظ عليها تنظيف المعدات والآلات المستخدمة في الإنتاج بانتظام الالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية المميزات:

مرتب مجزٍ

توفير وجبة

توفير يونيفورم

العمل 12 ساعة مع يومين إجازة أسبوعيًا

توفير سكن للمغتربين

تأمينات صحية واجتماعية

ويمكنك التقديم على هذه الوظائف الشاغرة من خلال الدخول على موقع «فرصنا»، ثم اختيار الوظيفة والتقديم عليها.

مقالات مشابهة

  • إدارة شبيبة القبائل تباشر إجراءات تعويض الحارس مرباح
  • 22 قرارا وتصريحا مهما من وزير التعليم بالتزامن مع بدء العام الدراسي
  • طريقة الرد على أصعب سؤال في مقابلات العمل.. متوقع تقبض كام؟
  • 6 نصائح للتفاوض على راتبك في مقابلات العمل.. «احذر هذا التصرف»
  • أمن معبر الكركرات يحبط محاولة تهريب أزيد من 38 كيلوغراما من مخدر الكوكايين كانت موجهة إلى داخل البلاد
  • وظائف شاغرة برواتب تصل إلى 6 آلاف جنيه وحوافز إضافية.. اعرف التفاصيل
  • ديوان الخدمة: اتممنا عملية ميكنة اجراءات تسوية نهاية الخدمة للموظف غير الكويتي آليا
  • اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام طالب برفع الاجور وجعل الزيادات من صلب الراتب
  • وزير الأوقاف: ندعو أشقاءنا في غزة للتمسك التام بأرض وطنهم مهما كانت التضحيات
  • الغيامة: الهلال يظل الرقم واحد في كرة القدم .. فيديو