بوابة الوفد:
2024-09-30@16:59:15 GMT

جامعة عين شمس تنظم زيارة ميدانية إلى مصنعLinah Farms

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

نظم مركز التوظيف في جامعة عين شمس زيارة ميدانية لمصنع Linah Farms يوم الاثنين الموافق 5 فبراير 2024. 

ورشة مجانية عن مهارات التحدث باللغة اليونانية الحديثة في جامعة عين شمس وزير التعليم العالي يشهد تخرج طلاب الشهادة المزدوجة بجامعة عين شمس

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، والدكتورة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وتحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز مدير مركز التوظيف وشارك في الزيارة عدد من طلاب كلية الزراعة.

 

تفاصيل زيارة جامعة عين شمس 

تأتي هذه زيارة جامعة عين شمس الميدانية بهدف العمل علي تحسين مهارات طلاب كلية زراعة والعمل على تطوير وتنمية مهاراتهم العملية حيث اطلع طلاب كلية زراعة جامعة عين شمس على أحدث طرق الانتاج و التعبئة والتخزين للمحاصيل الزراعية. 

وقام طلاب جامعة عين شمس بجولة في اقسام المصنع المختلفة بغرض فهم أحدث طرق التخزين واستقبال المواد الأولية واللازمة للإنتاج والصناعة بالإضافة إلى فهم معايير السوق المحلية ومعايير التخزين والشحن وتصدير المحاصيل للخارج.

ويعمل مركز التوظيف في جامعة عين شمس من خلال جانب التعلم عبر التجربة على تطوير قدرات ومهارات أبناء جامعتنا بشكل عملي يمكنهم من التعرف على متطلبات سوق العمل ومواكبتها من خلال أنشطة مختلفة على رأسها الزيارات الميدانية التي يمثلها كوادر في الصناعة و التي تمكنهم من اكتساب رؤى حول مجالات عمل ووظائف متنوعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة عين شمس عين شمس التوظيف مركز التوظيف زيارة ميدانية جامعة عین شمس

إقرأ أيضاً:

برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين

كتب- نشأت علي:

أكد النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن الرسائل المهمة والعاجلة التي جاءت في خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، طمأنت جميع المصريين بمختلف انتماءاتهم السياسية والشعبية والحزبية.

ووجه "رضوان"، التحية إلى الرئيس السيسي لحرصه خلال الاحتفالية على توجيه عدة رسائل للشعب المصري، أبرزها أن الدولة المصرية مستقرة وأن الأمور تسير في اتجاهها الصحيح، كما حرص على طمأنة جموع الشعب بشأن الدولة المصرية ودعوتهم لعدم الإنصات للشائعات التي تخرج من أبواق كاذبة تستهدف النيل من أمن واستقرار الدولة المصرية.

وأكد البرلماني، أن هذه الرسائل الحاسمة والواضحة من الرئيس السيسي لقيت ارتياحاً كبيراً وواسع النطاق من المصريين وجميع القوى السياسية والشعبية والحزبية.

وأعلن النائب طارق رضوان، اتفاقه التام والمطلق مع تأكيد الرئيس السيسي خلال كلمته على دور الشعوب في الحفاظ على صمود الأوطان من خلال إدراك حجم التحديات التي تواجهنا على الحدود الغربية والجنوبية والشرقية خلال المرحلة الحالية من عمر الوطن، معربًا عن ثقته التامة في سياسات الرئيس السيسي داخلياً وخارجياً من أجل الحفاظ على أمن واستقرار مصر.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة 115 دولة.. كلية الإعلام بالجامعة البريطانية تنظم المهرجان الدولي للأفلام
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • البابا تواضروس يشارك في حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة
  • حفل استقبال طلاب كلية التكنولوجيا والتنمية بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • شاهد| أبرز رسائل السيسي ووزير الداخلية في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة
  • رئيس جامعة العريش يشهد استقبال طلاب كلية الطب
  • ماذا قال وزير الداخلية في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة؟
  • جامعة كفر الشيخ تنظم لقاءات مع الطلاب الجدد لشرح نظام الدراسة بالكليات
  • طلاب كلية الشرطة يقدمون سقطات هوائية عالية الخطورة أمام السيسي
  • رئيس جامعة الإسكندرية يشهد حفل تخرج الدفعة 78 من طلاب كلية الهندسة