شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن الريادة الشبابية تطلق ورش عمل لعبة المال 101 بتعاون استراتيجي مع بنك البركة الإسلامي، أعلنت جمعية الريادة الشبابية عن فتح باب التسجيل للمشاركة في ورش عمل لتنمية المهارات المالية الحياتية لعبة المال 101 nbsp; Cash Flow 101، وذلك .،بحسب ما نشر صحيفة الأيام البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الريادة الشبابية» تطلق ورش عمل «لعبة المال 101» بتعاون استراتيجي مع بنك البركة الإسلامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الريادة الشبابية» تطلق ورش عمل «لعبة المال 101»...
أعلنت جمعية الريادة الشبابية عن فتح باب التسجيل للمشاركة في ورش عمل لتنمية المهارات المالية الحياتية (لعبة المال 101)  Cash Flow 101، وذلك بشراكة استراتيج

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"استثمر في الإمارات".. خطوة على طريق الريادة العالمية

في إطار سعي دولة الإمارات لتعزيز مكانتها كمركز عالمي للأعمال والاستثمار، أطلقت الحكومة الحملة الإعلامية العالمية "استثمر في الإمارات"، والتي لاقت رواجاً وتأييداً واسعاً من قبل أصحاب الشركات والمستثمرين المحليين والدوليين، الذين يرون في الإمارات وجهة مثالية لتوسيع أعمالهم واستثماراتهم، واعتبروها خطوة استراتيجية لتعزيز مكانة الدولة كوجهة مفضلة للاستثمار.

وقال رجل الأعمال عبدالعزيز السبهان، إن الحملة تُعد خطوة استراتيجية لتعزيز مكانة الدولة كوجهة مفضلة للمستثمرين وجذب مشاريعهم، وأنه ومع تزايد الاستثمارات وتنوعها، فإن الإمارات ماضية في تحقيق رؤيتها الاقتصادية الطموحة للسنوات القادمة.
وأكد السبهان، أن إطلاق الحملة دليل واضح على التزام الحكومة بتعزيز البيئة الاستثمارية، وفتح المزيد من الفرص للمستثمرين المحليين والدوليين. ثقة كبيرة ورأى المستثمر عثمان معلا، أن تفضيل المستثمرين العالميين لدولة الإمارات، يعكس ثقتهم في الاقتصاد الإماراتي والسياسات الحكومية الداعمة للتنمية الاقتصادية ومستقبلها، وفي الثقة الكبيرة في قدرات الإمارات على الاستمرار في تقديم بيئة أعمال تنافسية، تدعم الابتكار.
وأكد أن حملة "استثمر في الإمارات"، تعزز من ثقتهم في الفرص الاستثمارية المتاحة في الدولة، وتبرز مدى التزام الإمارات بتقديم تسهيلات وحوافز تعزز من استدامة الاستثمارات على المدى الطويل. وجهة مثالية للأعمال من جهته أكد المستثمر عمر عديلي، أن الإمارات رسخت مكانتها كوجهة مثالية للأعمال، ومركز اقتصادي وتجاري رئيسي على مستوى المنطقة والعالم، بفضل النهج الاستباقي والرؤى الحكومية، والبيئة الاستثمارية الجاذبة، والبنية التحتية المتطورة، والاستقرار السياسي والأمني، إضافة إلى تنوع الاقتصاد، وأثنى على حملة "استثمر في الإمارات"، واعتبرها خطوة في طريق الريادة العالمية.

مقالات مشابهة

  • صاروخ “فلسطين2”.. تحول استراتيجي غير قواعد الاشتباك
  • وزارة الشباب تُطلق فعاليات مبادرة « تعالي مصر وشوف » بمشاركة 120 من أعضاء نادي القيادات الشبابية
  • حمدان بن محمد: نتطلع لتسخير أحدث المعارف والعلوم لتعزيز الريادة الإماراتية
  • الولايات المتحدة تهنئ اليمن على الريادة في الشرق الأوسط
  • "استثمر في الإمارات".. خطوة على طريق الريادة العالمية
  • كيف امتلك الحوثيين صواريخ ”فرط صوتية”..باحث استراتيجي قطري يجيب ؟
  • محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض "أهلًا مدارس" بمركز التنمية الشبابية بالشيخ زايد
  • بنك الاستثمار العماني يشارك في "ملتقى أخبار التمويل الإسلامي"
  • أدعية لطلب البركة والرحمة في الحياة اليومية
  • «التنمية المحلية» تطلق مبادرة «سند الخير» للمشاركة في بناء الإنسان