كشف المسعف محمد سيد إبراهيم، تفاصيل إعادته لـ710 آلاف جنيه، عثر عليها بجوار مصابين في حادث سير بمحافظة المنيا.

وقال «إبراهيم»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رمضان حبيب برنامج «أنا والمسؤول»، المذاع على فضائية، «الشمس»، أن هناك بلاغًا ورد من غرفة العمليات حول وقوع حادث، وبعد التحرك وجد سيارة منقلبة، وتحتوي على مصابين، مشيرًا إلى أن المصابين أب وإبنه، والأب كان فاقدًا للوعي، والإبن كان حالته خطرة للغاية.

وتابع أنه قام بنقل المصاب الأشد خطورة إلى سيارة الإسعاف، وعند سؤاله حول وجود أي متعلقات شخصية، أخبره بأنه كان يحمل بعض الأموال، فقام بالذهاب إلى السيارة، وحصل على الأموال وطمأن المصاب، مشيرًا إلى أنه قام بتسليم هذه الأموال إلى الأمانات بالمستشفى.

وأضاف أنه لا ينتظر الحصول على مكافأة نظير إعادته الأموال، معقبًا: «أرواح المصابين أمانة، وليس الأموال فقط، ولا ننتظر شيء، نظير رد الأمانة».

اقرأ أيضاًاحذر.. شرب المياه يصبح قاتلا في هذه الحالة (فيديو)

عاجل.. الأردن تهزم كوريا الجنوبية وتعبر إلى نهائي آسيا لأول مرة في تاريخها «فيديو»

ممسكا نسر.. محمد رمضان يروج لأحدث أعماله «عربي قادم» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشمس المسعف حادث فضائية

إقرأ أيضاً:

وزير الشئون النيابية: "سعيد بهذا التكليف.. وأشكر السيسي على ثقته الغالية" (فيديو)

أعرب المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، عن سعادته بهذا التكليف، داعيًا بالتوفيق للحكومة وأداء الأمانة التي حملوا بها، موجهًأ الشكر للرئيس السيسي، على هذه الثقة الغالية، مؤكدًا أنه يوجد مجموعة من التحديات الداخلية والإقليمية والدولية وسيتم التغلب عليها عن طريق التوافق والتفاهم والمناقشة والحصول على مزيد من المعلومات.

وزير الخارجية الجديد: مصر ركيزة الاستقرار في هذه المنطقة التي تموج بالصراعات بث مباشر| الحكومة تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي

وأضاف "فوزي"، خلال حواره مع مراسلة فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن هناك مبادرة رئاسية مستنيرة أطلقها الرئيس وهي الحوار الوطني، مشيرًا إلى أن منصة الحوار الوطني جمعت كافة المصريين من مختلف التوجهات والتخصصات.

 

وتابع، أنه مكلف أن يكون له علاقات جيدة مع الحوار الوطني وأن يكون للوزارة تواصل مع كافة الأطراف والجهات، ويشرف أنه يتولي رئاسة الأمانة الفنية للحوار الوطني وهذا يسهل الأمر، وأعرب عن تفاؤلة باتخاذ الحكومة الجديدة خطوات جادة وفي أسرع وقت، وأن تساعد في مخرجات الحوار الوطني التشريعية والتنفيذية.

مقالات مشابهة

  • حركة تجارية نشطة في مواني البحر الأحمر.. والواردات تصل إلى 2000 طن بضائع
  • أسعار ونظام سداد شقق التعاونيات بالعاشر من رمضان
  • وزير الشئون النيابية: "سعيد بهذا التكليف.. وأشكر السيسي على ثقته الغالية" (فيديو)
  • 9 ملايين جنيه حجم الإتجار فى العملة خلال 24 ساعة
  • صرف مكافأة نهاية الخدمة لأكثر من 4 آلاف متقاعد
  • صرف مكافأة نهاية الخدمة لأكثر من 4 آلاف متقاعد 
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • إصدار أكثر من 4 آلاف شهادة امتثال للمباني بمكة المكرمة
  • سبب انسحاب محامي الشاب المصفوع من عمرو دياب (فيديو)
  • أول ظهور لـ السيدة صاحبة واقعة خطف طفل في مصر .. فيديو