شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل إمام عاشور يتفوق على ميسي بـ3 ملايين مشاهدة لليوم الثاني على التوالي، 06 04 م الأربعاء 19 يوليو 2023 إمام عاشور تفوق إمام عاشور لاعب .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - إمام عاشور يتفوق على ميسي بـ3 ملايين مشاهدة لليوم الثاني على التوالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- إمام عاشور يتفوق على ميسي بـ3 ملايين مشاهدة...

06:04 م | الأربعاء 19 يوليو 2023

إمام عاشور

تفوق إمام عاشور لاعب النادي الأهلي الجديد على ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي في عدد مشاهدات برومو التقديم للجمهور.

ورغم نشر برومو «ميسي» منذ ثلاثة أيام، إلا أنه نجح في الوصول لـ2.5 مليون مشاهدة فقط، وحصل على 386 ألف تفاعل على الفيديو، و35 ألف مشاركة.

أما إمام عاشور فتفوق على ليونيل ميسي في أقل من 24 ساعة فقط، ونجح في الوصول لـ5.5 مليون مشاهدة، و738 ألف تفاعل، وتم مشاركته من 126 ألف شخص.

وضم النادي الأهلي إمام عاشور بشكل رسمي، أمس الثلاثاء، عقب إعلان فريق ميتلاند الدانماركي عن رحيل اللاعب وعودته من جديد للدوري المصري.

أما إنتر ميامي الأمريكي فبعد إعلانه بـ48 ساعة انخرط ميسي في تدريبات الفريق، ومن المقرر أن ينضم إمام عاشور لتدريبات القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة.

وواصل إمام عاشور التفوق على ليونيل ميسي لليوم الثاني على التوالي خاصة وأن الفيديو تفوق على ليونيل ميسي أمس بعد نشره بساعات قليلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على لیونیل میسی

إقرأ أيضاً:

ميسي غاضب!

 
لوس أنجلوس (د ب أ)

أخبار ذات صلة مارتينيز: الأرجنتين لن تعود الآن إلى الوطن! منتخب البرازيل يتنازل عن تقاليده!


ظهر الغضب جلياً على وجه النجم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، بعد إهداره ركلة جزاء خلال المواجهة أمام الإكوادور في دور الثمانية لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا).
وقادت ركلات الترجيح الأرجنتين إلى الدور قبل النهائي في البطولة، عقب فوزه على منتخب الإكوادور وفاز الأرجنتين 4-2 بركلات الترجيح على نظيره الإكوادوري، في دور الثمانية للمسابقة، ليواصل مسيرته في البطولة، المقامة حالياً بالولايات المتحدة.
وكان الوقت الأصلي من عمر المباراة، التي جرت على ملعب «إن آر جاي» بمدينة هيوستن، انتهت بالتعادل 1-1، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية لمنتخب الأرجنتين.
وخلال الوقت الأصلي، بادر ليساندرو مارتينيز بالتسجيل للأرجنتين في الدقيقة 36، قبل أن يهدر إينير فالنسيا ركلة جزاء للإكوادور في الدقيقة62، وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بفوز الأرجنتين، أحرز كيفن رودريجيز هدف التعادل القاتل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ليلعب الفريقان ركلات ترجيح، والتي شهدت إضاعة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة ترجيح، فيما تصدى الحارس إيميليانو مارتينيز لركلتي ترجيح، ليقود منتخب راقصي التانجو لبلوغ المربع الذهبي.
وقال ميسي، نجم إنتر ميامي الأميركي، بعد المباراة: «كنت غاضبا للغاية، كنت مقتنعاً بالتسديد بهذه الطريقة».
وحاول ليونيل سكالوني إعفاء ميسي من المسؤولية، وقال: «لقد لعب كباقي أعضاء الفريق، إذا لعب الفريق بشكل جيد، سيكون قد لعب بشكل جيد، لا نفصل أبدا بين اللاعبين والفريق».

مقالات مشابهة

  • خروج كلي لمنظومة الكهرباء في الضالع لليوم الثاني
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • ميسي غاضب!
  • أصوات انفجارات تهز بيروت وأجزاء أخرى من لبنان لليوم الثاني على التوالي
  • من هي «كتاليا» التي أهداها إمام عاشور فوز اليوم؟.. اسم لم يفهمه كهربا
  • إمام عاشور يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد
  • أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك