شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن محمد بن زايد بحثت مع أردوغان تعزيز العلاقات الثنائية، محمد بن زايد في تصريحات نشرتها وكالة أنباء الإمارات وام بحثنا تعزيز العلاقات الثنائية ودفع التعاون الاقتصادي والتنموي بين الإمارات وتركيا .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد بن زايد: بحثت مع أردوغان تعزيز العلاقات الثنائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد بن زايد: بحثت مع أردوغان تعزيز العلاقات الثنائية

محمد بن زايد في تصريحات نشرتها وكالة أنباء الإمارات (وام): "بحثنا تعزيز العلاقات الثنائية ودفع التعاون الاقتصادي والتنموي بين الإمارات وتركيا إلى الأمام لمصلحة شعبيهما".

كما ناقش الرئيسان "أهمية البناء على التطورات الإيجابية في المنطقة لدعم السلام والاستقرار والازدهار لما فيه الخير لشعوبها".

ووصل أردوغان إلى دولة الإمارات الثلاثاء، ترافقه حرمه السيدة أمينة أردوغان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد بن زاید

إقرأ أيضاً:

أردوغان:وساطة عراقية لعودة العلاقات التركية السورية

آخر تحديث: 7 يوليوز 2024 - 4:29 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- كشف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأحد، عن وساطة عراقية روسية لإعادة العلاقات التركية-السورية إلىسابق عهدها.وقال أردوغان في تصريحات نقلتها وكالة “الأناضول”، “سنوجه دعوتنا إلى (الأسد) وقد تكون في أي لحظة، ونأمل أن نعيد العلاقات التركية-السورية إلى ما كانت عليه في الماضي”.وأضاف أردوغان، أن “الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لديه مقاربة بشأن لقائنا (مع الأسد) في تركيا ورئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوادني لديه مقاربة، نتحدث هنا عن الوساطة فما المانع منها مع جارتنا؟”.  وأكد أردوغان بالقول، “وصلنا الآن إلى مرحلة بحيث أنه بمجرد اتخاذ بشار الأسد خطوة لتحسين العلاقات مع تركيا، سوف نبادر بالاستجابة بشكل مناسب”.  

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد: نعمل على تعزيز العلاقـات الاسـتراتيجية مع بريطانيـا
  • أردوغان: قد ندعو الأسد إلى زيارة تركيا في أي وقت
  • محمد بن زايد وكير ستارمر يبحثان تعزيز العلاقات التاريخية والاستراتيجية
  • أردوغان:وساطة عراقية لعودة العلاقات التركية السورية
  • محمد بن زايد: الإمارات مهتمة بتعزيز علاقاتها مع القارة الإفريقية
  • محمد بن زايد: أهنئ شعب الإمارات والشعوب الإسلامية بالعام الهجري الجديد
  • السوداني يعرب لستارمر عن تطلعه لاستمرار العلاقات الثنائية بين العراق وبريطانيا
  • البنتاغون يعلن تأجيل مناورات عسكرية مشتركة مع جورجيا في إطار مراجعة العلاقات الثنائية
  • عبدالله بن زايد يهنئ رونالد لامولا ويبحثان العلاقات بين الإمارات وجنوب أفريقيا
  • عبد الله بن زايد يبحث العلاقات الثنائية مع وزير العلاقات الدولية في جنوب إفريقيا